{ الأصدقاء كالمياه يسقونَ روحنا لتزهر بعد ان ذبلَت ورودنا}
Don't forget vote and comment.❤️
—————————————————بالكاد استطاعت نيكول استيعاب ما خرجَ من فمِ نورما لتمسك رأسها كونها شعرت بصداع شديد وهمست بصدمة كانت واضحة على نبرتهَا " لا اصدق انه فعل شيء كهذا بكِ نورما ."
اقتربنَ الفتيات اليها خشيةً من حدوث اي ضرر لها لتسترسل وهي تضع يدها اعلى جبينها " لا استطيع ان اصدق ذلك جسدي يؤلمني جدًا مما سمعته ."
اعطتهم نورمَا ظهرها وقلبها يؤلمها لكل شيء حدث لهَا لتأتي كل تلكَ الذكريات امامَ عينيها و ذلكَ كفيل بأن يجعل دموعها تذرف ليقاطع كل تلكَ الصور نيكول وهيَ تقول بضيق وسطَ مسحها لدموعها " كيف تريدي ان نخدمكِ نورما ؟ في النهاية والدِي مُذنب و عليه ان يحاسب على ما فعله ."
استدارت نورمَا وعادت الى مقعدها وكانت عيناها قد افصحت عن ذلك الالم الذي شعرتهُ فورَ حديثها عن جُرم لورسان مما جعل نيكول تقترب منها لتأخذها في حجرها مردفة بضيق " لا اعلم كيف اقوم بمواساتكِ و لا يمكنني ان أعيد اليكِ عائلتك و اسفة على ما فقدتيه و اسفة ايضًا لانني لم اكن موجودة في اصعب اوقاتك ولكننا نستطيع خدمتك على الاقل."
و لأول مرة وضعت نورمَا رأسها على كتفِ رفيقة طفولتها التي عرفت بكونها القلب الحنون الذي لا يكسر او يتلوث ، لتسترسل وهي تمسح عليه بلطف كما كانت تفعل وهي طفلة لها " لا بأس ستفعلينها على اي حال هم يستهينون بقدرتك ك امرأة و يرون انك لن تستطيعي ان تكوني زعيمة او تأخذي بثأرك ولكنهم مخطئون بشأن قوة النساء و نحن بجانبك على اي حال ، لا تنسي أننا قبل كل شيء صديقات و الصديقة ل صديقتها الى الابد اتفقنا؟ ."
اومئت نورمَا بهدوء لتنظر الى أعينِ نيكول الخضراء مردفةً بابتسامة صغيرة " لم تتغيري نيكول منذ ان كنا صغارًا ، انتِ هي ذاتها الفتاة الحنونة التي كنا انا ودانيال نبكي في حجرها ، لم يغيرك الزمن او قسوة قلوبهم عليكِ ظننت انكِ اصبحتِ ابنته المفضلة ولكني كنت مخطئة ، انتِ طردتي فقط لكونكِ وقعتِ في الحب و طردَ شقيقاتك ايضًا ، اسفي عليكِ ."
أنت تقرأ
Norma | نُورمَا
Acciónتَعايشت نورمَا ابنة الزعيم المشهور جونثان نيلسون مع زوجها و ابنتها الوحيدة بهويةٍ مختلفة كي تستقل بنفسها بعد موتِ عائلتها مقتولينَ امامها في سنها الثامن ، ولكن بعدَ حصول جريمة قد هزت قلبها من قِبل الاعداء ، هل ستتمكن نورمَا من الاخذِ بثأرها ؟