•
•
•في الصباح كان"بومقيو"يساعد"تايهيون"بالاستحمام والتجفيف ليسأله:(صغيري..هل تريد الخروج اليوم؟)ليقفز وهو لا يزال بروب الاستحمام بسعاده لكن سرعان ما تأوه بألم ورجع لمكانه بعبوس
ليردف الاكبر بابتسامه خبيثه:(ام تريد قضاء وقت ممتع كالليله الماضيه)ليحصل فخذه على قرصه من الخجل بجانبه:(اريد الذهاب الى امم...الى لا اعلم الى اين انت حدد)ليستقيم"بومقيو"من مكانه متجهاً الى غرفه تحوي على دولاب كبير ليفتحه يختار ملابس له ومشابهه لصغيره بالاوان اشتراها قبل ايام فكانت اشكالهم كالاتي
(("بومقيو"يرتدي قميص ابيض فوقه بلوڤر اسود عليه عباره باللون اللون الأحمر وجينز وحذاء ابيض يرفع خصلتين من شعره بربطه سوداء واسدل الباقي ليستغني عن نظاراته كون الاصغر يحبه بالعدسات الطبيه اكثر))
اما عن الاخر
(("تايهيون"يرتدي تيشيرت اسود فوقه جاكيت اسود وجينز وحذاء اسود ويتوسط رقبته شال بلونين الاحمر والاسود ويتوسط خصره حزام سرح شعره بحيث يبين منتصف جبينه)).صرخ الاخر من اسفل السلم:(تايهيون-شي هيا تأخرنا هل تريـ......وااااهه تايوني انت جميل جداً هل انت مصر على جلوسنا في البيت الى تلك الدرجه؟؟)
ليضربه على كتفه بخجل:(هيا انتهيت لا تحاول حتى)ليلحقه وهو يردف:(اهخ كم هو عنيف)،
ركبا السياره لتكون وجهتهم مكان فيه العاب كهربائية (معرف شسمها الصدق)ليبدأ باللعب والمرح واخذ بعض الصور وبعض المثلجات تتعالى ضحكاتهم دون شعور ليجذبون انظار من حولهم لكنهم لا يهتمون حتى قطع ضحكة"بومقيو"شخص نده له بصوت عالٍ ليلتفت بعبس متمنياً ان لا يكون هو هذا الشخص في باله لكنه"بومقيو"تعيس الحظ فكان يقف امامه على بعد بضع مترات"كايجون"ليمسك بمعصم صغيره بقوه يجعله خلفه يحميه كي لا يتأذى،اردف محاولاً تشيع نفسه:(ماذا تريد؟)قهقه بشر ليردف وهو يقترب ليبتعد الاخر:(منذ زمن بعيد لم نرا بعضنا الم تشتاق لسنباي؟)همس"تايهيون"من خلف"بومقيو"يطمأنه:(هل انت بخير؟لا تقلق لن يفعل شيء امام الملأ صدقني بومقيو-شي)ليردف"كايجون":(لا تخف انا هنا في موعد ولا انوي تخريبه...اوه ها قد اتى حبيبي عند ذكره يبدو انه طيب كثيراً انا محظوظ)
انصدم كل من"تايقيو"حال ما اتضحت هيئة حبيب"كايجون" فهم يعرفون هذا النحيل جيداً ليردف بإبتسامه:(اوه مرحباً تايهيون مرحباً بومقيو لم اكن اعلم انكم تعرفون حبيبي يالها من صدفه جميله)التفت"كايجون":(اتعرف هذا الاحمق؟)
عبس"هايمين" على كلام حبيبه ليجر اذنه:(انهم صديقاي لا تلقبهم هكذا هيا اعتذر والا تركتك تنام لوحدك الليله هيا هيا)قهقه"تايقيو"على المنظر امامهم ليرفع"بومقيو"حاجبه بفخر ما ان سمع تلك الجمله من"كايجون" اللذي من الواضح انه مجبر على قولها:(أأس...أسف اني لقبتك بالاحمق...وعلى مضايقتك...والان اترك اذني عزيزي انها تؤلم)
قال وهو يترك اذنه:(لكني اعرضك لعذاب اكثر من هذا كل ليله وتطلب المزيد وهذا ألمك؟)نظر"تايقيو"لبعض بصدمه وخجل فهل فعلاً"هايمين"هو المسيطر؟لا"كايجون"؟.اكملا رحلتهم الاربعه معاً بعد ان اجبرهم"هايمين"على ذلك لكن كانو مرتاحين عكس ماضنوه بالبدايه فهم ضحكو واستمتعو كثيراً
"هايمين"احب كون حبيبه التقى بمن كان يتنمر عليه وخضع ليتأسف منه هو كان دائماً مايخبره انه يندم على فعل تلك الاشياء لكنه اعتداد عليها فقط،
"كايجون"سعيد كون حبيبه يحبه ويتحمله وايضاً سعيد بأن"بومقيو"وجد سعادته وأخيراً،
"تايهيون"وجد نفسه وسط أصدقاء من حوله وحبيب يستند عليه فهو شاكر ان لديه شخص كـ"بومقيو"يحبه بل مهووس به بعد ان تخلى الجميع عنه،
"بومقيو"الذي كان من اسعد الحاضرين فهو يمسك بيد منقذه ملاكه صغيره الذي يرا انه مهووس بكل شيء يتعلق به ولا اضن احد يستطيع لومه.بعد عدة اشهر...
طلب "بومقيو"من"هايمين"افراغ المقهى الذي يعملون به هو و"تايهيون"في يوم اجازة"تايهيون"او بالمعنى الاصح حجزه بالكامل كي يأخذ ملاكه بمفاجأة صغيره له.
•
•سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
أنت تقرأ
..(المهووس بي)..
Fanfictionحيث يقع"بومقيو" بهوس "تايهيون"الذي يعمل في مقهاه المفضل...هل تعتقدون انه سيبادله هذا الهوس في المستقبل؟.. فيك يتكلم عن"تايقيو"👨🏻❤️💋👨🏼. اللي مايحب القصص اللي كذا لا يدخل🤷🏻♀️.