Chapter 115: ماذا حدث لك يا جلالة الملك؟

200 25 1
                                    

أنهى المضيف مقدمته الطويلة و صفق بيده لإطفاء الأنوار في الغرفة. يتم عزف لحن عيد الميلاد السعيد من البيانو بشكل رائع، مما يؤدي إلى تغيير بعض الألحان إلى نغمة أكثر روعة و أناقة.

تبع الضيوف تقدم المضيف و صفقوا بأيديهم لغناء الأغنية. عندما كانت شياو يون على وشك أن تفعل الشيء نفسه، استولت يد قوية بمفردها على معصميها في وقت واحد.

شياو يون في مفاجأة أدارت وجهها نحو وانغ لي لي و سألتها "ما هذا؟"

كان من النادر جدًا أن يأخذ وانغ لي لي منعطفًا حادًا فجأة و يمسك بيدها بهذه الطريقة. وجه عبوسًا غاضبًا قليلاً و أجاب "لا تصفقي. لا تغني."

كانت كلمات وانغ لي لي موجزة و مباشرة في صلب الموضوع، و تمسك بمعصم شياو يون بحزم، و لم تكن يريدها أن تهدر أي طاقة للقيام بأي من الأشياء التي ذكرها.

على الرغم من أن شياو يون قد لاحظت هذا من قبل... ألا يتخذ وانغ لي لي منعطفًا غريبًا جدًا؟

عادة ما كان يحافظ على غيرته و لم يظهرها تجاه شياو يون بشكل صارخ. لكن الآن، كان يتصرف بغيرة شديدة.

لم تكن شياو يون تشكو من أغنية واحدة، و لكن بما أنها كانت تحب أيضًا أن يكون وانغ لي لي رائعا للغاية في عينيها. لكن هذا مفاجئ بالتأكيد أنها أصبحت مرتبكة.

"حسنًا، لن أفعل ذلك." هزت شياو يون كتفيها.

خفت قبضة يده و هدأ وانغ لي لي، و لا يزال يبتلعها شيء في تفكير عميق.

نظرت شياو يون نحو المضيف و على الفور، شدت يد وانغ لي لي على معصمها. رفعت شياو يون يدها إليه و تحدثت "ما هذا الآن؟"

"لا تنظري إليهم." أصر وانغ لي لي.

رمشت شياو يون مرتين. شكوكها قبل لحظة لم تكن خاطئة!

كان هناك تغيير رائع حقًا من وانغ لي لي الرائع!!

لماذا أصبح فجأة شديد التشبث و الغيرة؟

ماذا حدث؟

متى بدأ؟

شياو يون أدارت رأسها منه و تذكرت. شعرت بالحكة في رأسها بسبب بعض الخدوش الحيرة.

لاحظت شياو يون شيئًا مثل نسخة من التهيج، تمتمت "إيه...؟ لي لي؟"

انتقل وانغ لي لي فجأة إلى مكان ما خارج القاعة "ا... انتظر! لي لي... الحفلة لم... م... مهلا!"

توقف وانغ لي لي في مكان ما في الحديقة المفتوحة، و وجد عمودًا بين الحديقة و توقف. باستخدام يده الأخرى للقبض على ذقن شياو يون، رفع وانغ لي ليه و تأكد من عدم ظهور أي شيء على عيني شياو يون غيره.

لا يمكنه السماح بأي شيء بما في ذلك السماء أو النجوم أو القمر أو الزهور الصفراء في الحديقة.

إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن