ٰ
100v + 100c
ٰ
ٰ
"إذن ؟"
ٱردف القاضي لجيون الذي يقف أمامه، بصمت اليوم يوم محكمته!
يقف بصمت بالفعل لقد مرّت يومان وهذا اليوم الثالت واليوم ، يوم جلست جونغكوك"أنا أعترف سيدي القاضي لقد ساعدتهما بالهرب من السجن، لكن زميلي بالعمل ديفيد لا علاقة له بالامر أنا من أتحمل كامل مسؤوليتي ، ديفيد لا علاقة له بالامر"
ٱردف جونغكوك بهدوء وعيناه تنظر داخل بؤبؤ ديفيد المهتز ، يرتجف ويبكي بصمت، ينظر الى صديقه المقرب سيفنى بهذا السجن!
بسبب ٱخاه اللعين ينظر الى جونغكوك الذي لا يهزه شيء صامداً كالجبل شامخ !يقف بهدوء و يتكلم برزانة، ديفيد نفسه تعجب من تلك القوة والصلابة التي بجونغكوك!
جونغكوك عاشَ الوايلات وعاش الجحيم! تعرض لمواقف كثيرة بحياته تجعله قويا كالجبل لا تهزه الرياح...
خيانة أخاه لم تكن بالشيء الجديد عليه، كان متوقعا ان يحصل هذا شيء داخله كان يخبره ان هذا سيحصل ، كان يخبره ان أخاه سيفعل به هذا، كان يعلم ان جيهيون لن يصمت ولم يخيب احساسه!
كل ما يؤلمه الٱن فتاه الاشقر، ماذا سيحل به؟ كيف سيعيش والٱهم هل سينجو من بين مخالب ٱخاه !
هل سيقدر على الفرار من شر جيهيون، وهل سيحافظ على نفسه من اجله والاهم حقا والسؤال الذي جعل قلب جونغكوك يعتصر ٱلما
هل تايهيونغ سينتظره؟ او سينسى ما بينهما ويتمم حياته؟
"وفقا لما جاء في التحقيقات ولكلام الشاهد و المكالمة الهاتفية و إعتراف الحارس جيون جونغكُوك حكمت المحكمى العليا على المتهب ب ٱربع سنوات سجناً ، حكمت المحكمة"
دق القاضي بمطرقته ليقف الجميع ...
....
أنت تقرأ
سِجِّـينٰ tk
Acción_مكتملة_ حِينَ يَـلتَقِي آلسجين كِـيم تَايهيُـونغ فِي السِّجْـنٰ بحَارس السِّجن جيُـون جُـونغكُـوك، ليَقع فِي حُـبّه، مَاذَا لَو كَـان جونغكوك حَارساً غير عَادِي؟! Jk top •ٱمبرغ• 𝓬𝓸𝓿𝓮𝓻 𝓫𝔂 𝔂𝓸𝓸𝓷𝓲𝓮