{ لا أريد أن يكون اسم ما سأفعله انتقام ، بل تصفية للحسابات}
Don't forget vote and comment ❤️
—————————————————
نظرت جوانا إلى اعينِ نورمَا بعدم تصديق لتصرخ دونَ وعي منها " حقًا ؟ اعني هل سأكون معك؟"
اومئت نورما بابتسامة صغيرة رُسمت على محياها لتدليَ بشرطها " دعينا لا نجعل علاقتنا اكبر من كونكِ مساعدتي ولكن يمكنك التأقلم مع رجالي كما تشائي و لا مشكلة في حضوركِ للعشاء و الذهاب معي لبعض الرحلات ، وهذا بالطبع بعد مهمتي الاساسية التي جعلتني اعود الى منصبي ."
شعرت جوانا بضيق كونها لن تستطيع ان تكون صديقة ل نورمَا و هي تستمر في دفعها عنها و لكن لم يسعها سوى الموافقة ان كانت تريد الانتقام من والدها بسبب قتلهِ لوالدتها حينما كانت مراهقة .
بدت تلكَ الحادثة اشبه بمأساه قد عاشتها ، ولكنها اجبرت على العيش في جحيم ابيها الذي لا نهاية له سوى بالتخلص منه .
و هي ترى نورما الان البطلة الخارقة التي ستخلصها من الصعاب في حياتها ، وجدت المأوى والحياة .
و الان ستكسب القوة من امرأة صامدة ك نورما .
استدعت نورمَا دانيال ليدخل الى الغرفة و يقول بهدوء
" هل من خدمة نورما ؟"نظرت هي الى جوانا لتقول لهُ بابتسامة صفراء
" هل يمكنكَ ان تأخذ هذهِ الشقراء لجمعِ اغراضها من الفندق و المجيء الى غرفتها هنا ، ستكون غرفتها قريبة من غرفتي ، هي امرأة لا اريد ان تختلط غرفتها مع الرجال لن ترتاح مهما جرى ."" ستكون غرفتها في الغرفة المجاورة لي و دعهم يقوموا بتجهيزها لها من فضلك ، واسفة ان كان ذلكَ كثيرًا عليك ."
استنكرَ قولها ليردفَ بابتسامة وهو يومئ لها " لا تهتمي سأقول لهم و نأخذ اغراضَ جوانا."
انصرفَ برفقةِ جوانا ليغلق الباب باحكام و ذهبَ الى رجلين كانا يسيرانِ في الممر ليقول " هل يمكنكما تنظيف الغرفة المجاورة للزعيمة؟ ستكون لجوانا اصبحت فردًا منا بأمر من نورما ."
أنت تقرأ
Norma | نُورمَا
Açãoتَعايشت نورمَا ابنة الزعيم المشهور جونثان نيلسون مع زوجها و ابنتها الوحيدة بهويةٍ مختلفة كي تستقل بنفسها بعد موتِ عائلتها مقتولينَ امامها في سنها الثامن ، ولكن بعدَ حصول جريمة قد هزت قلبها من قِبل الاعداء ، هل ستتمكن نورمَا من الاخذِ بثأرها ؟