Chapter 63 - 64

346 37 0
                                    

1/- كثيف؟

وضع وانغ لي لي الكتب و نظر نحو شياو يون التي تم لصق عينيها عليه بشغف. عندما أغلقوا عيونهم معا، تجمد جسد شياو يون. تسارع قلبها و تحول وجهها إلى اللون الأحمر. بشكل محرج، نظرت شياو يون بعيدًا و سألت "آه... لقد انتهيت؟"

'يا الهي!! لماذا علينا أن نكون بهذا الحرج؟'

"نعم." ضحك لي لي على تعبيرها و أشار إلى الكتاب الذي سلط الضوء عليه.

"الرياضيات هي أقوى مادة لديك، أليس كذلك شياو يون؟ في هذه الحالة، لا داعي للقلق بشأن ما أراه، فأنت تفهمين بالفعل أساسيات الدروس أما بالنسبة للباقي فقد أبرزت الدرس المهم الذي تحتاجين إلى التركيز عليه.  لنبدأ بدراسة هؤلاء أولاً ". كانت هذه هي المرة الأولى التي قال فيها لي لي ثلاث جمل في وقت واحد...

"أممم! تمام." بطاعة نظرت شياو يون نحو الفقرة المميزة و حفظتها بهدوء.

استغرق لي لي لحظة صغيرة للتحديق في تعبير شياو يون الجاد الذي نادرًا ما يراه و ابتسم قبل مواصلة كتابة شيء ما في الكتاب.

مرت ساعة أخرى بينما تحفظ شياو يون الكلمات المميزة في الكتب و الأوراق. من الطابق الثاني لمنزل شياو يون قام شخصان بإلقاء نظرة خاطفة على الجو الهادئ بين لي لي و شياو يون.

ابتسمت السيدة يو بشكل مشرق "آه، انظر إليهم."

رفع يو شينغ فو حواجبه و هز كتفه "ما الذي يجب أن يكون عليه الأمر؟"

قامت السيدة يو بنكز ابنها غير الحساس و غطتت خديها بيدها بينما كانت تنحني في مقبض الدرج "ألا يمكنك النظر إلى هذا الجو المحبب من حولهم؟ آه~ كم هي صغيرة. و لكن هذا جيد يمكن أن يبدأ هذان الشخصان في العيش معًا بشكل أسرع مما كنت أعتقد..."

غير قادر على الشعور بأي رومانسية خدش شينغ فو رأسه في ارتباك "حقًا…؟ على أي حال... شياو يون غريبة إلى حد ما... هل هي مريضة؟"

رفعت السيدة يو جبينها في حيرة و قلق "ماذا تقصد، ما هو الغريب؟"

أشار شينغ فو بيده نحو شياو يون "وجه شياو يون أحمر جدًا... الجو ليس حارًا هنا و مكيف الهواء قيد التشغيل... فهل هي مريضة؟"

حقا، شينغ فو هو ملك كثيف.

خفضت السيدة يو يديها و تنهدت تنهيدة محبطة و نقرت على كتف شينغ فو و هي تهز رأسها بقلق "شينغ فو، ما رأيك أن تجد لنفسك صديقة؟  ذلك لأنك تركز بشكل كبير على التعامل مع أعمال والدك التي أصبحت الآن كثيفة للغاية مثل والدك. أنا قلقة على مستقبلك الآن..."

تشنجت عيون شينغ فو "قلقة بشأن مستقبلي؟" "أمي، أنا لست بهذه الكثافة..."

ضحكت السيدة يو بسخرية "لست كثيفا، هاه... هل نسيت أمر سو نوان؟  لقد كانت بجانبك لمدة ثلاث سنوات و مع ذلك فأنت لا تعرف أبدًا أنها كانت تحبك حتى اعترفت. علاوة على ذلك، لقد رفضتها... على الرغم من أنني أحبها تمامًا ".

إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن