124

771 68 0
                                    


بعد أن وصلت أخبار حمل سو سي إلى عائلة سو وعائلة لو ، سقطت العائلتان في الفرح.

ذهبت الأم سو والأب سو على عجل لزيارة ابنتهما. كما أخذ وينيا ولو شين عددا كبيرا من المكملات الغذائية المناسبة للنساء الحوامل لرؤية الخزف سو. لولا صحة السيد لو السيئة ، لكان سيأتي بالتأكيد أيضا.

سو مو وين يا كلاهما من ذوي الخبرة. أعطى الاثنان سو سي بعض التعليمات. استمع لو زهي بعناية وكتبهم واحدا تلو الآخر. حتى أن ون يا أخبر الناس في الفيلا أن يضعوا كل الأسلحة الحادة في المنزل.

كانت سو سي جالسة على الأريكة ، لكنها لم تكن تعاني من توتر شيوخها ، فقد تثاءبت بتكاسل.

"نعسان? "بجانبه ، لاحظ لو زهي على الفور.

أومأت برأسها.

نهض لو زان بسرعة، "سأساعدك على العودة إلى غرفتك للنوم." "

"شياو الخزف هو نعسان? ثم عجلوا والراحة. شبل ، أنت تمسك شياوكاي جيدا ، لا تسقط. "أخبرت ون يا ابنها على عجل.

"أنا أعلم. "لولا الشيوخ ، لم يستطع لو زان الانتظار لإعادة سو سي إلى الغرفة ، ولم يستطع تحمل السماح لها بالذهاب أكثر.

عندما عادت إلى غرفتها ، كانت سو سي جالسة بجانب السرير. فتحت لو زهي اللحاف لها وشاهدتها تستلقي.

"أنت متوتر للغاية. "شعرت سو سي أنه بصرف النظر عن الشعور بالغثيان والنعاس في بعض الأحيان ، لم تكن مختلفة عن المعتاد.

جلس لو زهي وضرب رأس الفتاة ، " لأنك اعتدت أن تكون طفلا ، لقد أصبحت الآن طفلين ، وقد ضاعفنا اهتمامنا بك."إذا كنت غير مرتاح ، تذكر أن تخبرني. "

منذ معرفة أنها حامل ، نشأ قلب لو زان ، وهو سعيد جدا لجعله يشعر بأنه غير واقعي.

حتى أنه كان قلقا من أنه سيستيقظ يوما ما ويجد أن نتيجة الحياة السابقة كانت الحقيقة ، وفي هذه اللحظة كان حلما. كان لا يزال الشخص الذي كان يعاني من التجمد التدريجي وكان على وشك الموت. لم يكن لديه سو سي ولا أطفال.

فجأة ، تم شد يده من قبل الفتاة ، وخفض لو زهي عينيه لينظر إليها.

"أريد أن أنام في حضنك. "انحنى رأس سو سي الصغير واستراح مباشرة على فخذ لو زان.

خففت لو زهي بسرعة عضلات ساقيها حتى تتمكن الفتاة من النوم براحة أكبر.

عانق سو سي خصره وسأل بفضول, " هل تحب ابنا أو ابنة?" "

خففت حواجب لو زهي تشينغ الباردة ، وقام بضرب شعرها الناعم ، "أحب كل شيء. "

"ماذا عني? "نظر إليه سو سي باهتمام.

"أنا معجب بك أكثر. "

سرعان ما اكتشف سو سي أن لو زهي قال إن ابنه وابنته أحبا ذلك ، لكن معظم ملابس الأطفال التي أعدها كانت وردية اللون ومناسبة لابنته لارتدائها. حتى تم اختيار سرير في اسلوب أميرة صغيرة.

تصبح جوهر أرنب للرصاص  الذكر  المريض الميؤوس من شفائهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن