صراحه مدري سحبه طويله ادري بس مااحسها تعجبكم بس بستمر للنهايه ماحب الشروط ف مابحط موعد التنزيل مو محدد سوو انجوووي
pov tea"
"ها انا ذا امام باب مكتب جون اجل بالطبع ف كل شيئ مخطط له حين عاد جيمين يعتذر مني بشده ويبكي بحسرهان يسامحه يونغي وانا سامحته واخبرني ان اتوظف بشركه جون كي يساعدني لستعادته العنه السابعه انا بحق مشتاق لملامحه البارده هدوئه لمساته العذبه حتى غضبه اشعر بالتوتر بالخوف اخاف ان لاتنجح خطتي حسنا لابأس سأستعيده رددت تلك الكلمات بذهني لأدخل فور ان سمعت صراخه فتحت الباب بسرعه لأدخل واجفل بسبب ذاك المتضر هل سيحدث لي مثله جون قد سكب القهوه على الموضف لانها بارده قليلا اقتربت لأساعد الموظف لكن صراخ جون مجددا جعلني اتصنم بخوف هو طلب مني ان احضر كوب قهوه اخر حشنا لااضنه يعرف اني مساعده خرجت بسرعه لأغبق الباب واذهب لأعد كوب قهوه ساخنه له لأعود واطرق الباب بحترام ليأذن لي بالدخول وها انا ذا ادخل لعذابي بنفسي تنهدت بعمق لأضع الكوب امامه ما ان ارتشف القليل رفع سوداويتاه ناحيتي وكإنه تذكر طعم قهوتي التي كنت اعدها له بالسابق حسنا لايبدو منصدم!صدمني بقوله"
end tea"
جون"كيم تايهونغ مساعدي الجديد"عرب كلماته ببرود وعدم مبالا وهاذا ما جعل من قلب فاتنه ينبض بحزن لكنه لن يستسلم بسهوله"
تاي"ا..اجل س..سيد جيون"اردف بتوتر لكن تملك خوفه وتوتره"رفع تايهيونغ نضيره لجون لتتقابل سماويتاه بسوداويتاي زوجه او طليقه لثوان معدود منهم من ينضر بعتاب ومنهم من ينضر بندم تحمحم جون قاطع ذاك التواصل البصري"
جون"اطلعني على جدول اليوم.."قطع حديثه دخول ابنه عمه العلكه"الي مايذكرها يروح ثاني بارت"لتردف بدلع مقرف"وون"جوني انظر حرسك يمنعوني من الدخول"نظرت لتايهيونغ الذي نضر لجون فور دخولها وكأنه ينتظر تبرير مالذي يجري هل جون ارتبط ام تلك العلكه تستغل حزنه اشتعلت نار الغيره بدواخل تايهيونغ تلك العلكه كما يسميها توسطت افخاذ جون زوجه وحبيبه ماهيا ثوانا الا ونمت ابتسامه راضيه على ملامح تايهيونغ ف جون اهن وون امام الحرس واخبرها ان تخرج لم تدم فرحة تاي طويلا بسبب تلك الكبمات التي حطت عليه كالساعقه"
وون"جون لايمكنك طردي انسيت اني خطيبتك"اردفت مستفزه تاي بنهاية حديثها""عودة للماضي"
فور طلاق تاي وجون ومرور اسبوع طلب والد وون من جون ان يتزوج ابنته وون لأشهر كي لاتسقط شركتهم وجون وافق مساعده عمه"
عودة للحاضر'
نظرات جون المتقززه زينت ملامحه ليردف بحده،"خطبتنا لأشهر وننفصل لأجل والدك فقط والان اذهبي"اختتم حديثه بحده لتخرج بغضب ادار وجهه ناحية معشوقه ورئى دموع عالقه بسماويتاه قرر لما لايلعب مع الصغير قليلا وينتقم لشكه به"
نضر له ببرود ليردف"سيد كيم هل رئيت درامه مؤثره الى متى ستضل واقف اطلعني على جدول اعمالي"اختتم كلامه بقليل من الحده ليتحمحم تاي ويكبح ويحارب ان لاينفجر باكيا كالأطفال"
تاي"يوجد اجتماع بعد ساعه ولقاء مع السيده جيون بعد الاجتماع وتناول الغداء مع الانسه وون"اردف بهدوء ليختتم كلامه ببرود تام صدم جون منذ متى تاي المرح والطيف بارد ادرك ان صغيره يغار وبشده وبالكاد كبح ابتسامته"
جون"الغي موعد الغداء لست بمزاج جيد والان غادر"اردق بعدم مبالاه لكنه يعلم تلك الكبمات كم اسعدت فاتنه هو فقط يريد معاقبته لكن لن يتماده اكيد ربما🙌"كتتتتت يتبععع الحماااس بدااااء تبون اطول البارتات؟
أنت تقرأ
هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌ
Romanceجّيَوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ بًآردٍ آلَمًشُآعٌر وٌمًتٌمًلَکْ تٌجّآهّ زٍوٌجّهّ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ مًجّنِوٌنِ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ لَطِيَفُ ذِوٌ شُعٌبًيَهّ يَحًبً زٍوٌجّهّ آلَمًتٌمًلَکْ مًآذِآ سِيَحًدٍثً آنِ عٌلَمً تٌآيَ آنِ کْوٌکْ کْآنِ لَدٍيَهّ...