سقط ضوء الشمس البرتقالي والأصفر على الأشجار ، وثقب أوراق الشجر وصب النجوم على الأرض.
الصبي في الزي المدرسي طويل القامة وطويل القامة ، مع حواجب عميقة وأرنب صغير أبيض الثلج في يده. بغض النظر عن الطريقة التي ننظر إليها ، يبدو وكأنه لوحة جميلة.
تحركت أقدام سو سي الصغيرة بشكل غير مريح ، ونظرت إلى لو زهي بتوقع.
"لو زهي!"
هناك ، طار لي دونغ ليانغ،الذي كان يحمل حقيبة ظهر وردية اللون وداس على أحذية رياضية وردية اللون. نظر إلى الأرنب الصغير في يد لو زهي ، وعيناه متوهجتان، " لو زهي ، المسها من أجلي."
بالنظر إلى الأرنب الصغير الرقيق الذي يشبه الثلج ، سيكون من غير المعقول ألا يلعقه.
"لا."رفض لو زهي مباشرة.
قليلا فقط ، شعرت أن لو زهي كانت على وشك تقبيلها ، لكنها توقفت!
حدق سو سي بغضب في الصبي البذيء بعيون حمراء.
سكران!
"آه ، انظر ، نظر توتو إلي ، إنه يحبني."رأى لي دونغ ليانغ الأرنب الصغير يحدق به بصراحة.
آه!
توالت سو سي عينيها في وجهه.
"انظر ، إنه ينظر إلي مرة أخرى."
نظرت سو سي إلى يد الطرف الآخر وهي تمد يدها لتلمسها. كانت هناك ست شبكات صفراء في داخل معصمها ، ستين عاما!
تحولت عيون سو سي أكثر احمرارا.
هل هم كل هذا الوقت الطويل?
انظر إلى لو زهي ، التي تحتجزها ، مع ثلاث سنوات فقط من العمر ، فهو بلا شك شريك ذكر قصير العمر!
"آه ، نظر الأرنب الصغير إلى يدي وأراد مني بالتأكيد أن أمسكها."كان لي دونغ ليانغ في الأصل وجها وسيما ومشمسا ، لكنه ابتسم وأصبح الابن السخيف لعائلة المالك.
كانت سو سي غاضبة جدا لدرجة أنها أغلقت عينيها.
بالنظر إلى الأرنب الصغير وعيناه مغمضتان, بمظهر لطيف ولطيف, انجذب لي دونغ ليانغ مرة أخرى إلى قلب فتاة خشنة, " الأخ زهي, هل الأرنب الصغير ناعم, المسها من أجلي? مجرد لحظة ، مجرد لحظة."
متى استجوب المتنمر الصغير في الفصل شخصا ما ، لم يهتم بوجهه من أجل لعق الأرنب ، كان على وشك أن يصاب بنزيف في الأنف من الأرنب.
تجنب لو زهي يد لي دونغ ليانغ الممدودة ، ونظر إلى بعضهما البعض برفق، "لا يزال لدى جيا مينغيانغ أربع لفات."بعد ذلك ، عانق الأرنب وابتعد.
غير قادر على لمس الأرنب ، بكى لي دونغ ليانغ وتجهم ، وصرخ في جيا مينغيانغ الذي كان مثل كلب ميت هناك: "جيا مينغيانغ ، أنت تطارد ، أنت لست رجلا ، أنت تركض ببطء شديد ، لا تؤخرني في العودة إلى المنزل لتناول العشاء."
أنت تقرأ
تصبح جوهر أرنب للرصاص الذكر المريض الميؤوس من شفائه
Фэнтезиعدد الفصول126 في الكتاب ، الرصاص الذكر هو الأخ الأكبر للبطلة. يكره دور دعم الذكور من قبل بطل الرواية الإناث ولديه مرض عضال, وشخصيته وحيدا ومكتئب. ومع ذلك ، عندما كانت البطلة مسؤولة عن السماء والأرض وتم التخلي عنها من قبل الجميع ، كان لا يزال يحرس ال...