الحلقه 6

11.2K 820 220
                                    

تصويت وتعليق بين الفقرات حبايبي قراءه ممتعه ♥️
........
........

حبيبتي لا أجدْ لِوصفَها حَداً يُرام فلِمثل جمَالها خُلق الغَرامْ
....
لشاعرها ✍️
.......

ووصلت لبيت امي .. لحياة جديده ووضع جديد .. بعد ماعشت ويه مرت ابويه هسه رح اعيش ويه زوج امي ... 

....احجيلكم امي شلون تزوجت عمو عزيز  ..

...من ابويه راحلها للمستشفى وجذبت عليه وكالتله اجوني خطابه .. رجعت للبيت امي حجتلي القصه وكالت ..

....كفاح .. بيومها ماعرفت شلون اتصرف وندمت لان جذبت على ياسين ..اني احبه صح وبسبب حبي اله رافضه الزواج جنت . 

...إلى أن اجاني اخويه عادل بيوم  وكال ..

...عادل ..كفاح ..اريد احجي وياج بموضوع وماريدج تنقهرين ولا تزعلين مني انتي اختي الوحيده وماعندي اغلى منج الله يشهد .

...كفاح ..اي كول خويه اسمعك ..

... عادل .. انتي تدرين اني عندي بيت وعائله وجهال .. ومرتي طبعها صعب ..

والوكت يمشي وانتي دتكبرين ...واني بصراحه اريد اوزع الورث مال ابونه وانطيج حصتج لان اريد اشيل بغير منطقه لگيت بيت سعره مناسب هناك وعجبني ..

...كفاح .. خويه واني وين اروح يعني قصدك اجي وياكم مو ؟

...عادل ...مو هوه هذه الموضوع الي اريد احجي وياج بي. 

...كفاح .. ياموضوع گول ؟

...عادل .. اكو شخص طلب ايدج مني للزواج واتمنى هالمره توافقين ومتسوين مشاكل ...

...كفاح ..منو هذه الشخص؟

...عادل .. صديقي عزيز .. محامي وخريج حقوق وانسان مثقف وحالته الماديه زينه بس هوه ارمل وعنده طفله عمرها سنه .

. يعني بنته رح تعيش وياج ولازم انتي تربيها هذه شرطه الوحيد ..

....كفاح ..من گال هيج عادل بقيت ساكته ماجاوبته بس فكرت بيني وبين نفسي .

. كلت ..اني المن باقيه وصايره عاله على اخويه هوه هم عنده عائله ويريد يشوف حياته وياهم ويجوز اني مثگله عليهم وبنفس الوقت اريد اقنع ياسين أنه اني نسيته

..يعني شغلة عناد ويه ياسين ..باوعت على اخويه عادل وكلتله ..

...كفاح .. اني موافقه بس عندي شرط واحد .

.. يخليني ادرس دكتوراه .. لان اني تعبت هواي على نفسي واريد اكمل دراستي للأخير .

. اذا يوافق على شرطي اني اوافق على شرطه وعليه. 

....كفاح .. وصدك وره ايام صارت الموافقه بين الطرفين ..  واجه عزيز وخطبني ..وتزوجته وعشت وياه ابيته وفعلاً جانت عنده بنيه عمرها سنه ..

رهان مقبوضه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن