البارت 19

6.2K 651 158
                                    

الكاتبة آنثى 💜ملائكية

أسيرة قلبه منذ طفولة ⛓️
ا

لبارت 19

سيآتي يوم وتختار فيه نفسك و تتوقف عن التمسك " بالأيادي التي لاتُعيرك إهتماماً سَترحل دون ان تنظر خلفك ولو للحظة ستتوقف عن التعلق بتلك العلاقات التي تشبة الحبال الذائبة، قلبك يستحق ام يُنصف ولو مرة انت تستحق شخصاً يتمسك بك بكل ماأوتي من قوة لا أن تترَك بسهولة ..

⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️⛓️

لارين ..اخذت لحظة صمت ادارك الموقف والطلب الي يطلبه مني باوعتله بحسافة وكتله ..الحمدلله ربنا يعرف اني ما بيدي شي.

عفتة ورحت أكمل تنظيف ألبيت

استمر مرضي بالرغم اني اكثر من عشر اطباء راجعت محد عرف شبية الا هذا الدكتور  ونطاني علاج وتحسنت فترة ورجعت تمرضت  بس بكل روحة اروحها وارجع سلام يبقي المفتاح يم اهلة ومن ارجع الكة اخوتة استغفرالله  بمواقف مخزيه و🔞 لعبت نفسي  ونوب بيتي اتقززت و كرهت حتى بيتي

فمن صار موعد روحتي الدكتور كتلة .. سلام حباب خلي ناخذ المفتاح المن قافلي اذا نبقي المفتاح ..

باوعلي بخزرة وكام يصيح.. يي ذولة لأن اهلي لو اهلج متحجين شي ..  صيح وغلط سكتت

رحت لدكتور باوعلي بأسف وكلي

دكتور..لارين ليش هيج  حالتج صاير ابد موزينة ومتراجعة هواي وحالتج بسسب هاي المنطقة الي عايشه بيها وهي ماثرة عليج ومتوالم جسمج وصحتج وخصوصاً انتي ما تاخذين علاج  لازم تجربين تطلعين من المنطقة حتى نتأكد ونحسم أمر مرضج ..

رجعنة للبيت  باليل كاعدة نتعشة اني وسلام جان هادء الي درجه و يكلي بكل برود..

سلام .. لارين منا لشهرين اذا ماطبتي وصرتي زينه نطلك..

لارين .. اني ضحكت بستهزاء من الصدمة
كتلة ...اي .. كمت خابرت ابوي وكتله ك هيج وهيج كلي الدكتور ..

عادل ..حضري نفسج باجر جاي اخذج..

لارين ..  ثاني يوم اجوي اهلي على عيالي بابا ترخص من عمي وكلة ..

عادل ..ابو سلام بنتي راح تموت اذا ماتت شستفاد و سلام يزوج اني اريد اعالج بنتي وهم نتأكد من كلام الدكتور راح اخذها شهر يمي اذا طابت يعني صدك المنطقة واذا لا ارجعها  ..

ابو سلام .. اخذها ابو سالار وان شالله اتطيب ..

لارين ..طلعت وية اهلي  رحت يمهم بقيت تقريباً اسبوع وخابرني سلام ..جاوبته هلو سلام ..

سلام ..بحدا ونترا ...ما تجين لو عجبتج الكعدة هناك هوا انتي متردين ترجعين هوا انتي سكط متطيبين ونشالله مطيبين الله ياخذ عمرج واخلص منج ..

أسيرة قلبه ⛓️منذ طفولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن