كانت سو سي خائفة للغاية لدرجة أنها وقفت هناك ولم تجرؤ على التحرك. تابعت شفتيها ونظرت بعصبية إلى لو زهي مستلقية على السرير.
تحول رأسها بسرعة ، كيف يجب أن تشرح هويتها.
في الغرفة الهادئة ، سمعت سو سي دقات قلبها تنبض بشكل عشوائي في صدرها.
للموت, ما هي خائفة من?
وضع الصبي بلا حراك.
أصبحت سو سي أكثر جرأة قليلا ، وحركت قدميها واتخذت خطوة للأمام.
في اللحظة التالية ، جلس الشاب مستلقيا على السرير فجأة ، مما تسبب في اتساع عيون سو سي وتجميدها.
يصيح, لا مفاجآت من هذا القبيل.
كان وجه لو زهي البارد والعادل محمرا بالسكر ، وكانت العيون الداكنة أقل برودة ورطوبة ورطوبة.
سقطت عيناه على سو سي بجانب السرير, "من أنت?"
ذكر قلب سو سي لسبب غير مفهوم, هل هو في حالة سكر? لا يزال غير سكران?
الآن بعد أن وجدها ، كان من الصواب أن أغتنم هذه الفرصة للتحدث عنها ، " أنا..."
كلمات سو سي قاطعها لو زهي.
عبس يونغ يينغ تينغ ، " هذه مجموعة."
أم?
لم يعرف سو سي السبب.
نزل لو زهي من السرير ، وجلس القرفصاء أمام سو سي. بينما كانت مذهولة ، أمسكت يد الصبي الباردة الكبيرة بكاحلها مباشرة.
فجأة تم رفع قدميه, كان سو تسى غير مستقر, وسقطت مباشرة على حافة السرير, "ماذا تفعل?"
نظر إليها لو زهي بخفة ، وكان سو سي يرى بوضوح الاشمئزاز في عينيه ، "هذا توانتوان."
اشتراها من أجل توانتوان!
عند رؤية يده الكبيرة وهي تفرك الحبل الأحمر على كاحلها ، عرفت سو سي ما قاله لو زهي.
تراجعت ، وكانت عيون الشاب أمامها مظلمة وأقل رصانة. هل هذا في حالة سكر حقا?
تنفس سو سي الصعداء ، وعانت من الكاحل الذي حمله لو زهي ، لكنها وجدت أنها لا تستطيع، "اتركه."
"هذه مجموعة."كرر لو زهي.
شددت يده الكبيرة كاحل سو سي النحيل ، وخفضت رأسه وبدأت في سحب الحبل الأحمر. من الواضح أنه أراد فك الحبل الأحمر من قدميها وإعادته إليه.
لم يجادل سو سي مع الشخص المخمور. وضعت يديها على جانبيها وتركت قدميها ترتاح على ركبتي لو زهي.
جلد جسم سو سي جيد حقا الآن. انها الثلج الأبيض ، على نحو سلس وحساسة. حتى قدميها الثلوج هي جميلة وجذابة. لا أعرف ما إذا كانت حساسة للغاية. أصابع القدم الصغيرة والكاحلين لا تزال تظهر. وردي فاتح شاحب.
أنت تقرأ
تصبح جوهر أرنب للرصاص الذكر المريض الميؤوس من شفائه
Fantasyعدد الفصول126 في الكتاب ، الرصاص الذكر هو الأخ الأكبر للبطلة. يكره دور دعم الذكور من قبل بطل الرواية الإناث ولديه مرض عضال, وشخصيته وحيدا ومكتئب. ومع ذلك ، عندما كانت البطلة مسؤولة عن السماء والأرض وتم التخلي عنها من قبل الجميع ، كان لا يزال يحرس ال...