...
جالس داخل سيارته يهز ساقه بقوة ... يشعر أنه مذنب لترك عائلته ورائه في أصعب لحظات ...
هو أيضا يعيش أصعب لحظات حياته ... لا يدري كيف ستمر هذه الليلة ...
هو يعرف أنها ستكون أطول ليلة قد يعيشها في حياته
لأول مرة يعيش الخوف في قلبه بصدق ...
خوف من القادم ...
خوف من ما سيحصل
خوف من ما هو قد يحصل في الساعات القادمة ...
لايدري على من هو خائف ...
عليها كحبيبة ... على طفله ...فهو لأول مرة من أول حملها يشعر بشعور الأبوة قوي داخله خوف على طفله أن يموت ..أن يعيش دون أم أو بمرض ما ...
خائف على نفسه أن لا يعود من هذه الليلة .. خائف أن يترك خلفه عائلته اللتي حاول المستطاع كسبها .. إصلاحها.... وخاصة حمايتها ..
إيميلي و يوجون الآن ليس لم غير جونكوك كسند لهذه الحياة ..
هو لن يموت الليلة ...
هو لن يخذلها الليلة ..
لقد وعدها أنه سيعود ..لذا هو لن يخلف وعده ..
هو سيعود اليلة لهما ......
ينظر كل دقيقة لهاتفه بينما يفرك وجهه بخشونة ..
الخوف يأكله ...
ينتظر إتصالا من يونغي ... يريد فقط كلمة لتبرد تلك النار المشتعلة داخله ...
ينتظر زعيم عصابة التنين لينهي معه هذه الحري اللتي بدأت منذ مدة،.... يجب على هذا النزيف أن يقف الليلة ....
خرج من السيارة حين رأى ذالك الضوء اللذي يشير عليه بالخروج ...
نفخ الهواء بقوة وتنفس بعمق ... فلا يعلم ربمى هذه تكون آخر أنفاسه ..
مآت الرجال تقف حوله بينما هو يقف بثبات ...ينظر لرئيس العصابة بنفس النظرات اللتي يرمقه بها الآخر .." أيها الذئب ... ما فعلته هو خرق للقوانين ... أنت يجل أن تحاسب .. نحن لم نعهدك بهذه الطرق تتصرف "
تكلم زعيم العصابة بخبث شديد ..
ليبتسم جونكوك بهدوء ..
*"ما فعلته لم أندم عليه ولا لحظة .. وما سأفعله لن أندم عليه ولا لحظة "
بثقة جونكوك تكلم بهدوء بينما يرمق ذالك المسخ بحقارة ...." لا أظن أن هذه الليلة ستنتهي على خير .. "
اكلم الآخر ساخرا .....
في المشفى ...
*الكل ينتظر أحدا فقط ليطمأنهم ... ليريحهم
لايدري يونغي لما الكل مؤخرا أصبح مهتما بتلك الصغيرة و خائف عليها ...
ينظر لهم من بعيد آخر الممر الكل واقف ينتظر ... لاأحد وجهه يبشر الخير .. للكل قلق ..
لاكن يونغي كان يتسائل بين نفسه .. من منهم حقا يهتم لإميلي صدقا عدى جيمين اللذي يبكي في الزاوية ..
كان ينظر لجيمين في تلك الزاوية يبكي في صمت بينما يحاول أن يكون بخير... قوي ...
لاكنه لا ينجح في ذالك ...
أنت تقرأ
devil heart ( قلب الشيطان ) : رواية جونكوك
Actionأنا آسف .... أنا هي التي وضعت نفسي في كل هذا .... قلبي كان مريضا ... نبضه كان يصرخ بإسمك ...لاكن للأسف صوته كان محطما و مريض فلم يصلك صوته 🔞🔞🔞