في اليوم التالي...
اعاد ذو الشعر الاسود تكرار روتينه بالامس بخلاف ملابسه طبعاً فكان يلبس بلوڤر باللون الاسود وجينز وحذاء بنفس اللون وكاب باللون السكري الفاتح(انه فاتن🥲)،وصل الى جامعته وهو متأخر بعد ان ذهب الى المقهى وركن دراجته الناريه في مكانها المخصص وكان اول من استقبله "كايجون"ومن غيره يعكر صفوه؟.(تشوي بومقيوو)بصراخ مما جعل من المعني الالتفاف بخوف وهو يشتم بداخله هل سيمر يوم بدون رؤيته؟ قال "بومقيو"بخوف وهو يلتفت عليه:(نـ_ نـعم)اقترب "كايجون" امسك طرف بلوڤر "بومقيو"وقربه منه بسرعه لتختلط انفاس الخائف وانفاس الغاضب من تأخير الاخر "كايجون":(اين المال؟ الا تعلم انك مجبر على اعطائي مالك ايها الاحمق كل صباح؟!) جفل"بومقيو"وأغمض عينيه بقوه مستعد للكمة اللتي اتته من " كايجون"وهو ممسك به بقوه، مد "بومقيو" المال لـ" كايجون"الذي ما ان اخذ المال حتى وضعه بجيبه وقبل ان يرحل سحب كاب "بومقيو" فلبسه وشد شعره ليطرحه ارضاً ويذهب وسط تصفير وضحك اصدقاءه.
ذهب ذو الشعر الاشقر الى المقهى بكل نشاط وحب فهو متأكد بأن هذه المره سيتلقى الوظيفه واخيراً،دخل بإبتسامته الجميله الجذابه فبتسمت الموظفه اللتي تعمل هناك له."تايهيون":(مرحبا مساء الخير.)الموظفه ببتسامه:(مرحباً مساء جميل كجمالك،ماهو طلبك؟)خجل"تايهيون"من كلامها وأردف:(شكراً،اه طلبي هو ان هل بإمكاني العمل هنا؟)قفزت الموظفه بفرح مما اثار استغراب من حولها كما حال الواقف امامها،الموظفه:(وأخيرا سأخرج من هذه الوظيفه واذهب واعيش بالقرب من خطيبي)واكملت نوبة قفزها بسعاده مما ادى لخروج قهقهه صغيره من ثغر لطيفنا الجميل.
بعد خروجه من المقهى كان يدندن بأحد اغانيه المفضله بسعاده حتى ارتد للخلف بفزع من تلك الدراجه الناريه اللتي كادت تدهسه(ايييشش)صرخ بها "تايهيون"التي رجعت له انفاسه واخيراً"تايهيون"بتذمر واضح:(ان كنت لا تعرف ان تقود تعال كي اعلمك كيف م...)وقبل ان يكمل كلامه مرت دراجه ناريه بجانبه اخرى تفزعه ليعلن كرهه للدراجات النارية اخيراً.
لدى "بومقيو" كان يقود دراجته بجنون ذاهباً لمنزله اللذي يجده ملاذه ومأمنه الوحيد،دخل متوجهاً مباشرةً الى مكانه المفضل وهو السرير ارتمى عليه بغضب ثم امسك وسادته دافناً وجهه فيها كي يطلق العنان لصرخته.
في الساعة الخامسة صباحاً استيقظ "بومقيو" فهو نام منذ ذالك الوقت،استقام ليستعد لروتينه بعد الحمام لبس ملابس رياضية وذهب للجري،بعد مدى هو احس بالتعب فجلس ونظر لساعته ثم شهق بعدم استيعاب"بومقيو":(هل ركضت لمدة ساعتين اه سأتأخر)استقام وهو يبحث بعينيه عن سيارة اجرة ليستقلها.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...
أنت تقرأ
..(المهووس بي)..
Fanfictionحيث يقع"بومقيو" بهوس "تايهيون"الذي يعمل في مقهاه المفضل...هل تعتقدون انه سيبادله هذا الهوس في المستقبل؟.. فيك يتكلم عن"تايقيو"👨🏻❤️💋👨🏼. اللي مايحب القصص اللي كذا لا يدخل🤷🏻♀️.