البارت عن ماضي كوك"
"pov kook"
"اخذت تاي لمنزل والده لانه طلب هذا وتركته هناك وعدت للمنزل انا الان مستلقي تذكرت الماضي حين ذكر تاي اسم جيمين نعم انا قبل سنتين كنت مهوس ب بارك جيمين مضحك اليس كذالك كان تعارفي به عندما كنت مع صديقي مين يونغي بالمقهى شرب قهوتنا مثل كل مره"
"end kook"
النادل"تفضل سيدي قهوتك كما طلبتها"نطق ذاك النادل بنبره لطيفه وبريئه اعتاد كوك القدوم للمقهى لسماع صوت محببه فقط وقد احضر يونغي معه كي يريه من يحب ويأخذ رأيه"
جون"همم يمكنك وضعها هنا"نبس ببرود بسبب نضرات صديقه التي تخترق حبيبهوتحرقه بها ولحض خحل النادل بسبب تلك النضرات ليضع النادل القهوه امام جون ويذهب"
"جون قد اعترف للنادل(جيمين) بالسابق انه يحبه وهما يتواعدان لكن جيمين اخبره ان يعامله ك نادل مكان عمله وكوك لم يعارض ابدا"
"مر اسبوع على لقاء جيمين ب يونغي وكوك وجيمين يتهرب من كوك طول هاذا الاسبوع لحظ كوك هاذا التهرب وبات الشك يتسلل لقلبه الى ان جاء ذاك اليوم وذهب لشقة معشوقه ومعه مفاتيح احتياطيه ليفتح الباب ومعه باقة ورد وعلبة حمراء بها خاتم زفاف!!اراد التقدم لحبيبه لكنه صدم بذاك المنضر"
"pov kook"
"دخلت وانا سعيد اني سأطلب يد حبيبي لكن ماذا اسمع اصوات تأوهاته من غرفته!!تسلل الخوف لقلبي العنه ماهاذا فتحت الباب لأراه يقفز فوق قضيب يونغي!!تصنمت لأنده له بصوت هادء مليئ بالأنكسار والحزن والدموع تراكمت بعيناي ليلتفت وينهض ليبرر موقفه لأوقفه بالصراخ عليه"
"end kook"
جون"العنه جيمين ماذا تفعل تخونني مع صديقي"صرخ بصوت مرتفع وجيمين يذرف دموعه ويرتخف بخوف كيف له ان لايخاف يخاف من غضب جون هوا مذنب لانه خانه لكن قلبه احب يونغي"
جيمين"ج جون د دعني اخب..رك"كانت شهقاته متتاليه ليصمته جون بصفعه ادارت وجهه للجهه الاخره لينهض يونغي لجيمين بقلق"انا"الله لاياخذكم"
"انتهت المشكله بنفصال جون وجيمين لكنه تواعد لجيمين ان ينتقم وبالفتل جون قد قتل والدة جيمين وخرج من السجن بكفاله لكونه غني''"الحاضر"
جون"انتقمت من خيانته لي ولن امنع تاي من مصادقته وسأخبر تاي بالحقيقه ايضا كي لايعرفها من غيري"اغمض عيناه ليغلبه النعاس وينام قليلا كي يستيقض ليلا ويجلب تاي من منزل عائلته
كيففف البارت "جيمين غلط يونغي كوكك!!!
أنت تقرأ
هّوٌسِ جّيَوٌنِ ϋЌỖỖЌ
Romanceجّيَوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ بًآردٍ آلَمًشُآعٌر وٌمًتٌمًلَکْ تٌجّآهّ زٍوٌجّهّ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ مًجّنِوٌنِ جّيَوٌنِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ لَطِيَفُ ذِوٌ شُعٌبًيَهّ يَحًبً زٍوٌجّهّ آلَمًتٌمًلَکْ مًآذِآ سِيَحًدٍثً آنِ عٌلَمً تٌآيَ آنِ کْوٌکْ کْآنِ لَدٍيَهّ...