الكاتبه انثى💜 ملائكيه
أسيرة قلبه منذ طفولة ⛓️
لارين -
توتر يقرا ألف احس الغرفة بيها وما تضيق عليه احساس بالخنق فضيع نزعت البدلة و اخذت سيت نوم لأبيض ع الجرباية حاطينة بأهمال لبستة وحسيت بالبرودة رفعت اديه وأني احتضن نفسي نفتح باب الغرفة وفز كلبي رفعت عيوني وأني اباوعلة والخوف تملكني حسيت برعشة تتسلل داخل بشرتي و تتوزع على كل مسامة اتقرب مني بطولة الفارع واعيونة الحادة الي تثير الرعب داخل حواسي وكف كدامي وايدي بجيوبة .
سلام -نطق بصوته الخشن ..تعاي .
حسيت بجسمي ثلج وماعندي اي رغبة اني اتحرك من مكاني نطق مرة ثانيه بصوته الخشن تقدمت بخطوة سريعة وصرت مقابيلة باوعت بعيونه السود وحسيت هذا سواد تشكل على هيئة غيمة سوداء جبيرة وغلف بقيت حياتي نطقت بضعف ..ش.شتريد مني .
سلام -مثل أي رجال يريد ياخذ مرته بأول ليله ..ختم جملتة بضحكة رنانة .
لارين-ايدي تعصر بالسيت النوم الستن باوعتله باستفهام ورديت ..وين تاخذني .
سلام -بضحكة استهزاء ملت أركان الغرفة ..هسا اكلج وين اخذج ياحلوة .
لارين -تقرب مني ورفع ايده الخشنه على كتافي رفع تعلاكة من جتفي واني كمت ارجف نزلها ونزل ثانية رفعت ايديه وخليتهم على صدري كتله بصوت مرتجف ..شنو شنو تريد .. خفت وكمت ارجف بالزايد ودموعي تجري وتشكي حالتي دفعني على جرباية وهجم عليه نزعني وبقة يبوس بية واني ابجي ما اعرف شديصير وشنو يسوي حسيته وحش جاي يعذبني وينتهك جسمي اغتصبني بوحشية وباوع عليه بعيونه باستغراب حسيت بخوف اكبر من نظراته عم تساؤل بداخلي شنو يريد بضبط شنو منتظر..؟!!!
رجع هجم علية مرة ثانية وهم اخذني وهم ما أخذ جوابة وعلامة الاستفهام دور بداخلي ورعب تملكني ومرة ثالثة وهم ماكو جان يوكف ويلزم ادية قيدني ورفعني من جرباية وشمرني على الأرض وكعت على صدري واني اشهك ابجي دموعي نزلن على الارض وجسمي يختض بالخوف وكلبي يريد يطلع من صدري هلكد ما سريعة دكاته عاط بصوت جفلني وزلزال كياني ..
سلام ..لجججج انتي مو بنية .
لارين .صفنت وكتله بصوت يرجف .. شنو مو بنية قابل ولد عادي شبيك اتحمل مسؤولية ..
سلام .عصبيته تأججت من نار ونطق بصوت غاضب ..لج انتي ششششتحجين انتي موووووو بنية مووووو شريفة منووووو لاعببببب بيج .
لارين ..كمت ابجي بهستيرية تقدم بتجاهي واني خليت ايديه كدام وجهي علامة اكس هوا لزمني من ايدي ورفعني ورجع شمرني بقوة أكبر حسيت ضلوعي تكسرت .....
...
حبيباتي هذا مشهد من البارت الجاي القصة هواي حلوة وماريد تظلموها بتصويت قليل وتعليقات قليلة رجعو على البارتات سابقة صوتو وعلقو لان اذا هيج ضل مستوى القصة راح ميصيرلي واهس أكملها جديات اتعب واكتب وما اشوف تفاعل 😭💔
واشكر كل بنوته تعلق وتشجع وتنطيني حماس بداخلي اكمل القصة وابدع بيها ❤️🔥🥰
تحياتي آلكاتبة مها 💋
آنثى💜 ملائكية
أنت تقرأ
أسيرة قلبه ⛓️منذ طفولة
Romanceما بين حب لا ينتهي وما بين قساوة زمان لا تنتهي وما بين مرض متعب وما بين خيانة زوجً وقساوة امً وما بين قرابتا تقف امام ضحية لاجل ارضاء أناسًاآرضائهم غاية لا تدرك وما بين دلال قد تناثرة فجأة ينشا ذلك القلب القاسي الذي لا يأبى من يقف امامه اجتم...