هايي بس حبيت اقول الي مايعجبه يسوي سكب مايحتاج تبلغون؟🙂ماني جابره احد يقرء
مرت اشهر وقد تحسنت علاقة تاي بجون عكس من كان يفتعل تصرفات توحي انه لايزال يرغب بجون جيمين كان يزور تاي كل يوم بحجة الدراسه ويستمر بستغلال فرصه حين يذهب تاي للمطبخ او الحمام "
pov kook"
دخلت الغرفه لأرا صغيري وجيمين ان اكملو دراستهم لأجد جيمين مستلقي على سريري انا وتايهيونغ وفور دخولي سحبني من يدي ناحيته لأصبح اعتليه ولحظي العثر دخل تايهيونغ علينا العنه جيمين يبكي بحضني وتاي الذي ينظر بهدوء وداخله يشتط من الغضب نهض جيمين وذهب لتاي وهو يبكي ويخبره اني تحرشت به!!"
end kook"
جيمين"تايهيونغ"عرب كلماته بشهقات ليدفع جون ويختبئ خلف تايهيونغ
تايهيونغ"م مالذي يحدث هنا ماذا كنت تفعله معه جونغكوك هل كنت تتحرش بجيمين "حاول تاي التماسك بكلماته لكنه لم يستطع وها هيا عيناه تذرف دموعها ورئسه طئطئ بخذلان عكس جون الذي اراد تبرير موقفه هوا الان يتعرض للظلم لان تايهيونغ اتهمه بالخائن والمتحرش ورفض ان يبرر له
جون"تايهيونغ ستمع لي"ثلاث كلمات لم يستطع تايهيونغ تحمله لذا اقترب بحركه سريعه وصفع جون!!
تايهيونغ"لن استمع لشيئ اريد الطلاق!"فور انهائه لتلك الكلمات انهار باكيا واخذ جيمين للخارج وماعلى جيمين ان ينضر لجون ويبتسم بنصر كأنه فخور على مافعله دمر حياة زوجين بسبب غبائه!!!"مر اسبوع وها هيا اوراق الطلاق عند تايهيونغ وموقعه من جون ومعها شريط فيديو به كل ماحدث ذاك اليوم اما عن تايهيونغ يمكن القول انه الانه غاضب يشعر بالعار من نفسه يشعر بالشفقه بالحزن لانه ظلم جون ولم يستمع له!حسنا لما لم يستمع له هو المخطئ غضب والديه كثيرا بسبب تهوره ولم يستمع لجون لايستطيع مواجه جون يعلم انه مخطئ لذا وقع الاوراق ودموعه تتساقط دون توقف تطلقا ومرت اشهر على هاذا الطلاق ويوجد من ندم لتخريب علاقاته ومنهم من ندم على تسرعه ومنهم من كره واصبح يكره مايسمى بالحب ''
س.كيم"س. عني سيده""تايهيونغ انه ضابحث لك عن وضيفه عليك ان تنسه ماحصل يوجد شركه تبحث عن عارض ازياء وانت لديك كل المواصفات'انهت جملتها ببتسامه دافئه ليومئ لها المعني
تاي"لابأس سأقدم غدا "لاجمل اضافيه لديه لازال حزين ولايرغب بالتقدم "
مرت تلك الليله على جيمين وتاي وجون مثل العذاب جيمين من ندم لانه افسد علاقة اثنان احبو بعضهم بصدق تاي من تمزق قلبه وشعور الذنب انه انهى كل شيئ بتسرع جون الذي حزن لعدم وثوق تاي به نام الجميع بداخلهم احزان وهموم"
يتبع😅🤏🏻قصير البارت الجاي حمااااس
أنت تقرأ
هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌ
Romanceجّيَوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ بًآردٍ آلَمًشُآعٌر وٌمًتٌمًلَکْ تٌجّآهّ زٍوٌجّهّ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ مًجّنِوٌنِ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ لَطِيَفُ ذِوٌ شُعٌبًيَهّ يَحًبً زٍوٌجّهّ آلَمًتٌمًلَکْ مًآذِآ سِيَحًدٍثً آنِ عٌلَمً تٌآيَ آنِ کْوٌکْ کْآنِ لَدٍيَهّ...