في منتصف الليل ، هناك عدد قليل من المركبات على الطريق السريع ، وهناك دقات سيارات عرضية حولها ، مما يجعلها أكثر هدوءا في منتصف الليل.
تم تقويم سو سي من قبل لو زهي ، ولم يسمح لها الصبي بالالتزام به بهذه الطريقة.
نظرت سو سي إلى لو زهي في الظلام ، مع العلم أنه كان في حالة مزاجية سيئة ، لذلك كان عليها أن تجلس بطاعة ولم تلتزم به.
انحنى مرة أخرى في كرسيها, تحمل العواصف الغريبة في جسدها.
ماذا حدث لجسدها?
اليوم ، أسرعت للعثور على لو زهي ، وبعد الاندفاع طوال الطريق ، لم تقاوم سو سي النعاس أبدا ، وأغلقت عيناها تدريجيا.
مرتبكة ، بدت وكأنها تعانق بين ذراعيها ، وفركت بشكل مريح ، ونامت.
استقبل بانغ فو موظفي دار الأيتام مقدما ، وكانت الموظفة التي استقبلتهم في المرة الأخيرة تنتظر.
لم يكن تعبير الطرف الآخر جيدا جدا ، وكانت عيناها حمراء. تحدثت إلى فات فو لبضع كلمات ، ثم أخبرته ، "المدير القديم في المستشفى ، والأطفال جميعا نائمون. هل تريد الزيارة لاحقا?"أقيمت الجنازة للتو ، وكان موظفوها مسؤولين أيضا عن المستشفى.
قاد فات فو إلى المستشفى.
هناك هدوء لا يوصف وتسلل في المستشفى في وقت متأخر من الليل.
التقى سو سي ولو زهي بالعميد القديم. في المرة الأخيرة التي رأوا فيها العميد العجوز ، كان الطرف الآخر لا يزال يتحدث معها عن طفولة لو زهي ، ولكن الآن ، أغلق الرجل العجوز عينيه وينام إلى الأبد.
على الرغم من أن سو سي كانت تعلم بالفعل أن العميد العجوز كان لديه عمر شهرين فقط ، عندما واجهت هذا المشهد حقا ، كانت لا تزال تشعر بالحزن والشعور بالعجز. كانت تعلم أن العميد القديم سيموت ، لكنها لم تستطع إيقافه.
كان لدى بانغ فو ، الذي كان بجانبه ، عيون حمراء ، وكان يبكي ، وكان حزينا جدا.
أدارت سو سي رأسها ونظرت إلى لو زهي بجانبها.
كان التعبير على وجه الصبي البارد هادئا ، مما جعل من الصعب رؤية ما كان يفكر فيه. أشرق الضوء الأبيض البارد على وجهه ، وهو شحوب لا يوصف.
عرف سو سي أن لو زهي كان حزينا.
مد يده ، دخلت يد سو سي الصغيرة الناعمة في راحة يده الباردة ، ثم أمسكت بيده.
أوه هي.
لم يعد بإمكان فات فو البكاء بعد الآن ، وأخيرا ، ساعده لو جيبان في السيارة.
استلقى فات فو على عجلة القيادة وبكى لفترة من الوقت ، وسلمه لو زهي منديلا.
في مثل هذه الليلة الهادئة ، هناك شعور بالوحدة والحزن لا يوصف.
أنت تقرأ
تصبح جوهر أرنب للرصاص الذكر المريض الميؤوس من شفائه
خيال (فانتازيا)عدد الفصول126 في الكتاب ، الرصاص الذكر هو الأخ الأكبر للبطلة. يكره دور دعم الذكور من قبل بطل الرواية الإناث ولديه مرض عضال, وشخصيته وحيدا ومكتئب. ومع ذلك ، عندما كانت البطلة مسؤولة عن السماء والأرض وتم التخلي عنها من قبل الجميع ، كان لا يزال يحرس ال...