26

1.4K 164 15
                                    


بعد الخروج من الحمام ، أخذ سو سي حماما ساخنا مريحا.

كان الوجه الأبيض يدخن باللون الوردي بواسطة البخار ، وكانت العيون السوداء مبللة ولامعة ، وكان الشعر المبلل بالماء على جانب الوجه ، مما جعل الوجه الصغير أكثر بياضا ومائيا.

كانت سو سي ترتدي بيجاما جديدة أعدتها الأم سو.

تحب الأم سو ابنتها كثيرا ، وتساعد ابنتها بشكل أساسي على تغيير مجموعة من الملابس الجديدة كل شهر ، ولن تسمح لابنتها أبدا بارتداء نفس الأسلوب. تم صنع جميع الملابس وفقا لحجم الجسم الأصلي ، ولكن الآن ، شعرت سو سي أن الجزء العلوي من جسدها كان ضيقا بعض الشيء ، وأن الحجم السابق لم يكن مناسبا.

مشى سو سي إلى السرير ، وقالت انها تحولت على شاشة هاتفها ، ولكن لم يكن هناك حتى الآن أي أخبار.

صرحت أسنانها بغضب ، وجلست بجانب السرير بهاتفها المحمول ، وشغلت المصباح المجاور لها.

بعد أن اختار سو سي أجمل زاوية ، أرسل دعوة إلى لو زهي لإجراء مكالمة فيديو.

لسبب غير مفهوم ، كان سو سي متوترا بعض الشيء. أخذت المرآة الصغيرة على الخزانة المجاورة لها ، وألقت نظرة عليها ، ونظرت إلى نفسها بعيون وأسنان مشرقة في المرآة. عندها فقط وضعت المرآة الصغيرة بارتياح.

بعد فترة ، تم توصيل مكالمة الفيديو.

على شاشة الهاتف ، تم تكبير وجه لو زهي الوسيم أمام سو سي.

"لو زهي."أضاءت عيون سو سي.

على الجانب الآخر من شاشة الهاتف ، فاجأ تعبير لو زهي.

بعد التمرين مباشرة ، كانت جبين لو زهي مغطاة بالعرق. سمع رنين الهاتف وضغط عليه للاتصال. بشكل غير متوقع ، ظهر وجه الفتاة فجأة على الشاشة ، وأدرك أنها مكالمة فيديو.

"لماذا استغرق الأمر وقتا طويلا للاتصال."سألته سو سي.

"أنا أمارس."أول فيديو لو زهي ، ينظر إلى وجه الفتاة الموسع على الشاشة ، شعر بعدم الارتياح قليلا ،" هل عدت إلى المنزل?"

"وصلت منذ فترة طويلة."ساطع سو تسى في وجهه بغضب," أنا لم تتلق رسالتك والدعوة لفترة طويلة, لا يهمك سلامتي على الإطلاق?"

بعد مائتي تمرين ضغط ، كان تنفس لو زهي قصيرا بعض الشيء. ذهب إلى السرير وجلس. وعند النظر إلى * * * * الشاشة ، وبرودة في عينيه تلاشى. بدلا من الإجابة على سؤالها, هو سأل, "هل هو جيد بالنسبة لك?"

يجب أن تكون جيدة ، فهي شديدة الحساسية، ومن الواضح أنها نشأت منذ صغرها ، ويجب على عائلتها حملها في راحة أيديهم والحيوانات الأليفة لها.

"حسنا."على الرغم من أنها لا تتذكر المالك الأصلي ، إلا أنها يمكن أن تشعر بالمشاعر الحقيقية لعائلة سو. الشيء الوحيد الذي يقلقها هو أنهم سيموتون واحدا تلو الآخر ، وحتى الآن ، لا تعرف سبب الوفاة.

تصبح جوهر أرنب للرصاص  الذكر  المريض الميؤوس من شفائهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن