107

791 76 6
                                    


المأدبة لا تزال مستمرة.

أصيبت باي روكسو ، التي سكبت النبيذ الأحمر على تنورتها ، بالجنون. على الرغم من أن عائلتها كانت عادية, نشأت تحت حب والديها والأشخاص من حولها.

عند المشاركة في المسودة ، بسبب مظهرها الجميل ، برزت بين مئات المتسابقين وجمعت ملايين المعجبين. إنها بياض الثلج الصغير في عيون المعجبين.

هي


بعد خروجها من الحمام ، عادت باي روكسو إلى مقعدها.

المجاور لها هو عضو الإناث هوانغ يينغ الذي ساخر لها الآن فقط. لاحظ الطرف الآخر تنورة باي روكسو في لمحة. التقطت كأس النبيذ واقتربت من باي روكسو, " هل يتم الانتقام منك?"

بعد أن طعنت باي روكسو في صدرها ، صرخت أسنانها بشدة. لولا حقيقة وجود العديد من المراسلين في مقعد الضيف ، لكانت تود صب النبيذ على وجه هوانغ يينغ.

"يبدو أنني على حق."ابتسم هوانغ يينغ،" أنا أستحق ذلك ، اعتقدت أنني خالدة ، وأي رجل سينحني تحت تنورتك?"

عادة ما تكون باي روكسو مكتفية ذاتيا وجميلة ، ولا تغوي بعض المعلنين والمخرجين فحسب ، بل غالبا ما تسخر من لاعبين آخرين ليسوا مشهورين مثلها في الفريق. ربما لأنه اعتاد على البحث عنه, يعتقد باي روكسو حقا أنه قلب.

لا أعرف من أين حصلت على الثقة لإغواء السيد الشاب لعائلة لو. من لا يعرف أن سو تشيانجين وهذا السيد الشاب لعائلة لو هما صديق وصديقة?

ابتسمت باي روكسو على وجهها ، وكاد الغضب في عينيها ينفجر. قمعت صوتها وسخرت: "بغض النظر عن أي شيء ، على الأقل رآني السيد الشاب لعائلة لو وتذكرني."

إنها لا تهتم بما إذا كانت ماهرة أم لا ، طالما أنها فعالة.

صدمت هوانغ يينغ من خجل الطرف الآخر ، ولم تستطع إلا أن تدحرج عينيها ولم تصدر صوتا.

حبس باي روكسو أنفاسها في قلبها. نظرت إلى أسفل ورأيت أن فستانها الجميل قد لطخت كثيرا. تمنت أنها يمكن أن رمي زجاجة من النبيذ مرة أخرى على سو سي. ألم تعتمد على ثروة عائلتها لتكون مستبدة للغاية?

كانت عيون باي روكسو مظلمة. التقطت هاتفها المحمول والتقطت صورة لآثار النبيذ الأحمر على تنورتها. قامت بتسجيل الدخول إلى حسابها وأرسلت رسالة: أنا آسف جدا, كانت التنورة الصغيرة الجميلة متسخة.

تحظى مجموعة الفتيات بشعبية حاليا, ولدى باي روكسو ضعف عدد المعجبين مثل الأعضاء الآخرين مجتمعين. تم إرسال أخبارها للتو ، وهرع المشجعون على الفور لترك الرسائل.

"هل يتعرض باي شيويه للتنمر?"

"ماذا حدث? كيف تنورة الحصول على القذرة? وصمة عار على أنها تبدو مثل النبيذ الاحمر?"

تصبح جوهر أرنب للرصاص  الذكر  المريض الميؤوس من شفائهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن