5

2K 43 1
                                    

pov tea

انا انتظر جون منذ نصف ساعه لكن جيد انه تأخر بحق انا مشتاق لأهلي والدتي لم تكف عن تقبيل وجنتي والحديث استمتعت امل ان يجلبني لهم بستمرار ها هوا ذا يلوح لي ببتسامه نمت على ثغره الهنه اكاد احن مهلت ماذا تفعل كيم وون سو مع زوجي تلك العاهره تلتسق به مثل العلكه بستمرار حتى انها تذهب لشركته لكن جون يعتبرها كأخته الصغيره"

end tea

جون"اعتذر على تأخري غفوت قليلا"الردف جون بهدوء مع ابتسامه صغيره بالكاد تبان"

تاي"لالابأس جون مارئيك..همم ان تأخذني للمطعم لم اكل جيدا"اردف بملامح لطيفه مع عبوس يكاد جون ان يفقد سيطرته ويمزق شفاه الباقع امامه بسبب العبوس هاذا فقط!!تاي كذب اجل ف هو قد ملئ منتفخته من طعام والدته لكن اراد تطوير علاقتهم فقط!'

جون"اجل لما لا تايهيونغاه~"اردف بهدوء غير عالم مافعل بقلب صغيريه بمجرد نطق اسمه هاكذا "تايهيونغاه~"تلك ااجمله اذابت قلب تاي اعجب بها من شفاه الغربي كلاهما بحاله مبعثره الان كلهنا يتملك نفسه كس لايفتعل شيئ متهور"

pov tea"

قال لي تلك الكلمه اقسم اني اشعر بنكماش ماعدتي والفراشات تعبث بها قلبي اكاد اصيب بنوبه ااه على تايهيونغاه~ تلك من صوته الهادء والعميق اعشقه اعشقه لكنه قطعى شرودي بأننا وصلنه كان مطعم راقي وهادء احب ذوقه جون ذو ذوق رفيع وهادء يحب الهدوء جدا"

end tea

جون"تاي بماذا انت شرد ندهت لك اكثر من مره"اردف جون بينما تزاح المقعد قليلا ليجلس تاي عليه "
تاي"ا اسف"حلس على مقتده بعد ما ان جلس حون وها هو النادل يتقدم من مائدة تاي وجون"

النادل"تفضل سيدي"يردف اانادل بحترام ليمد قائمة ااطعام لجون وتاي"

تاي"اممم ارغب بالسوشي والرامن وايضا فطائر الفراوله ومخوقه فراوله و واريد الكوكيز"اردف المعني بلطافه زائده كافيه لجعل النادل يشرد به عكس من اشتط غضبا "
جون"ارغب بلحم مشوي مع نبيذه اذهب'اردف بنبره بارده وحوده ليستفسق النادل من شروده ويومئ بسرعه ليذهب"

pov kook

العنه لما يكون لطيف هاكذا اعني كيف كان النادل شارد به جعلني افقد اعصابي لااريد ان افسد هاذه اليله اريد اسعات تايهيونغ لذا سأصمت لأجله'

end kook

"بعد ان تناول تاي وحون طعامهم وهاهما متحهين للمنزل لولا الحاح تاي على جون انه يرغب بمثلجلجات ماكان على جون سوا الموافقه!"

pov kook
طلبت له مثلحات الفانيلا متعمد كي ارا كيف سيلعقه وتداهمني الافكار المنحرفه العنه كيف يلعقه انا اشاهد لسانه كيف يلعق المثلجات وتلطخت وجنتيه تخيلته يلقت قذفي وقد لطخ شفاهه!!!'

البارت الحاي انحراف!

هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن