10

1.3K 39 0
                                    

هايي استمتعو🤍

"تايهيونغ كان نائم بسلام لولا تلك القبلات الرطبه التي توزع بجميع انحاء وجهه لهاذا فتح ستائر اجفانه بنزعاج ليصدم انه ليس بغرفته او طليقه او لنقل عاشقه امامه يقبل ملامحه بشتياق لايترك مكان واحد لاينكر تاي ان الشعور هاذا اعجبه وشتاق له لكنه جمع شتات نفسه ليدفع المقابل له بقوه بدت لطيفه لمن قهقه بخفه جون خطف تاي!!هاذا مافكر به لكن هو لايعلم ان جون اخذ تاي امام والديه وجيمين والبقيه بعد نومه "

تاي"العنه السابعه تحل عليك هل خطفتني"صرخ بعضب مزيف اجل هو يكذب انه غاضب بالسعيد جدا لكن يجب معاقبه عاشقه قليلا والاستمتاع معه اليس كذالك؟"
جون"لم اخطفك انما اخذتك امام الجميع وكان راضا عداك"همس بأخر كلمه بضيق ليكمل"وايضا انت لن تخرج سوا للعمل معي اعلم انك،تفك، بالهروب هيا الافطار جاهز"تردف بجفاء وبرود احزنت فاتنه قليلا هو يريد حبس تايهيونغ كما بالماضي هاذا مافكره تاي لتنهمر دموعه ويعتدل بجلسته،
تاي"نحن منفصلين وانت تملك خطيبه كف عن اللحاق بي ودعني اجد شخص اخر "اردف بكل كرلمه معنينا استفزاز الباقع امامه وقد نجح بهاذا فها هو اسفل جون الذي اعتلاه بثوانن فقط نبضات خافقه تنبض سريعا اشتاق لكل مايحدث الان وعقله الفاسق قد رسم احداث مضاجعه قطع تفكيره يد جون الذي تخنقه بنسبه مخدره وممتعه تايهيونغ قد تمتع بهاذا!
جون"انت تنتمي لي انا لا لأحد اتفهم سأفصخ تلك ابخطبه العينه،ونخطب من جديد،انا،وانت "شد على يده بينما تاي تخدرت،حواسه من الالم والمتعه اومئ تاي بخفه ليبتعد جون ويذهب تاي للحمام سريعا بستحم يفكر بما حدث ليضحك بسخريه فكر بنفسه انه سجعل جون يشتعل من الغيره لهاذا حين خروجه ارتدا بنطال ضيق يبرز منتفخته وقميص ابيض مع سترته الرسميه ذات الون الرمادي نزل للأسفل ليرا جون بأطلالته المثيره وهو مفرق قدميه وافخاذه المشدوده قد اغرت تايهيونغ لذا لن يبخل تقدم ناحيه جون ليجلس فوق عضو جون ليسعل جون عكس تايهيونغ الذي تجاهله وبدء بتناول افطاره ليحرك مؤخرته القطنيه فوقو عضو زوجه الذي تصلب فورا يرغب بالكثر من تلك الملامسات لو لانهوض تاي من حضنه"
تاي"شبعت سأنتضرك بالسياره لتتخلص من مشكلتك سريعا"اردف بسخريه هو قد تعمد فعل هاذا وهاذا متجعل جون يتنهد،بقوه لفعله المشاغب ليعتدل ويذهب للحمام مخلصا نفسه من انتصابه ليتبع تاي للسياره وينطلقا للشركه جون قد ذهب لمكتبه وتاي يلقي التحيه على ماكس والبقيه"

"بعد ساعه"
"يدخل تاي بطلته الطيفه لجون فهو كان يعمل كثيرا وليس معتاد كان سيتذمر لان احد اضافره انكسرت لولا دخول تلك الافعه كما سماها جون فعلا نشر خبر انه فصخ خطبته وسيعود لطليقه لذا هيا فور ان رائت تاي شدت شعره بقوه لتحدث معركه قطط امام نضير جون الذي لم يصدق بل مستمتع كيف زوجه الطيف يمزق ملابس الافعه ويعضها بقوها وهيا بالكاد تشد شعره "
جون"توقفا حالا"صرخ بحده وغضب ليجفل الاثنين بخوف ويقفان بصمت لولاتجرء تاي للجلوس فوق احضان جون ليردف بعبوس اذاب قلب جون"
تاي"انضر جوني اضفري انكسر وتلك العاهره"اشاره ناحيه وون"افسدت شعري"اردف بعبوس وعيناه قد امتلئت بالدموع ليرمق جون وون بنضره حاده وهيا فرت هاربه تلك الجبانه فور تلك الفعله نهض تاي وهو يضحك بنصر كونه انتقم لنفسه ليعدل خصلاته ويقبل وجنه جون الذي ابتسم لوداعه صغيره شعر ان كل شيئ يتحسن "
تاي"تمتلك اجتماع بعد نصف ساعه عليك توقيع،هاذه الاوراق وموعد مع السيد يونغي وجيمين"اردف بهدء بينما يقرء الجدول لمن شرد بملامح فاتنه ليتحمحم بخفه"
جون"اعطني الاوراق اما بالنسبه للاجتماع انهيته بالأمس وموعد يونغي وجيمين سيكون بمنزلنا فاتني يمكنك الذهاب"فور انتهائه من كلامه اخذ الاوراق ليباشر بتوقيعها"
تاي"لست بفاتنك وايضا لست زوجك انا لم اوافق على الزواج بعد"اردف ببرود تام وكأنه تذكر ماحدث لااحد يلومه ايسره يؤلمه لهاذا غادر الشركه باكملها متجه لمنزله مع جون فهو يعلم لامكان له سواه بالنسبه لجون المه الكلام الذي قاله فاتنه لكنه سيستمر ولن يستسلم"

pov jon"
"حسنا لن اقول الكثير عدت للمنزل بعد تعب كثير لأجد صغيري يتذمر كون جيمين ياكل من طبق التوت خاصته ويونغي يضحك لإتحمحم جاذب انتباههم ليعتدل فاتني ويستأذن انه متعب هاذا المني هوا لايرغب بالبقاء معي رأيته ياخذ جيمين معه لابقى مع يونغي فقط"
end jon"
جون"ماذا قال لكم"يجلس قرب صديقه يونغي بينما يتحدث بيأس لولا صديقه الذي صفع جبينه"
يونغي"مشتاق لك كثيرا انت احمق بحق جون الا ترا كيف يحاول التقرب منك لكن يمنعه الماضي دعه ينسى الماضي تعلم انه يعشقك يرغب بك بشده بعناقك وبقبلاتك كل هاذا كليكم افتقدتموه "اردف بهدوء معتاد ليتنهد جون هو محق اشتاق لكل هاذا ويعلم ان فاتنه اشتاق لهاذا ايضا بقي يتحدث مع يونغي وعن الاعمال "
"لننتقل لتاي وجيمين وهما يرقصان لنجاح خطتهم اجل تاي وجيمين خططو لكل هاذا تجاهل تاي لجون كان من خطتهم لولا جلوس جيمين يليله تاي،"
جيمين"الخطه الثانيه اغراء جون احضرت اقمصه واسعه ستقول انها من ماكس لتثير غيرته وهو من سيبادر"ليضحكان بشر
"مرات ساعات ليذهب جيمين وزوجه يونغي لتبدء خطه تاي"
يتبععععع...البارت الجاي والي بعده الاخيريننن موح حبوكو البارت الجاي كله انحراف الي مايحب لايشوف🤍

هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن