في الليل ، بعد معرفة أن لو زهي كان طفلا لعائلة لو ، كان والد تشاو ووالدة تشاو متحمسين للغاية لدرجة أنهما لم يناما طوال الليل.
حتى أنهم نسوا أن فو بايلي لم يعد لتناول العشاء في المساء.
"قلت ، إذا ذهبت إلى عائلة لو غدا ، هل ستتجاهلها عائلة لو?"استدارت الأم تشاو ، ودفعت ظهر الأب تشاو.
"قل لديك شعر طويل والمعرفة قصيرة, هل تعرف ما دفع الأغنياء أكبر قدر من الاهتمام ل?"
واجه والد تشاو والدة تشاو وأخبرها ، "الأغنياء لا يهتمون بالمال ، لكنهم يهتمون بالسمعة. لقد ساعدناهم في رفع لو زهي كثيرا. نحن المحسنون لعائلة لو ، ويجب أن يكونوا ممتنين لنا. "
شعرت الأم تشاو أن كلمات زوجها منطقية.
"إلى جانب ذلك ، طلبت من ابنتي الذهاب إلى عائلة لو غدا ، من أجل اختبار موقف عائلة لو. إذا رفضت عائلة لو حقا قبول الحساب ، فلدي حل آخر."تومض عيون تشاو الصغيرة.
شعرت الأم تشاو فقط بوجود جبال من الذهب والفضة أمامها، "كم تعتقد أن عائلة لو ستعطينا كتعويض?"
كره الأب تشاو زوجته كثيرا, "بعد سنوات عديدة, لماذا لم تحرز أي تقدم? مجرد تناول الأرز, دون تفكير?"
قال ، " ليس كم أعطتنا عائلة لو. يجب أن تفكر في ذلك. يجب أن نسأل كم تريد عائلة لو. هل تعرف مدى قوة وثراء عائلة لو? هناك أيضا العديد من خصائص لوجيا."
في المدينة ب ، تشتهر كل من عائلة لو وعائلة سو بالثراء والقوة.
ابتلع الأم تشاو, "نريد مليون?"
من الواضح أن قلب والد تشاو أكبر من والدة تشاو ، "بعد أن ورث لو زهي عائلة لو ، ستكون مئات المليارات من الممتلكات. نريد 10 ملايين ، ومنزل إضافي ليس كثيرا."
سرعان ما قامت الأم تشاو بتنعيم الشعر المجعد الذي غطى عينيها إلى مؤخرة رأسها ، وكان وجهها مليئا بالصدمة ، "ألف... عشرة آلاف."
فازت ابنتي باليانصيب من قبل. عندما حصلوا على 5 ملايين ، شعرت بالفعل أنها كانت تحلم. بشكل غير متوقع ، بعد أن فقد زوجها كل الأموال ، ستحصل عائلته قريبا على 10 ملايين أخرى. بارك الله في عائلة تشاو. .
كان الأب تشاو أيضا مليئا بالإثارة ، " حسنا ، حسنا ، اسرع ونام."
في اليوم التالي ، حصل تشاو يو على عنوان عائلة لو وجاء إلى الباب.
واقفة خارج بوابة عائلة لو ، شعرت بالخجل لأول مرة منذ ولادتها.
البوابة الرسمية تجعل الناس يخشون ، والجدار العالي يجعل الناس يخافون من الاقتراب.
أدركت بوضوح أن لو زهي الحالي كان مختلفا تماما عنه في الحياة السابقة. أصبح هذا الصبي غير المكترث وريثا لعائلة ثرية في لحظة.
أنت تقرأ
تصبح جوهر أرنب للرصاص الذكر المريض الميؤوس من شفائه
Фэнтезиعدد الفصول126 في الكتاب ، الرصاص الذكر هو الأخ الأكبر للبطلة. يكره دور دعم الذكور من قبل بطل الرواية الإناث ولديه مرض عضال, وشخصيته وحيدا ومكتئب. ومع ذلك ، عندما كانت البطلة مسؤولة عن السماء والأرض وتم التخلي عنها من قبل الجميع ، كان لا يزال يحرس ال...