One...

1.3K 73 20
                                    



      (المهووس بي)

استيقظ من النوم في تمام الساعه السادسة بعد ان انتهى من غسيل وجهه ارتدى ملابس رياضيه عباره عن شورت قصير ابيض وتيشيرت اسود وذهب للخارج كي يمارس عادته اليوميه المحببه وهي الجري في الهواء الطلق.

كان يرتدي سماعته البلوتوث يستمع لاغنيته المفضله مراراً وتكراراً فهو يحب ذلك.

بعد نصف ساعه عاد لمنزله كي يستعد للجامعه، اخذ حمام دافىء سريع واكل فطوره البسيط ولبس قميص ابيض فوقه ستره بلون الاخضر ومزيج بين السماوي والوردي وجينز ابيض وحذاء بذات اللون وأرتدى نظارته الدائريه ذات الزيج البيج واهمل تصفيف شعره لانه سيدمر على اي حال وستعرفون لما لاحقاً.

نظر لساعته الذكيه كي يحسب الوقت المتبقي لمحاظرته لليوم فأشارت الى السابعه وخمسة عشر دقيقه احس انه من المبكر ان يذهب للجحيم الان كما يسمي جامعته.

ذهب لغرفة مخصصه للكتب فتناول احداها بين يديه وجلس على كرسي المكتبه المتموضعه بمنتصف الغرفه المليئه بالكتب منها المتهالكه ومنها الجديده اللتي لم تلمس بعد، فأخذ يعدل نظارته الكبيره نسبياً وهو يقلب صفحات كتابه مما جعل منظره يذيب العقل(المنظر ذا احسه😩)...بعد ساعه من قراءة الصفحات قرر النهوض والذهاب لجحيمه المجبر عليه.

اخذ كتبه وحقيبة حاسبه الشخصي وخرج راكباً دراجته الناريه...اعني هل هو ينام على بنك؟... قبل وصوله توقف عند مقهاه ذو الطابع الفكتوري اللذي يرتاده كل يوم ليأخذ نفس الطلب ويدفع نفس المبلغ ويقوم بنفس الابتسامه المكلفه للموظفه هناك.

في مكان اخر...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

..(المهووس بي)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن