طفت ذكريات يو شياو يون في آخر لحظة من وفاتها. تنظر إلى السماء السوداء وداخل رأسها ، تواصل لعن نفسها.
كيف يمكن أن أصدقهم؟ كيف يمكنني وضع ثقتي بشكل أعمى على هؤلاء الناس؟
لم تستطع شياو يون أن تشعر بأي شيء شعر جسدها بالخدر والبرد. يمكن أن تشعر أن جسدها ينمو ببطء أكثر برودة كل ثانية. وعلى الرغم من أنها كانت ترتجف من برودة جسدها ، إلا أن بركة الدم التي تحيط بها تشعرها بالدفء.
تلاشى وعيها بعيدا ببطء. دموعها مختلطة مع الغضب ،" لا! أنا أرفض الموت بهذه الطريقة! هؤلاء الناس ! حتى لو أصبحت شبحا ، سأحرص على الانتقام من أجل عائلتي ونفسي! ".
كانت وجوه عائلتها تطفو من خلال وعيها و سقطت الدموع المالحة على خدها.
وكان آخر شيء يمكن أن تفعله هو الصلاة.
صلت للآلهة في السماء, لمساعدتها على الانتقام من الجميع!
انتقم من الناس الذين آذوها!
في آخر لحظة لها, في رؤية شياو يون الضبابية يمكن أن ترى شخصية رجل في الخلفية العائمة من خلال عقلها. ترفع يدها المرتجفة لتصل إلى وجه الرجل ، لكن جسدها لم يعد قادرا على مواكبة ذلك وسقطت يدها ببطء على الأرض القاسية الباردة. شعرت بعينيها ثقيلة وتوقفت ضربات قلبها.
**************************
عندما فتحت شياو يون عينيها في اللحظة التالية كان بإمكانها شم رائحة الفانيليا التي تملأ الغرفة بأكملها.
رفعت شياو يون جسدها فجأة و جلست على السرير بتعبير مذعور ، قامت بفحص صدرها وتفتيش جسدها كله عن الجرح الذي تلقته قبل وفاتها. " مستحيل! أنا لم أموت؟ ليس هناك جرح على جسدي! لا ثقب في صدري!"مسحت شياو يون عرقها البارد و ابتعدت عن سريرها. بينما كانت تمشي أمام المرآة المعلقة في غرفتها, تراجعت بضع خطوات إلى الوراء في حالة عدم تصديق قبل أن تنهار تماما على الأرض. و غطت فمها ، وقفت من الأرض ، وركضت نحو التقويم بالقرب منها.
اتسعت عيناها عندما فحصت التقويم, 20XX!
"هل أنا أحلم؟ عدت إلى الماضي! عدت 8 سنوات قبل موتي!"
نظرت شياو يون حولها و إستولت على هاتفها. في قفل الشاشة ، يومض تذكير صغير على الشاشة.
[عيد ميلادي ال18]
"هذا صحيح اليوم هو 5 أبريل ، عيد ميلادي! وبالتالي, هل هذا يعني أنني عدت إلى الماضي؟"
دون التفكير كثيرا ،فتحت شياو يون هاتفها بسرعة و قرأت الأخبار.
هذا صحيح! عادت إلى الماضي!
وهذا يعني أنها يمكن أن تعاود فعل كل شيء!
يمكنها الانتقام من أجل نفسها وعائلتها!
وقفت شياو يون و فتحت خزانة ملابسها. أخذت زيها المدرسي و ارتدته ,ثم ربطت شعرها في شكل ذيل الحصان و حملت حقيبتها المدرسية.
كانت عيون شياو يون أكثر تألقا من أي وقت مضى ، وكان قلبها مليئا بالتصميم. بسرعة ، نزلت إلى غرفة الطعام.
كان أول ما وضعت عليه عينيها هم والداها وشقيقها الأكبر. بدون كلمة واحدة ، ركضت نحو والديها ، وعانقتهم وبدأت في الصراخ.
بالنظر إلى سلوك شياو يون ، تجمد والداها. ينظرون إليها لا يعرفون ماذا يفعلون. ابنتهما التي كانت دائما مدللة وأنانية تبدو مختلفة عن المعتاد.
كانت شياو يون دائما مدللة ومتمردة منذ السنة الأولى من عامها الدراسي الثانوي. كان والداها يتلقيان دائما مكالمة هاتفية تحذيرية من معلمة شياو يون بسبب مكياجها الكثيف وتخطي المدرسة.
كلما كانت في المنزل ، كانت شياو يون تقاتل دائما مع والديها ، تصرخ وتكسر كل شيء حول المنزل.
ولكن اليوم ، كما و لو أنه جاء الرعد و حطمها، شياو يون لم تستخدم أي ماكياج على الإطلاق. كما أنها لا تفرط في إرتداء المجوهرات والملابس الملونة.
عاد والديها إلى رشدهما و بادلاها العناق في حين طلبا منها بلهجة قلقة:
أنت تقرأ
إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنت
Romanceفي الماضي تم خداع يو شياو يون، خيانة، و في لحظة وفاتها، أخيرا فهمت كيف كان مصيرها ملتويا. توفي والدها و شقيقها الأكبر ألقي في السجن. أدركت أن كل شيء كان خطأها. خطأها لكونها ساذجة جدا و بريئة في هذا العالم. و مع ذلك، تحولت عجلة القدر مرة أخرى و في...