1/- الموت جوعا
"آه!!! معدتي تقتلني!! الل*نة!! هذه الل*نة، تيان شي!! إذا وجدته سأقتله بالتأكيد!! كيف يتركني وحدي بمجرد وصولنا إلى الصين دون مال؟! لقد أعطاني كعكة اللحم اللذيذة صباح اليوم الماضي!! معدتي الفقيرة! هل يخطط لقتلي؟ زعيمه الخاص؟؟! الل*نة على ذلك!!" أمسك الرجل بطنه بصوت أعلى من الأسد و انحنى أمام المدخل الفاخر و الرائع لشركة وانغ.
كان وجه الرجل مغطى بقبعة دلو خضراء من الريحان و لف جسده بالكامل بسترة منفوخة سميكة و سترات كبيرة الحجم و سروال واسع يتناسب مع لون قبعته. إذا رأى الناس مظهره في لمحة، فسيفكرون فيه على أنه متسول فقير.
تمامًا كما يلعن، فإن شركة وانغ الأمنية التي كانت تتطلع إلى سلوكه المشبوه تتقدم نحوه بشك.
ربت الأمن على ظهر الرجل و سأل بتعبير قاتم "عفوا، هل لديك عمل هنا؟ إذا لم يكن لديك أي منها، فالرجاء مغادرة هذا المكان".
أمسك الرجل بطنه الصاخب بصوت عالٍ و تجهم بتعبير قاتم "ألا يعرف الناس مقولة تقول لا تزعج أسد جائع؟!"
غاضبًا بسبب جوعه، صرخ الرجل بصوت عالٍ كما لو أن الأمن قد ظلمه بشدة "سيدي، ألا تشفق عليّ؟؟! ألا تسمع صوت معدتي؟ أنا على وشك الموت جوعا، كيف يمكن أن تكون قاسيا جدا لرجل فقير مثلي؟!"
تجمد وجه الأمن، مصدوما من صراخه المفاجئ الذي يشبه المدفع.
فجأة صرخ رجل مجنون في وجهه و وصفه بأنه شخص بلا قلب... و على الرغم من أن الرجل يدعي أنه جائع... لا يزال لديه الكثير من الطاقة ليصرخ على شخص آخر...
ازدادت نبرة الأمن قسوة بسبب غضب الرجل المفاجئ "سيدي ، هذه الشركة ليست من النوع الذي يمكنك الدخول إليه و الذهاب إليه بحرية. إذا رآك رئيسي هنا، سأكون الشخص الذي يحتاج إلى تحمل المسؤولية!!"
مرة أخرى، تهدر معدته بصوت عالٍ مثل صرخة شبح شرس. تمامًا كما يريد الرجل الرد على كلمات الأمن، تقدمت شياو يون إليه بحقيبة ورقية بنية على يدها.
"سيدي... هنا يمكنك الحصول على هذا." قالت شياو يون قبل وضع الكيس على راحة يده المفتوحة على مصراعيها.
مطيعًا أخذ الرجل الجائع الكيس الورقي و فتحه على عجل. بمجرد أن ترقص عينيه على قطع الخبز اللذيذة، تتألق عيناه بدموع الامتنان.
بينما يهز ذيل كلبه غير المرئي و يحشو فمه بالخبز بنهم. مثلما يتذكر شيئًا آخر، يدفع الرجل الطعام سريعًا في فمه إلى حلقه.
يكاد الرجل يختنق من تناول الطعام بسرعة كبيرة و يسعل بقسوة. عند رؤية هذا، سرعان ما أعطته شياو يون زجاجة ماء غير مفتوحة.
أخذ الرجل قنينة الماء على عجل و شرب القليل من الماء. أخيرًا بعد التوقف عن السعال و إشباع جزء صغير من معدته، نظر الرجل بامتنان نحو شياو يون.
أنت تقرأ
إنه خطيبي: لقد عدت للماضي و أنت
Romanceفي الماضي تم خداع يو شياو يون، خيانة، و في لحظة وفاتها، أخيرا فهمت كيف كان مصيرها ملتويا. توفي والدها و شقيقها الأكبر ألقي في السجن. أدركت أن كل شيء كان خطأها. خطأها لكونها ساذجة جدا و بريئة في هذا العالم. و مع ذلك، تحولت عجلة القدر مرة أخرى و في...