آنثى 💜ملائكية
أسيرة قلبه منذ طفولة
البطلة تابع تعليقاتكم .
سـاصمت ليتكلم الحب في قلبي
احببتـك فنسيت الكــلاام ......
عشقتــك فبــدٱت الاحــلام........
انتــظـرتك فقتلتنـي الاشـــواق .....
اغمضت عينـي فـرأيتك داخلـــي..........أربيل ..
لارين كبرت و صارت تلك الفاتنة البيضاء ذات الأعين الواسعة والشعر الطويل الأسود ك سواد كحلها"
لارين .
كملت دراستي الثالث متوسط ولان عطلة امي قررت نروح لبغداد نزور خالتي شذر هي مزوجة بغداد حضرنا الاغراض والجنط ولبست ملابسي بنطرون ابيض وقميص ازرق وشال ابيض مشجر وجنطة بيضة وطلعنة رحنا لبغداد.
وصلنة لبيت خالتي شذر رحبت بينا هيه وزوجها وقررنا نبقى يمهم سبوع.
بقينة اول يوم نرتاح بعد ما وصلنة ارتاحينة ونمت للعصر كضيتها نوم كعدنا وشربنا جاي واكلنا كيك وكالو نروح نزور بدلنا وجهزنة حتى نطلع نزور الامام الكاظم عليه السلام رحنا احنة كلنا لمة عائلية للامام بسياراتنا زرنة وتونسنا وفترينا بالسوك ورجعنا ب1باليل للبيت كبل كلمن لغرفتة نمنا .
.كعدت الصبح على صوت هوسة واني نايمة لابسه برمودة ومددة على الجرباية ورافعة رجليه وشعري منثور على المخدة رفعت راسي لكيت امجد واكف باب الغرفة يباوعلي اني تخبلت وطفرت من جرباية بحركة سريعة وقلبي يدك سريع طبكت الباب وتجيت ضهري عليه واني اتنفس سريع ندك الباب وأني كل ظني هوا فتحته وجاي احجي ويه شفتها امي كتلها ..شنو هاي الهوسة ..
نمارق --خالاتج كلهم جايين همه وجهالهم وملتمين ما عدا حيدر ما اجاي..
لارين --اي زين .
نمارق --تعاي سلمي ..
لارين --اي هسا اجي وراج ..امي راحت وأني قفلت الباب و قررت ما اطلع من غرفتي ابد لان امجد هنا وخصوصا بعد موقف اليوم ماكدر اراوي وجهي .
شوي وصارت مداهمة على الغرفة وحتلت الغرفة من قبل خالاتي اجني كلهم بغرفتي التمو ضحك وسوالف وونسى وحبشكلات الكعدة من كرزات وجباسة وعصاىر ..
.وثاني يوم طلعنة للسوك جبنة السوك كولة واجينة وخلصت السفرة ورجعنة لبيت اهلي بعد يومين من رجعتنا اتصلت ام امجد..
اني كاعدة بصف امي وهي تحجي وياها ..
ام امجد.. ام سالار اني جاية عليج واريد اخطب لارين لابني امجد..
لارين .اني كعدت على ركبي وااشر لأمي بأيدي واكلها لااا لاا توافقين وهي تباوعلي وتخزر بيه ياربي الخبر وكع صاعقة على راسي تخبلت مستحيل اقبل بامجد هذا كان جوابي وامي ضاجت وكالت .
أنت تقرأ
أسيرة قلبه ⛓️منذ طفولة
Romanceما بين حب لا ينتهي وما بين قساوة زمان لا تنتهي وما بين مرض متعب وما بين خيانة زوجً وقساوة امً وما بين قرابتا تقف امام ضحية لاجل ارضاء أناسًاآرضائهم غاية لا تدرك وما بين دلال قد تناثرة فجأة ينشا ذلك القلب القاسي الذي لا يأبى من يقف امامه اجتم...