انا جديد هنا هاذي اول روايه قرائه ممتعه
"POV TAE"
استيقظت بالصباح بسبب اشعه الشمس المزعجه بالطبع ف نحن بالصيف نضرت ناحيه سرير ولم اجده اطلق تنهد منزعج ف حقا انا اكره تصرفاته وبروده معي انا كيم تايهيونغ او بالأصح جيون تايهيونغ زوج اغنى رجل بكرويا جيون جونغكوك حسنا هذا ليس جيد ابدا فهوا بارد معي ومع علاقتنا لم يلمسني منذ تزوجنه!قال بأنه تزوجني لأجل صفقه لعينه هذا روتيني ان ابقى بالمنزل وانظر للحائط هو حتى هاتفي اخذه مني ويغار بشكل مخيف
رغم انكاره انه لايحبني من لايحبني انا ذو بشره سمراء وعينان زرقاء من ينضر لها يسرح لساعات اما عن جسدي لن اشرح لكم الان لكن حين ينضر لي بعيناه السوداويه اقشعر ف ستشعرون انه يخفي سر كبير بها هيا مضلمه ومخيفه حنسا لااكذب انا احبه احببته منذ تقدم لي لكني اكابر لن اخبر من يرفضني ان احبه طبعا!!" END TEA"
قطع حبل افكاري دخول لوس "رئيس الخدم"
لوس"سيد تاي الافطار"انحنى لي ك حترام وذهب
ها انا استحم واغير ملابسي وانزل من السلالم لأتناول الفراوله والنوتلا هاذاماينسيني كوك الئيم
بعد ساعات مرت مثل الجحيم ف انا اشعر بالملل حقا لاشيئ يسليني سوا الرسم"صوت طرق الباب "نهضت بحماس اعلم انه جيون ف هذا وقت قدومه "اخيرا اتيت سيد جيون"
"pov kook""دخلت فو ان فتح الباب استقبلني بغضب لطيف مثل كل مره رئيته عبس وتغللت بعيناه التي عشقتها حسنا انا احبه لا انا مهوس به رئيته حين كان مع والده بالشركه و وقعت عيناي عليه لااريد ان اخبره بمشاعري لاني لا ارغب بأن يحبني هواو لايعلم اني مجنون انا اعنيها انا مهوس به اعشقه اريده لي وحدي كنت اضربه قبل اشهر بسبب انه كلم لوس بلطف لايحق له ان يكلم احد هاكذا سواي انا اجل انا بعمر الثلاثون ستقلون عجور او مسن لا انا ملامحي تعطيني عمر اقل "فك حاد وعينان مضلمه وحاده تجعل الجميع يقع لها انف ارنبي لطيف وشفاه نبيذيه تزينه شامه اسفله"كان تاي يتذمر لاني تركته وحيد مجددا لكن ماباليد حيلة انت متملك ناحيته.
"END KOOK"
نظرت ناحيته ببرود وهدوء معتاد لأنبس بحده'كم مره اخبرتك تاي انا لااريد ان تخرج وحسب"حسنا اعطيته كلامي ولاعذر لي هل اخبره اني احبه لا لاني قبل ان اتزوج تايهيونغ اقمت علاقه مع جيمين لكنه خانني مع يونغي اقرب اصدقائي انا اخاف من الاعترافات...
يتبع....
كيف الروايه حلوه رئيكم بصدق ادري البارت قصير بس جست للتعرف😂🤍
أنت تقرأ
هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌ
Romanceجّيَوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ بًآردٍ آلَمًشُآعٌر وٌمًتٌمًلَکْ تٌجّآهّ زٍوٌجّهّ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ مًجّنِوٌنِ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ لَطِيَفُ ذِوٌ شُعٌبًيَهّ يَحًبً زٍوٌجّهّ آلَمًتٌمًلَکْ مًآذِآ سِيَحًدٍثً آنِ عٌلَمً تٌآيَ آنِ کْوٌکْ کْآنِ لَدٍيَهّ...