{ انا مغرمة بالإطلالة دي 😩❤️}{ ليس عاراً أن يدخل عدو إلى دارك رغم أنفك ، العار أن يخرج سالماً أمام عينيك }
Don't forget vote and comment.😩
————————-نظرت نورما الى رفيقتها لتقول لها بابتسامة وهي تقف
" سأتركك قليلًا مع الأصدقاء و سأذهب كي احضر قهوة و اريد ان .."تقدمت من أذن نيكول لتسترسل " ان اتحدث مع زوجك قليلًا اتفقنا؟"
لم تعارض نيكول هذا ابدًا كونها تثق به ثقة عمياء وهو يفعل ايضًا و يثق بها ذات الثقة ، اشارت نورما الى ادم بأن يأتي معها ليخرجوا سويًا من الغرفة و اردفت له " القهوة ستكون على حسابي ، وسنتحدث في المقهى الخاص بالمستشفى يبدو انك تحمل الكثير في جبعتك صديقي."
" حسنًا لا مشكلة الاهم ان اتحدث و يجب ان اخبرك بالكثير نورما ."
اومئت لتذهب كي تشتري القهوتين و ذهب هو كي يحجز مكانًا لهما لتجلس واضعةً القهوة ذات الرائحة الجميلة التي تحسن من المزاج ليرشف منها باديًا بالحديث
" حسنًا نورما ، انا سعيد كونك عدتي مجددًا كون نيكول كانت تسأل عنك بشكل مستمر ، لا امزح لقد ذهبت للبحث عنك في كل مكان."" و كادت ان تذهب الى قسم الشرطة ولكني امسكتها واخبرتها ان نورما ستعود لا عليك."
قهقهت نورما بخفة بعد ان ابتلعت قهوتها ليقول لها بصراحة " لا اتخيل ان اعيش حياتي بدون نيكول ، تعلمين نورما لقد اخترتها على عائلتي ، عندمَا علموا من هم عائلتها التي تعتبر الابشع و التي تسفك الدماء بدون رحمة منعوني من الزواج بها."
" ولكني لم استمع اليهم لدرجة انني قد تعرضت للاختيار بينهم و بين نيكول هم يرون انها ستكون مثل والديها لذلك كانوا خائفين ، ولكني لحسن حظي اخترت نيكول ، تلك المراة الحنونة التي لا يضاهي عناقها عن عناق اي امراة اخرى و لا يقارن بها ابدًا ."
توسعت اعينُ نورما على درجة الحب التي يتمتع بها هذا الرجل لتسأله باستغراب " كيف تعرفت عليها من الاساس ؟ اصابني فضول حقًا لأعرفَ كيف التقيتم انتما طيور الحب ."
أنت تقرأ
Norma | نُورمَا
Acciónتَعايشت نورمَا ابنة الزعيم المشهور جونثان نيلسون مع زوجها و ابنتها الوحيدة بهويةٍ مختلفة كي تستقل بنفسها بعد موتِ عائلتها مقتولينَ امامها في سنها الثامن ، ولكن بعدَ حصول جريمة قد هزت قلبها من قِبل الاعداء ، هل ستتمكن نورمَا من الاخذِ بثأرها ؟