Chapter 47 - 48 : تنازلي

441 43 0
                                    

حل الصمت بعد حديثهم لبضع دقائق. أخيرا، شيوى يونغ الذي لم يستطع تحمل الصمت لفترة طويلة بدأ الحديث، " مهلا، شياو يون، أردت أن أسأل هذا من وقت طويل، أنت يقول الناس أنك كنت قبيحة جدا لكن، فجأة... بطريقة ما أصبحت أجمل" تردد قليلا عندما ذكر "قبيحة جدا" و "بطريقة أصبحت أجمل"

رفعت نيه آن رأسهاها على الفور، لكنها كانت فضولية أيضا بشأن السبب وراء التغيير المفاجئ لشياو يون و أعاقت كلماتها المأنبة.

نظرت شياو يون إلى الثلاثة منهم، بدو و كأنهم مجموعة من الأطفال الصغار اللطيفين و الفضوليين، و لم تستطع إلا مضايقتهم.

"لماذا تعتقد أنني تغيرت؟ في المقام الأول أنا لست مجنونة... أعني، كيف يمكن لشخص مجنون الذهاب إلى المدرسة؟"

“…”

بعد بعض التفكير، أومئ شيوى يونغ "هممم، هذا صحيح.....  هممم؟ ثم؟ لماذا كنت تستخدمين الماكياج الخاص بك بتلك الطريقة؟"

لا يعرفون ما إذا يضحكون أو يبكون، شياو يون هزت كتفيها و هي تبتسم ثم تجيب "ماذا؟ ما الخطأ في مكياجي؟ يجب ان تعلم أن هذا المكياج مكلف للغاية، حسنا؟! و هذا هو واحد من مهاراتي، متطرف قليلا و لكن لطيف في نفس الوقت."

دون أي اهتمام بما يعتقده الآخرون حول مكياجها ، فإن شياو يون مغرمة جدا بمكياجها القديم ، و اعتقدت بصدق أنها كانت مسلية.

كان اثنان منهم على وشك الاختناق بشرابهم، هزت نيه آن رأسها بقوة نافية كلمات شياو يون ، "لا! لا! لا! شياو يون، لا تفعل ذلك بعد الآن! هذا… هممم… الماكياج… قليلا"
لنكن صادقين، نيه آن أيضا لا يمكن أن تفهم جمال ماكياجها، و إذا كان 'هذا' ينبغي أن يسمى ماكياج…

شيوى يونغ "قليلا؟ هذا ليس قليلا! هذا بشع لا، لا، لا، يمكنك ارتداء هذا النوع من المكياج فقط عندما يكون عيد الهالوين!"

تشى لينغ لينغ خدشت ذقنها و تمتمت بهدوء "هممم؟ لكنني أعتقد أنه جيد جدا..."

نيه آن التي سمعت غمغمتها حركت حاجبها بإرتباك. و لا يمكنها أن تفهم ما إذا كانت هي التي لا يمكن أن تفهم جمال 'تحفة شياو يون' أو إذا لم يكن 'تحفة' في المقام الأول…

شيوى يونغ، الذي كان لا يزال عابس الوجه قال " ثم، لماذا قررت فجأة تغيير شكلك؟"

شياو يون "شعرت بالملل من ذلك، هذا كل شيء."

نيه آن "…"
شيوى يونغ, "الملل، و هذا كل شيء؟"

"نعم، هل هناك شئ خاطئ؟ هل يجب أن أعود إلى مكياجي السابق؟…" قبل أن تنتهي من كلامها، استسلم شيوى يونغ "لا! لا بأس، حسنا، حسنا. شعرت بالملل، و هذا كل شيء! هذا المكياج جيد جدا!" استمرت نيه آن و شيو يونغ في مدح مظهر شياو يون حتى تنسى فكرتها.

إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن