Chapter 105: حراس شخصيون يمكن الاعتماد عليهم

204 24 0
                                    

نظرت يو يانغ لو للحظة و نادت الخادمة لتنظيف الطاولة "آه، شياو يون."

"أمم؟" شياو يون تواجه وجهها، تضع منديل على شفتيها الدهنية.

"هل تتذكرين؟ غدا عيد ميلاد ابن العم يين؟ هل هو على وشك بلوغ 17 غدًا؟ يجب أن تطلب من شياو لي أن يأتي معك غدًا " قالت يو يانغ لو قبل مغادرة غرفة الطعام.

برؤية والدتها تركت، شهقت شياو يون متأخرة "هاه؟!"

هي نسيت!!

حتى قبل الحادث بينها و بين عائلة وانغ لي لي، لديها مهمة عاجلة في عيد ميلاد ابن عمها!

نظرت شياو يون إلى هاتفها و تنصتت على لوحة المفاتيح للحظة.

[محبوبتي شياو يون: حول تيان يي و هاي غو يان، خططت لمنحهم العمل في المنزل.]

[الملك لي لي: هذا يبدو جيدًا سأرسلهم هناك.]

[محبوبتي شياو يون: أيضًا... تذكرت للتو، غدًا عيد ميلاد ابن عمي... هل أنت متفرغ؟]

[الملك لي لي: نعم.] استغرق الأمر 0.15 ثانية فقط لـوانغ لي لي للرد على دعوتها.

[محبوبتي شياو يون: حقًا؟ :3؟!]

تجمدت عيون وانغ لي لي على الرموز التعبيرية التي أرسلتها شياو يون.

:3؟

ما هذا؟

[الملك لي لي: نعم. في أي وقت تبدأ الحفلة؟]

[محبوبتي شياو يون: حسنًا... ربما الساعة السابعة صباحًا.]

[الملك لي لي: بعد ذلك، سأحضر الساعة 6:30]

[محبوبتي شياو يون: حسنًا! لا أستطيع الانتظار لرؤيتك غدا!]

[الملك لي لي: و أنا أيضًا.]

دفئ وجه شياو يون من كلمات وانغ لي لي. وضعت هاتفها و تنصت على جانب الطاولة.

لم يكن والدا شياو يون، يو شانغ تشنغ و يو يانغ لو في فترة جيدة جدًا مع عمها الأول يو تشونغ يو.

بدأ الأمر عندما أعطت يو شين لين جدتها شياو يون و جدها يو نو منصب الرئيس التنفيذي لشركة يو لطفلهما الثاني يو تشانغ شينغ.

لم يكن ذلك بسبب تفضيلهم لوالد شياو يون أكثر من عمها الأول و مع ذلك منذ صغره فقد عمها الأول السيطرة على رباطة جأشه و كان لديه مزاج قصير جدًا أدى إلى خطأ كبير.

قرر أجداد شياو يون تسليم المنصب لطفلهم الثاني المجتهد يو تشانغ شينغ.

منذ ذلك الحين، كان عم شياو يون الأول يحمل دائمًا كراهية و حقدًا عميقين ضد أخيه الصغير. كانت مهارة يو تشونغ يو التجارية أقل بقليل من والدها، و على الرغم من أنه كان يعاني من عقدة النقص مع شقيقه الأصغر، إلا أنه لم يتهم أو يدمر أي شيء من عمل أخيه الأصغر.

إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن