لم يكن الطقس في مدينة ج جيدا مؤخرا ، وكانت السماء تمطر بشكل متقطع.
أخذ سو تشى يوان اثنين من المساعدين إلى موقع البناء. سمع الشخص المسؤول عن العقد أن الابن الأكبر لعائلة سو قادم, لذلك سارع لاستقباله, " سيد سو, لماذا أنت هنا?"
"ماذا حدث للموظف الذي تعرض لحادث في موقع البناء منذ بعض الوقت?"سأل سو تشى يوان الشخص المسؤول.
في السابق ، سقط موظف من ارتفاع وأصيب في موقع البناء. كما ذكرت بعض وسائل الإعلام هذا الخبر ، مما جعل المجموعة يجب أن تولي اهتماما. جاء سو تشى يوان هنا هذه المرة ، ليس فقط للتفاوض على عقد ، ولكن أيضا للمشروع.
كان الشخص المسؤول محترما ، وسرعان ما أبلغ سو تشى يوان: "السيد سو ، لقد دفعت التعويض للعائلة وفقا لرغبات الشركة ، وقد تلقوا بالفعل المال."
لم يكن يتوقع أن يأتي سو تشى يوان إلى المدينة ج للاستفسار عن هذا الأمر. بعد كل شيء ، كان سو تشى يوان هو الشخص الموجود في سلطة مجموعة سو ، لذلك لم تكن هناك حاجة لتنبيهه بشأن مثل هذه المسألة الصغيرة. لحسن الحظ ، تم حل المسألة.
"السيد سو ، لا تقلق ، ذهبت إلى المستشفى لرؤية الشخص المصاب ، والطرف الآخر لم يعد في خطر."الشخص المسؤول خفض حاجبيه وتجاهل. ابتسم وأخبر سو تشى يوان ، "وافقت عائلة الشخص المصاب على قبولها. التعويض ، تم استدعاء المال لهم ، وتم حل المسألة تماما."
لم يسأل سو تشى يوان أي أسئلة أخرى.
استمر المطر في السقوط ، واستراح العديد من العمال في منازل مؤقتة من الصفيح ، في انتظار توقف المطر لمواصلة البناء.
كانت سو تشى يوان ، التي كانت ترتدي بدلة ضيقة باللون الفضي الرمادي ، تقف في موقع البناء القذر بشعور لا يوصف من الفخامة والرقي. يشعر.
"السيد سو, انها فوضى داخل, لا تحصل على الملابس والأحذية القذرة, هذا هو بلدي بقية الغرفة, لماذا لا تذهب والجلوس لفترة من الوقت?"اقترح الشخص المسؤول بعناية.
محاطا بالفولاذ والخرسانة ، بهوية سو تشى يوان ، كان الشخص المسؤول يخشى أن يصاب بسبب نتوء هنا.
"لا بأس."أخذ سو تشى يوان المظلة من يد المساعد ، ودعمها بنفسه ، وداس على المياه الموحلة ، وتفقد موقع البناء.
يمكن للشخص المسؤول أن يتبع فقط باحترام وراء سو تشى يوان مع مظلة ، والإبلاغ باستمرار عن تقدم المشروع له.
في هذا الوقت ، ركض عامل وأعطى الشخص المسؤول غمزة.
قال الشخص المسؤول على الفور لسو تشى يوان، " السيد سو ، أنا آسف ، هذا الطفل له علاقة بي."
أومأ سو تشى يوان.
أخذ الشخص المسؤول العمال إلى كومة الأسمنت, " ما الأمر? ألم تراني أحيي الرئيس سو?"
أنت تقرأ
تصبح جوهر أرنب للرصاص الذكر المريض الميؤوس من شفائه
Fantasíaعدد الفصول126 في الكتاب ، الرصاص الذكر هو الأخ الأكبر للبطلة. يكره دور دعم الذكور من قبل بطل الرواية الإناث ولديه مرض عضال, وشخصيته وحيدا ومكتئب. ومع ذلك ، عندما كانت البطلة مسؤولة عن السماء والأرض وتم التخلي عنها من قبل الجميع ، كان لا يزال يحرس ال...