كما يجب، توقف الناس في القاعة عن عملهم و محادثاتهم لمشاهدة مشهد زوجين جميلين مكرسين لبعضهما البعض.
"من هو الذي؟"
"لا أعرف!! واو!! رجل وسيم و امرأة جميلة يمشيان جنبًا إلى جنب مثل لوحة زيتية رائعة... بالتأكيد ستحرق هذه الصورة عيون كل فرد..."
"و لكن، مهلا، أليست الزهرة على فستان الفتاة بيضاء؟ ألا يعني ذلك أنها عائلة السيد يو؟"
"همم…؟ آه! هذا صحيح! لكنني لم أرها من قبل..."
"انتظر، الشخص الوحيد في عائلة يو الذي لم يصل بعد هو ابنة يو تشانغ شينغ، أليس كذلك؟ ماذا كان اسمها؟ يو شياو يون؟"
تفاعلت فتاة صغيرة ترتدي ثوبًا أزرق داكن و شعرها مربوطًا في كعكة فرنسية بتعبيرها بمجرد أن سمعت أحدهم يذكر اسم شياو يون.
"شياو يون؟ وصلت؟" أغمق تعبير الفتاة الصغيرة لأنها تسير بسرعة نحو المدخل الرئيسي لرؤية الشخص الرئيسي في الأخبار النارية الساخنة.
تجمدت الفتاة الصغيرة على الفور. لم تجد شياو يون في مكياجها الأبيض السميك و شفتيها الحمراء مع كحل كثيف يشبه الباندا، بل بالأحرى فتاة شابة جميلة ذات ملامح ناعمة، بشرة ناعمة ناعمة تتألق حتى مع فستانها الأبيض القصير مع رجل في بدلة الحبر الأسود.
على الرغم من أن يو شين يانغ لم تستطع التعرف على هوية الفتاة الصغيرة التي لم تكن سوى ابنة عمها، إلا أنها تمكنت من التعرف بوضوح على الرجل الوسيم و الساحر الذي ليس سوى ابن عمها، وانغ لي لي، خطيب يو شياو يون!
دون وعي، شهقت يو شين يانغ و صرخت باسمه بصوت عالٍ "و... وانغ... وانغ لي لي!!!"
"ماذا؟؟! وانغ لي لي؟" كان من السهل على النساء الأخريات ذوات الآذان الحادة التقاط كلماتها و في حالة عدم تصديق صرخت بنبرة أعلى من الصرير "وانغ لي لي!!! إنه الرئيس التنفيذي وانغ!!!"
الرجال الذين هم على دراية بـيو شيا شي في الأعمال التجارية و شركته قاموا على الفور بتركيز أعينهم على وانغ لي لي و سرعان ما قاموا بجمعه لتقديم أنفسهم لتوسيع مجال عملهم، على أمل أن يتمكنوا من التخلص من بعض حسن نية وانغ لي لي أو تحسينها. شفتيهم تلعق حذائه.
ألقى وانغ لي لي نظرة باردة على عينيه واحدًا تلو الآخر و ألقى ألف سنة مثل الصقيع على عينيه.
من الواضح أن حالة قلب وانغ لي لي في الوقت الحالي كانت مزعجة و مضايقة شديدة للأشخاص الذين احتشدوا به و أزعجوا وقته الجيد مع شياو يون.
"المدير التنفيذي وانغ، أنا من شركة راش."
"المدير التنفيذي وانغ، نحن من شركة ويل."
"المدير التنفيذي وانغ، شكرًا جزيلاً لك، هل تذكرتني من الاجتماع السابق؟"
انفصل وانغ لي لي عن شفتيه القرمزيتين مقدمًا حقيقة حقيقية أنه على قيد الحياة و ليس ذكاءً اصطناعيًا عالي التقنية.
أنت تقرأ
إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنت
Romanceفي الماضي تم خداع يو شياو يون، خيانة، و في لحظة وفاتها، أخيرا فهمت كيف كان مصيرها ملتويا. توفي والدها و شقيقها الأكبر ألقي في السجن. أدركت أن كل شيء كان خطأها. خطأها لكونها ساذجة جدا و بريئة في هذا العالم. و مع ذلك، تحولت عجلة القدر مرة أخرى و في...