الحسناء والوحش: البارت 5

9K 753 178
                                    


الجزء هذا راح اسمي الحسناء والوحش
البارت 5
أسيرة قلبه منذ طفولة


كُلشي بالدنيا حلو يوديني أعلة وجهك
وصَح اكو هوايّ اعلة أسمك
بس بالملامح !!
إنت بس إنت اليشبهك❤️.

حيدر

وكعت على الارض والسلاح نشمر من ايدي حسيت بصداع فضيع و دوخة سحبت روحي ومزقتها إلى أشلاء صوت رصاصة خترق اذني وسببلي بألم .

يامن .بغضب وصوت عالي ..حيدر انتَ مخبل شلون تريد تنتحر علمود وحدة عافتك انتَ شبيك متكلي بايع روحك علمودها انعل ابو الحب الي يسوي هيج

حيدر ..باوعتله بعيون ناعسة وضبابية الرؤية ثواني وغمضت عيوني بلقب متعب ومتألم

ماعرف شكد مر وقت بس الي اعرفة اخر شي ردت انتحر وبأت محاولتي بالفشل رفعت نفسي وسندت ضهري على سرير المستشفى الدكتور اجه وهوا يبتسم.

الدكتور..الحمدلله على سلامتك .

حيدر ..بصوت خافت ..الله يسلمك دكتور .

الدكتور ..بضحكة .شنو هذا صديقك كلب المستشفى بصوته ويصيح صديقي مات وانتَ مابيك شي بس جرح بسيط .

حيدر ..هههه لزمت راسي متألم ورديت ..هوا هذا يسوي الحباية كباية .

يامن ..اياا جلب مو صوجك صوجي اني الخايف عليك وبعدين دكتور غير جبته سابح بدمة شدراني عندة سبع رواح .

دكتور ..الحمدلله جرح سطحي وأي ارتجاج ماكو بس دير بالك على نفسك ولا تنتحر وتموت كافر .

حيدر ..نزل راسة بأسف ورد ..لا هاهية بعد توبة .

يامن ..شكراً دكتور تعبناك ويانه .

دكتور ..هذا واجبي .

حيدر ..بعد ما طلع دكتور اخذت رزالة معدلة من يامن هوا صديقي المقرب من طفولة وكاتم أسراري يعرف كلشي عني بس ما كلت اله اسم لارين وهيج بس يعرفها بنت خالي واحبها هواي رجعت للبيت الصبح وتلكتني الوالدة وهي تباوعلي بقلق وخوف قلب الأم بعد رديت عليها وكتلها هبوط صار عندي ودخت و وكعت على وجهي وانجرحت كصتي طبعاً راسي كله ملفوف باندج وألم موتني اخذت مسكن وبندول ونمت جفي من تعب ..

---------------------

بعد مرور شهرين على زواج

ام سلام...  بنزعاج ..لارين فهميني صارلج شهرين متزوجة ليش لسة ما حبلتي وليش لسة مصار شي عدكم..

لارين...  باوعتلها ورديت .. خالة شمدريني اني ليش مصار غير يم الله .

ام سلام... يي روحي لدكتورة شوفي روحج شبيج ليش لسة مصار عندج

لارين...  نشالله خالة تدللين

ام سلام...  اني احجي وية سلام واكولة انتي فاهيه لو عليج كلشي ميصير

أسيرة قلبه ⛓️منذ طفولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن