3 : حقيقة مخفية

4.2K 137 15
                                    


....

عدت إلى المنزل مبكرا قبل عمي بتأكيد ...بعد أن
تحدثت قليلا مع جيمين

....

(قبل ساعتين )

كنت واقفة على حافة المسبح أنظر في لاشي...إلى أن وقف بجانبي جيمين ....
سكت قليلا يتطلع في النجوم ثم قال

"لاتهتمي بكلامها ...... منذ أن خطبها جزنكوك أصبحت متصلطة قليلا ....أقصد أصبحت متعجرفه كثيرا ...."

"تششش..."
خرجت من فمي بنبرة ساخرة

"أنا لا أهتم لها من قبل .... قبل سنين عندما أتت و قالت أنها تريد أن نصبح أصدقاء و أني فتاة لطيفة .... فرحة كثيرا ...سيصبح لي صديقة ...رائعة ... جميلة .... مثيرة ... متواضعة ... محبة ...
لاكن لم أكن أعلم غايتها أنها كانت تريد أن تتقرب من عائلة جيون "

"تقصدين تتقرب من جونكوك ... لاعلينا فى نهاية لقد خطبها بمحض إرادته ....وسوف يتزوجها عن قريب "

" صحيح .... "

" و مذا عنا نحن ؟؟؟ ألن نعيش حياتنا بعد تخرج ؟"

سكت قليلا لأفكر كيف سأقول له عن حقيقة مشروعي بعد التخرج ....
أعرف أنه دائما يفكر في كلينا معا .... لايقصيني من أي موضوع حتى إن كان تافه ...
حتى مستقبلنا يفكر في كلينا معا .....

كم هو جميل من الداخل و الخارج ...
أعرف أنه يحبني بجنون لاكن ....
لانستطيع أن نكون معا في ظل كل هذه الظروف
أنه يستحق فتاة جميلة..نقية .. لها ماضي جميل .
أنا من المستحيل
أنا لست نقية ... أنا غارقة في العفن ... أكاذيب
... هو يستحق الأفضل

....

"جيمين أنا في الحقيقة لن أستطيع أن أكمل تخصص بعد التخرج "...
رأيت كيف أن ملامحه بدأت تتبدل ... تهجمت .... لأكمل
"أنا سآخذ جدتي وأذهب إلى الريف ... هناك أين منزل جدتي القديم .... ليس بعيدا من هناك ... هناك مستوصف لقد تكلت معهم مأخرا أنهم يطلبون طبيبة عامة ... وووو هذا يناسبني بعد تخرج ...."

" لاكن لمذا هكذا فجأة ؟؟؟!!! ... لقد كنا بخير نفكر في مخططاتنا للمستقبل ... مالذي تغير الآن ؟؟ "

" لم يتغير شيء جيمين صديقتي لاكن .... أنا لا أستطيع أن أنهي دراستي في تخصص ...أنها تتطلب كثيرا من الجهد و المصاريف ... وجدتي أصبح وضعها أصعب ... وأنا لا أستطيع الوثوق بزوجة عمي إنها لاتهتم بوجودها أصلا منذ البداية و لاتطيقنا ....
لاتستطيع ترك جدتي الآن لقد أصبح وضعها سيئ للغاية ...لم تعد قادرة على الكلام ...
هييييااااا لا تعبس هكذا و تيأس أنا سأكون دائما معك و أدعمك في كل خطوة في حياتك ....
يجب أن نضحي من أجل من نحب .. حتى و إن كان أمل نجاتك الوحيد ..."

devil heart ( قلب الشيطان )  : رواية جونكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن