هولا ..قراءة ممتعة ..💜
لطالما إنتظرت نهاية العام لتسافر لوالدتها وتقضي الوقت معها بالخارج والترفيه عن ذاتها والتسوق.
لكن هذه السنة الأمر يختلف تماماً، فهي لن تقدر عن الإبتعاد عن مالك نبضاتها لحظة واحدة.
ملئها الحزن مجدداً وسيطر عليها بالكامل، لكنها كتمت ذلك داخلها وفضلت الصمت، فماذا ستقول علي أية حال.
لا فائدة من التحدث.
—–
بعدما حبست ذاتها بالغرفة مجدداً قررت مهاتفة صديقتها التي لا تفقه أي شئ بما حدث حتي الآن.
فهي في فيلم رعب خاصاً بها مع من هو مسئول عنها.
"الفاسقة تهاتفني، لقد إشتقت لكي بالفعل تعلمين."
نبست ليليان بصوت مرح لصديقتها غير عالمة بما يدور بداخلها من آسي.
"ليلي، أنا في مأزق كبير. "
تمتمت لصديقتها بصوت مخنوق محاولة عدم البكاء، لكن لم تستطع أن تسيطر علي دموعها فور تذكرها أن ستبتعد عن جونغكوك لمدة ثلاثة أشهر كاملة.
"ماذا حدث أودي، إهدأي وأخبريني."
طلبت منها ليليان بسبب شهقاتها التي ملئت الهاتف دليلاً علي حزنها البالغ.
فهي منذ إعترفت لجونغكوك وهي بهذا الضعف ودائمة البكاء وهذا لم تعتد عليه ليليان منها.
فهي لطالما كانت القوية والمسيطرة التي يهابها الجميع وليست تلك الباكية والمنكسرة.
"سأذهب لوالدتي في عطلة نهاية العام، وسابتعد عن جون ، ولن أستطيع رؤيته ."
نبست بصوت مبحوح ومتقطع بسبب بكائها بالكاد فهمت ليليان ما أرادت أن تخبرها به.
"بربك أودري لقد إتفقنا ان تنسيه وتتوقفي عن هذا لما عدتي مجدداً."
نهرتها ليليان علي خلفها بالحديث وعدم إلتزامها به، فزادت من عبوس اودري مدافعة عن ذاتها.
"لقد فعلت بالفعل، وأخبرته بالأمر أيضا أقسم، لكن، لكن هو من بدأ هذه المرة وقبلني، وليس هذا فقط بل كاد يتخطي الحدود أيضا وتمردت أنامله علي جسدي، لذا توقفي عن لومي."
سقط فك ليليان من صدمتها وكأن أودري فجرت قنبلة بوجهها.
"ما اللعنة هل فعل هذا، مؤكد هناك سبب، فجونغكوك ليس هكذا بتاتاً، ولن يصدق اي شخص ما تقولينه، فشقيقك كتلة اخلاق تسير علي الأرض والجميع يشهد علي هذا."
أنت تقرأ
𝐁𝐮𝐭𝐭𝐞𝐫𝐟𝐥𝐲 ∆ 𝐉𝐉𝐊 +18
Fanfic" أنا أهواك كرجلي وحبيبي جونغكوك " نظر لها مدهوشاً من صدمته، فكيف هي فاعلة تلك الخطيئة بحقه. "هل فقدتي عقلكي أخيراً، نحن أشقاء." إقتربت منه عادمةً أي مبعدٍ بينهما ، هامسةً له من دون حياءٍ. "هل ترآني أهتم لهذا. " جميع الحقوق تعود لي ككاتبة أصليه لل...