كأس آخر؟
بعد أن رأت شياو يون تشنغ شي شي في المقهى و انهيارها، قام آندي و شيويه شيوى يونغ ، و نيه أن ، و تشي لينج لينغ بإراحة جسد شياو يون اللاوعي برفق على الكرسي.
نادى آندي اسمها في ذعر "ش... شياو يون! شياو يون! يا! ماذا حدث؟" فحص على الفور تنفسها و نبضها و وجه وجهه إلى الأشخاص الثلاثة الآخرين، طالبًا تفسيرًا.
نيه آن صرخت "أنا... لا أعرف." بالطبع لا يعرفون ، شياو يون التي بدت جيدة تمامًا الآن ، في ومضة من الضوء أغمي عليها فجأة. "كيف يمكن أن يكون؟" فكرت "كان الأمر كما لو أنها قد رأت للتو شبحًا شرسًا يهدف إلى حياتها؟"
بدأ ذعر آندي بالتلاشي بعد بضع فحوصات صغيرة. كان شيوى يونغ لا يزال في شك و غمغم بهدوء "ربما..."
سمع آندي ما قاله و سأله بقلق: "ربما؟"
شيوى يونغ لا يعرف من هو و عادة لن يرد على أي شخص غريب بقناع وجه يغطي نصف وجهه هكذا؛ و لكن ربما لأنه كان لا يزال في حالة صدمة يجيب "كان هناك رجل أجنبي الآن، لقد جاء باحثًا عن شيء ما... أو ربما شخص ما و غادر."
آندي "إذن؟"
أجاب شيوى يونغ غير متأكد "لا أعرف و لكن بعد ذلك حدق فينا كما لو أننا سرقناه و فجأة أغمي عليه شياو يون... يبدو أنها كانت خائفة منه كما أن وجهها أصبح شاحبًا فجأة لأنها رأته."
فكر آندي بصمت "..."
لاحظت نيه آن كلمات شيوى يونغ لبعض الوقت "قالت أيضًا شيئًا..."
رفع آندي حواجبه و كرر: "شيء ما؟"
و واصلت "تشنغ شي شي"
رفع آندي جبينه و فحص باهتمام أجزاء المعلومات التي حصل عليها. 'رجل أجنبي؟ تشنغ شي شي؟ ربما كلمة تمتمتها بشكل عشوائي؟ أو اسم؟...'
بينما كان لا يزال في حالة تفكير عميق، سأله شيوى يونغ الذي كان ينظر إليه بفضول أخيرًا بنبرة مغرورة "من أنت؟"
بدأت عينا آندي بالارتعاش عند كلمة "رجل عجوز" مع استمرار السرور في الظهور بابتسامة غاضبة أجاب "مرحبًا، ألم يعلمك والداك هذا؟ سمي نفسك قبل أن تسأل الآخرين".
شعر شيوى يونغ بتوتر مفاجئ من الرجل ، و لم يستطع فهم السبب ، لكن الرجل شعر بضغط سخيف. غريزته الجامحة تحذره من أن "هذا الرجل خطير". لكن لا هو و لا آندي لديهما أي نية للتراجع.
اكتشفت نيه آن التوتر بينهما بسرعة و أغلقت فم شيوى يونغ بكفها. كانت تعلم أن شيوى يونغ كان على وشك أن يلفظ كلمات قاسية مرة أخرى و إذا استمر هذا ، فسوف يقاتلون أمام شخص ضعيف.
أنت تقرأ
إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنت
Romanceفي الماضي تم خداع يو شياو يون، خيانة، و في لحظة وفاتها، أخيرا فهمت كيف كان مصيرها ملتويا. توفي والدها و شقيقها الأكبر ألقي في السجن. أدركت أن كل شيء كان خطأها. خطأها لكونها ساذجة جدا و بريئة في هذا العالم. و مع ذلك، تحولت عجلة القدر مرة أخرى و في...