البارت شوي قصير بس اتسك اخر بارت بعد بكرا بيكون عن زواج تايكوك واحداث حلوه انجوي🤍
تاي يعلم ان جون يسكون بمكتبه المقابل لغرفته لهاذا استعد وجهز حنجرته للصراخ ستعلمون لما الان"
pov jon"بعد ذهاب يونغي وجيمين ذهبت لمكتبي لاارغب بلقاء تاي اعلم بأنه سيتجاهلني لولا سماعي له يصرخ،بصوت عالي لاذهب سريعا للغرفه وحسنا تمنيت لو لم اذهب لقد انتصبت من ملابسه فقط!العنه ذاك القميص الاسود لايستر سوا نصف مؤخرته ازدادت حجما وايضا انقلت نضيري لأفخاذه الحليبه السمينه عدا شعره المبعثر هاذا يهلكني قطع تأملي صراخه"
end jon"
تاي"توقف عن النضر لي واقتل الصرصور هيا"صرخ بخوف ليس وكأنه يمثل!!!جون يعلم ان تاي يخاف من الحشرات لهاذا بدء بالبحث عنه ولم يجده ليلتفت ناحيه تاي"
جون"لايوجد صرصور"اردف بعد ماان فتش كل الغرفه ليتنهد تاي براحه ويعاود الاستلقاء ليتصل بماكس"
تاي"شكرا يمكنك الذهاب سأتصل بصديقي"اخبر جون بما سيفعل بينما يتعمد رفع مؤخرته وهاذا لم يغب عن نضير جون لكنه تحمحم وغادر الغرفه ليتوقف عند الباب كي يستمع لمن يسكلم تاي"
تاي"اهلا ماكس~ي"تحدث بدلع لكونه لمح ضل زوجه،ليكمل تمثيله"اجل اعجبتني الاقمصه انها جميله شكرا"تغنج وسط حديثه وهو يعلم ان،زوجه يشتعل من الغيره والغضب ليلتفت ويجد جون ينضر له بنضرات مضلمه اخافته ليغلق الخط فورا ويتحمحم مدعي القوه!"م...ماذا تفعل هنا الايمكنك طرق الباب"اردف بتوتر بسبب تقدم جون البطيئ له"
جون"القميص هاذا من ذاك الحقير اذا لما اعطاك اياه"صرخ بغضب ليجفل تتي بخوف لكنه اصر على اكمال خطته"
تاي"ربما،لانه اعترف لي انه معجب بي واحصرهم هديه من،يعلم ربما ن""لم يكمل كلامه بسبب تلك الشفاه التي اخرسته جون غاضب وبشده لدرجه انه يعض على شفاه فاتنه بقوه كي تنزف ويمتص دمائه بحده اخذ يفرغ غضبه بتلك القبله وتاي يأن بألم وبداخله سعيد لنجتح خطته يعلم انه سيخسر مؤخرته العزيزه لكن لن يمانع ان كان زوجه من سيجعله يخسرها هو ابتسم وسط القبله وقد شعر جون بتلم الابتسامه لتتمرد يديه وتمزق ذاك القميص ليدفعه تاي ويعبس بقوه"
تاي"يااه جون انه احد اقمصتك التي احبها"تذمر بلطف وانخرس سريعا كونه كشف خطته ليبتسم بتوتر لمن رمقه ببرود ينتضر تبرير ليقترب سريعا ويقبله بقوه ومن جون ليرفض تلك القبله هو فورا حاوط خصر زوجه النحيل لجلسه فوق عضوهو تاي فورا شعر بنتصاب زوجه ليردف وهو يحرك جزئه السفلي ببطئ"
تاي"اشتقت لك جوني اشتقت لقبللتك ولمساتك وكلماتك القذره اثناء دفعك العظيف بداخلي اشتقت لكل شيئ يخصك "
"فور انتهائه من كلامه انقض جون لعنق صغيره يملئه بالعلامات مص وعض وتاي يأن بمتعه لما يفعله زوجه له جون فورا دون اي تفكير رما تاي على السرير ليفرق بين قدميه ويدخل عضو تاي بجوفه يمتصه بسرعه وتاي يصرخ بنشوه،ومتعه الى ان قذف بفم جون لينزل جون لفتحه تاي المشدوده ولعقها مدخلا لسانه داخلها لمن وسع عيناه وشعر بدفئ ورطوبه ليدفع مؤخرته اعمق يرغب بالمزيد من هاذا الشعور الممتعه لكن لجون رأي اخر فهو ابتعد ليخرج عضوه الضخم ومنتصب بشده لمن ينضر له بنشوه عارمه"
تاي"ا ادخل بسرعه"
"تاي يبكي لفارط نشوته ليدخل جون عضوه باكمله ويبدء بدفعاته العنيفه هو حتى لم يستمع لصغيره الذي يبكي بألم اشتاق له بشده فجئه صرخ تاي بمتعه بسبب عضو جون الذي وصل عميقا ازدادت دفعته ليقذف بكثره داخل من ان بخدر بسبب الدفئ الذي بداخله ليستلقي جون بالقرب من صغيره"
جون"هل نكمل"اردف بحنان لايزد ان يجبر صغيره لينفي تاي بخفه"
تاي"لن تلمسني الا ان نتزوج مجددا مؤخرتي تحطمت"تذمر بلطف مهلك ليقهقه جون وتاي معا وينامان بأحضان بعضهم بتلك اليله"النهايهههه..
أنت تقرأ
هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌ
Romanceجّيَوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ بًآردٍ آلَمًشُآعٌر وٌمًتٌمًلَکْ تٌجّآهّ زٍوٌجّهّ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ مًجّنِوٌنِ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ لَطِيَفُ ذِوٌ شُعٌبًيَهّ يَحًبً زٍوٌجّهّ آلَمًتٌمًلَکْ مًآذِآ سِيَحًدٍثً آنِ عٌلَمً تٌآيَ آنِ کْوٌکْ کْآنِ لَدٍيَهّ...