pov tea"
استيقظت بنشاط وحماس عن غير العاده اخيرا سأخرج واتعرف على الناس اشعر اني سأموت من فرحتي نهضت للحمام واستحممت لأغير ملابسي وارتدي هودي كبير عليه رسومات لطيفه مع جينز ضيق لأجفف خصلاتي الذهبيه افكر بجعلها زرقاء المهم رششت القليل من العطور نزلت للأسفل لأرتطم بجسد ضخم واسقط على مؤخرتي المسكينه"
"end tea"
تاي"انتت ولا ترا امامك مؤخرتي المسكينه"تحدث تاي بتذمر وغضب ليرفع نظيره ل من ارتطم به ليتصنم لينهض بسرعه كان جون الذي كتم ضحكاته'
جون'اعتذر لم انتبه لك"قال ذالك بينما قهقه بهدوء مما جعل صغيره يشرد به لفتره حقا جون لايضحك او يبتسم الا نادرا حين يكون بمزاج جيد!!!!
تاي"ل لابأس ه هيا لنفطر لااريد التأخر"نطق بتوتر لكن بنهاية حديثه بحماس هوا متحمس ل يومه الاول يرغب بأصدقاء وان يستنشق الهواء فقط!
جون"معك حق"نبس بهدوء ليجلس الاثنان ويفطران معا لأول مره تايهيونغ منصدم وسعيد كل شيئ سيتغير اخيرا سيتقرب من زوجه ويعيشان سعداء"
"بعد ان انتهو من الافطار نهض جون وتاي ليخرجو من القصر متجهين للسياره دخل تاي بحماس وكان يتحدث طول الطريق انه يرغب بتكوين صداقات وجون يستمع له وهوا مبتسم الى ان وصلو لجامعه تاي'
تاي"وداعا جون،"يلوح له ليجري بطفوليه للجامعه ويرتطم لمن بحجمه فتى لطيف ذو شفاه منتفخه وبشره بيضاء ك ثلج صافيه وانف لطيف وشعر مبعثر لينطف الاثنان معا"مؤخرتييي"ضحك كلاهما لينهضان"
الفتى"اعتذر انا المخطئ لزلت جديد هنا انا وهيونغ جين ادعى جيمين"نبس ببتسامه صغيره نمت على وجهه الطفولي"
تاي"لا لالابأس ادعى تايهيونغ "ضحك بلطف نهاية حديثه "اصدقاء"اومئ له جيمين وامسك بيده ساحبه للهيونغ خاصته جين وبدأو بالتعارف لينتهي دوام تاي وتعارفه على اثنان وتبادلو الارقام"
" pov kook"
"هاهو تاي يدخل السياره ويحكي لي ماحدث معه اليوم كان سعيد جدا العنه علي كيف منعته من الابتسامه هاذه لكن حين قال لي جيمين تذكرت الماضي هل يعني جيمين حبيبي السابق الذي خانيي!!!"
يتباااااع...
كوك وجيمين؟؟؟تبون ماضيهم بالبارت الجاي؟
أنت تقرأ
هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌ
Romanceجّيَوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ بًآردٍ آلَمًشُآعٌر وٌمًتٌمًلَکْ تٌجّآهّ زٍوٌجّهّ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ مًجّنِوٌنِ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ لَطِيَفُ ذِوٌ شُعٌبًيَهّ يَحًبً زٍوٌجّهّ آلَمًتٌمًلَکْ مًآذِآ سِيَحًدٍثً آنِ عٌلَمً تٌآيَ آنِ کْوٌکْ کْآنِ لَدٍيَهّ...