الحلقه 17

10.9K 820 310
                                    

غائبي ..بات شوقي لك
ک رماد يمزق اوتار الوتين

ک سكرات الموت مع كل تنهيدة شوق
.....

ياغائبي مااوجعك ضيم الحنين ؟؟
.....
#سالي 💔

..سالي ...خلصت الوقت كله حاضنه المخده واحجي وياهه وابجي لحد ماتعبت وغفيت من التعب ماادري بنفسي ...

...سالي ..جنت نايمه وجان افز على صوت صياح وحجي بره فتحت عيني خايفه اريد اگوم جان ينفتح الباب مال غرفه وطبت خاله زحل ورفيف لازمتها تسكت بيها وماكو وهيه تصيح عليه وكالت ..

...زحل ..هم رجعتي يابومه ياوجه الفگر شوكت اخلص منج غمار ومات شتردين بعد راجعه كومي اطلعي بره الله يعلم شجايبه من مصيبه وجايتني كووومي برااا ..

...بهاي الأثناء طب منقذ للغرفه ويصيح عليها وكال ..

...منقذ ..ها ها خير يمه شبيج ؟

...زحل ..هم جبتها لبيتي مره ثانيه شبيك منقذ ماصارتلك عبره من وراهه موكافي عاد طلعها خلتروح لبيت امها خلصني ماريد مشاكل ..

...منقذ .. يمه بدون صياح رحمه لاهلج وسالي باقيه هنا منا لحد متنحل مشكلتها لاتنسين سالي ام متيم ابن اخويه يعني ابنها اله حق بهذه البيت لاتدخلين وخليني اشوف حل الله يخليج ..

...زحل ..هم جايه وجايبه وياهه مصيبه موكافي عاد مو حتى تعبت من مشاكلها منقذ شبيك اريد اعرف شبيكم انته واخوك من تشوفوها كدامكم تنسون نفسكم شمسويتلكم فهمني ..

...سالي ..صار يصيح منقذ بعصبيه وكال ..

...منقذ ..يمممه يممه كاافي الله يخليج كافي تره البيه مكفيني اني هسه لازم اطلع اروح لبيت ابوها اشوف شصار وياهه واحل المشكله ماريد حجي زايد ولا صياح منا لما ارجع لو اتصل بيكم سالي ممنوع تطلع من هذه البيت مفهووم وإذا اسمع صاير شي البيت احرگه عليكم ...

...سالي ..طلع منقذ وبقت رفيف تحجي ويه امها وكالت .

...رفيف ..يمه كافي الله يخليج متشوفين حالتها شكد تعبانه ارحميها لخاطر حفيدج متيم اذا متحبيها على الأقل لخاطر غمار ومتيم عوفيها ..

...زحل ..والله اليوم متبات بهذه البيت يجي منقذ واني اعرف شسوي اذا بقت سالي بهذه البيت اني اطلع منه لو اني لو هيه.

...سالي ..عافتني وطلعت من الغرفه واني بقيت ساكته ماجاوبتها بس دموعي تصب وعيني بالكاع مااعرف شحجي وشكول وماادري شراح يصير اهلي ومهند شسوو بيه ..بعدين عرفت الي صار ...

.........

...منقذ ...بدلت ملابسي واتصلت بضرار اخذته ورحت لبيت ابو سالي رحت كلت احجي ويه ابوها وافهمه الي صار طبيت شفت ابو سالي كاعد واكو زلم معگله

وهذه مهند موجود الضاهر زلم العشيره جايين لبيت ابوها كعدنه وسلمنه عليهم وكلتلهم..

...منقذ .. ياجماعة الخير اني اجيتكم اليوم حتى اسمع منكم وعلى هذه الأساس اتصرف ..

رهان مقبوضه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن