6(+18)

2.4K 44 3
                                    

pov kook"

"العنه كيف يلعق المثلجات ويسيح القليل من شفتيه ليلعق ماساح بلسانه تخيلته يلعق سائلي!!عقلي انجرف لأفكار منحرفه تخيلته وهوا يصرخ اسفلي ويطالب بالمزيد قطع تخيلاتي حمحمته الهادئه وهوا ينضر ببندقيتاه لنتصابي"

end kook"

تاي"ه هل تحتاج مساعده"نبس بتوتر ضننا ان جون سيرفض لكن ماصدمه موافقة جون ليردف مجددا بتردد"ه هنا او بالقصر"
جون"سأصبر الى ان نصل!"اردف محاولا كبح نفسه قبل ان ينقض على تايهيونغ ليكمل قيادته وكل مايدور بباله كيف ستكون ليلته الاوله مع معشوقه"

"وصل جون وتاي للقصر واعطى جون اجازه لجميع الخدم كي يأخذ راحته معشوقه اما عن تايهيونغ صعد للغرفه قبل جون كي يجهز نفسه يريد ان تكون ممارسته مع جون مميزه حيث سيفقد عذريته على يد زوجه وعاشقه "

pov tea"

اخذت ابحث عن اقصر قميص يمتلكه جون لأجد قميص اسود يصل لمنتصف افخاذي الممتلئه ذات لون ابيض ناصع كنت اراقبه حين يشرد بهما لذالك كنت اتعمد اغلب الاوقات ان ارتدي شورت وايضا لم ارتدي بوكسور كي تبرز مؤخرتي له وهاذا مااريده ارتديت القميص لأفتح اول ازراره كي ابرز عنقي الطويل والصافي وبلاخص عضمة الترقوته ستثير جنونه رششت بعض العطور واخذت قنينة نبيذه وسكبت بكأس واحد ستعلمون لما لحقا واطفئ الانوار لأستلقي على السرير بوضعيه مثيره وها انا اسمع مقبض الباب معلن عن قدومه قلبي بات ينبض بقوه من السعاده والتوتر والحماس"

end tea"

pov kook"

"دخلت وقلبي ينبض بشده اخيرا انا وتايهيونغ سنمارس الحب شممت رائحته المنعشه لأشغل الانوار وما ان اشتغلت وقع فمي معها هل هوا ملاك ام ماذا ارا امامي تايهيونغ بخصلاتك الذهبيه وشفاهه المنتفخه ذات لون دموي يرتدي احد قمصاني تصنمت حين نهض من السرير واتجه بخطاه ناحيتي بشرته عنقه يطالب ان اعنفه وتلك العضمه تطالب بالعض اما عن صدره الذي برز بسبب فتحه لأول ازرار القميصه انا ارا حلمته الزهريه بوضوح هاذا يزيد انتصابي خصره المنحوت على يد رسام ماهر افخاذه الممتلئه مؤخرته قطع شرودي نبرته المتدلعه بحق الاله حتى الدلع يليق عليه العنه فقط..'

end kook"

تاي"جوني لقد تأخرت كثيرا"اردف المعني بدلع مقوس شفتيه بلطف ليكمل بنبرته التي اسرت قلب جون "هل ستبقى هاكذا ام تدعني اساعدك بالمشكله التي انت بها"اردف نهاية حديثه بجرئه لتتجرء انماله الطويله بنزع حزام جون وفتح سحابه منزلا البنطال والبوكسور معا ليوسع ملتقى عينيه بصدمه من مضهر قضيب زوجه قضيب منتصب ذو قمه حمراء قامته وعروقه بارزه بشده"

جون"اراك ترددت تايهيونغاه~ الاتريد مساعدة زوجك"اردف جوب بنبره عميقه يكاد تايهيونغ يقسم انه سيموت بسببها ليومئ اكثر من مره"
تاي"ب بالطبع سأساعد جوني "اردف بتردد لكنه اجزم انه سيضع خجله جانبا كي لايفوت هاذه الفرصه"

مرر انماله الرفيعه بمقدمة قضيب جون ليمسد مقدمته ببطئ رافعا نضيره ناحية جون كي يرا ما هيا تعابيره وهاهوا ينتصب من تعابير جون فقط!جون ليس بحال افصل من تاي خصلاته الفحميه متناثره وملتسقه بجبيته من شده العرق والانتصاب ويبلل سفليته بلسانه نفذ صبر جون بهاذه الحضه ليحمل تاي ويضعه فوق السرير بحذر كأنه الماسه نادره لايجب خدشها حتى انقض على شفاه تاي وهوا يمتص سفليته بشوق وعنف ماعلى تاي سوا مجاراته لكنه لم يستطع بسبب اندفاع جون القوي له فصل جون تلك القبله لحاجة حون للتنفس فقط لينزل لعنقه حيث اقسم انه سيشوه هاذا العنق بعلاماته كي يعلن الجميع ان تاي زوج جون التقط جلد عنق تاي بين اسنانه يعض ويمتص بحده تاركا علامات واضحه ذات لون بنفسجي لينزل لعضمة ترقوتته وايمتصها كذالك وتاي فقط يتأوه تارا بنعومه وتارا بألم وهنا جون فقد صوابه فعلا!! مزق جون ذاك القميص ليثبت سوداويتاه ناحية حلمة تاي الزهريه"

تاي"جوني على مهلك"اردف تاي مقهقه بنعومه
جون"انت تزيد الوضع سوء "اختتم كلامه لادخال احد حلمة تاي بثغره ليمتصها ويعضها ويتعتصر، الاخره ويفعل المثل نزل لقضيب تاي متوسط الححم مقارنه بخاصة جون ومحمر بشده بسبب انتصابه ليلعق جون مقدمة ذاك القضيب ويدخله بأكمله بثغره ممتصا اياه بسرعه وتاي يتأوه بمتعه ليقذف سائله بثغر جون الذي فور ابتلاعه اقسم انه الذ شيئ تذوقه ليرفع سوداويتاه نحو تاي الذي غطى وجهه بخجل طفيف اكمل عمله وادار تاي ليرفع مؤخرته المنتفخه ناحيته ويصفعها عدة صفعات مما اثار نشوه تاي الذي بدء يطالب بقضيب ىيقهقه جون مردف"لاتتسرع تايهيونغاه~ دعني اتذوق طعم فتحتك الزهريه واضع علاماتي على افخاذك الممتلئه اولا"انهى حديث مفرقا بين وجنتي مؤخره صغيره ليقترب ويبلل فتحة صغيره بلسانه يلعقها ويمتصها مطلق همهمات متلذذه وتاي قد قوس ضهره بنشوه ومتعه وبدء يتأوه بصخب ومتعه ابتعد جون بعد ون اوضع علاماته على افخاذ تاي ليضع مقدمة عضوه امام فتحة تاي التي تنبض بشده له ليندفع لقضيب جون وما على جون الا ان يدخل قضيبه بأكمله ويدفع بسرعه وعنف وتنتهي تلك اليله ب10جولات جعلت من العاشقين يحلقان بسعاده بسبب ممارستهم للحب"

ستوببببب بموتتت خقيتتت

هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن