الجزء السابع

14.4K 666 123
                                    

هولا ..🦋

فراشة الجزء السابع 🦋

إستمتعوا 🍓

..

توجه جونغكوك لأسفل بطلبٍ من والده، فلبي طلبه مسرعاً وهو علي علمٍ تام بما سيخبره به والده.

"ألم يسر الأمر جيداً هذه المرة أيضاً يا بني. "

سأله ببعض الإحباط، فأومي له جونغكوك غير قادراً علي النظر بوجهه هذه المرة بعد فعلته.

"حسناً إذا، ماذا كانت تفعل أودري رفقتك، ولما في كل موعدٍ لك تكون موجودة، هل هناك شئ ما بينكما، هل هناك ما تخفياه عني جونغكوك. "

سأله جاعلاً الإرتباك يسيطر عليه، فسؤاله داهمه علي بغتة ، ولم يستطع السيطرة علي توتره.

هو يدرك أن والده لم يعني الأمر بطريقة سيئة، فهو يثق بكلاهما ثقة عمياء.

وهما دمرا هذه الثقة بفعلتهما، وملئ جونغكوك الشعور بالذنب من رأسه لأخمص قدميه.

"نحن لا نخفي أي شئ أبي، فقط لا نشعر بالراحة سوياً ."

همهم له جين بتفهم متوجهاً لغرفته ليحظي بقسط من الراحة.

أما جونغكوك فلم يرف له جفن طوال الليل بسبب شعوره الكبير بالذنب.

فكيف ستكون ردة فعل والدهم إذا إكتشف أمراً كهذا، مطلقاً لا يريد التخيل.

ظل يتقلب علي فراشة بغير راحة محاولاً النعاس لكن بلا جدوي وفائدة.

الأرق يأبي تركه وحده.

+++

في الصباح الباكر تسللت مجدداً كعادة جديدة لها لغرفته، ظناً منها أنه نائم .

لكنه بالفعل كان مستيقظاً بمقلتين متورمتين.

متسطحاً علي فرلشة واضعاً ذراعه فوق وجهه محاولاً تهدأة رأسه النابض من شدة الصداع الملازم له.

لم تناديه برقة وتغنج ولم تملس علي خصلاته كما يوقظ الناس الطبيعين أحبابهم.

بل إعتلت معدته المعضلة والصلبة كمقعد لها،  جاعلة إياه ينتفض بفزع، فهو كان سارحاً بخياله غير مدركاً للواقع حوله.

"اوه، أنت مستيقط كوكيز. "

لو كانوا في وضع آخر لكان إبتسم لها بإتساع وحنية بالغة، لكن الأمر إختلف الآن، خاصة مع تصرفاتها المنافية للأخلاق من وجه نظرة.

 𝐁𝐮𝐭𝐭𝐞𝐫𝐟𝐥𝐲  ∆ 𝐉𝐉𝐊 +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن