.
.
."تايهيون بوف"
كنت انظر الى غزل البنات حتى احسست بشيء يوضع على رأسي خفت قليلًا لكني اطمأنت عندما رأيت انه الوسيم"بومقيو"لأبتسم له واسرح في جمال وجهه الى ان وقعت عيني على شفتاه الاهي لا استطيع التحمل اقتربت لأعدم المسافه بقبله سطحيه بعد فتره استوعبت لأبتعد عنه هو فتح عينيه لأمثل العبوس حاول سؤالي لاكني مثلت بأني كنت اطلب منه العصير وذهبت سريعاً ليلحق بي.
"E.T.P"
اخذا عصير عنب لـ"تايهيون"وبرتقال لـ"بومقيو" ليتجها الى السياره كان الهدوء سيد المكان كل منهم يفكر بما حدث هل هو حقيقي؟حتى وصلا لشقة الاصغر
وقبل كل شيء التفت الاكبر للاخر وهو يقول:(لك حرية الاختيار اما ان تبقى او تنزل)"تايهيون":(ماذا هناك؟)ليقترب "بومقيو":(ان كنت لا تريد فالتنزل......هل لي بأن اقبلك؟)
انتظر قليلاً ثم احس بنظارته تسحب منه فعرف ان هذه موافقه منه ليقترب اكثر ممسكاً ذقن الأصغر يقربه منه اكثر ليقبله قبله سطحيه لكن لـ"تايهيون"رأي اخر فقد تسللت يديه لخلف رأس"بومقيو"ليعمقها اكثر حتى آن الاصغر بشفاه "بومقيو"تزامناً مع ادخاله لسانه يستكشف جوف ملاكه دقائق حتى احس"بومقيو"بضربه خفيفه على كتفه ليبتعد وهو يلهث ويلعق خط اللعاب الذي تكون بعد قبلتهم القذره ليضعو جبهاتهم ضد بعض.نظر"تايهيون"بخجل وهو يلهث للذي يلهث هو بدوره ليردف:(هل تريد الدخول؟)
ليطفأ"بومقيو"سيارته كإجابه للأخر،دخلو للشقه وهم يقبلون بعض بشغف حتى دفع"تايهيون"الاخر على الاريكه يجلس في حضن الاكبر وهو ممسك بوجنتيه يضغط عليه تارك "بومقيو"يعبث بجميع انحاء جسده من الاعلى حتى الاسفل وهو يتمايل مع كل لمسه"بومقيو"يلمسها له.
"تايهيون بوف"كنت غارق وسط قبلاته ولمساته اللتي ذوبتني ومع كل لمسه كنت اتأوه بإستثاره حتى احسست بألم اسفلي"بومقيو"بخدر:(تايهيون انت جميل كم كنت اود اكلك من اول نظره نظرت بها لك)
يالاهي اود بالمزيد منه لما هو وسيم هكذا؟لأردف بين لهاثي:(وانت هيونق وسيم وسيم جداً ي مهووسي اللطيف)رأيته يبتسم لأذوب انا بدوري اكثر
اتت في بالي فكره فأنا اتألم بحق لأحدث تحاكك بين اسفلينا وانا اسحبه ليستلقي على ظهره سمعته يتأوه ويال صوته اللذي زاد المي بالاسفل،
وضعت يدي اليمنى على وجنته وانا اقبله والاخرى تمردت لتتحسس قضيبه المنتفخ لأمسح عليه من اعلى البنطال لكن قاطعني وهو يبتعد عني ويقول:(الا ترا بأننا نتسرع؟)
نفيت وانا منتشي اريد المزيد لأقترب منه لكنه ابتعد وقال:(دعنا نتمهل فهذا اول يوم نقضيه معاً...انا اريدك وبقوه لكني خائف عليك...اسف)ذهب بعد اردافه هذا الكلام نعم ذهب وتركني في هذه الحاله المبعثره."E.T.P"
عدت يومان ولم يتكلم الاثنان بهذا الموضوع لخجل الاثنان وزعل طفيف من"تايهيون"لاكن لابأس هو سيعطي لـ"بومقيو" فرصه اخرى فبالنهاية هم لم يعترفو لبعض،اتى الاكبر للمقهى ليلقي التحية على الآخر وبيده كيس صغير ومده له فأخذه "تايهيون"وفتحه ليجد ظرف باللون البني ليتناوله بيده ويفتحه وقد كان توجد به رساله وتذكرتين الى حلبة تزلج ما ان رأى التذاكر حتى ابتسم وانقض على الذي امامه بحضن متناسي الرساله فهذه التذاكر تغني عنها ليبادله الاكبر الحضن بسعاده.
.
.سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...
أنت تقرأ
..(المهووس بي)..
Fanfictionحيث يقع"بومقيو" بهوس "تايهيون"الذي يعمل في مقهاه المفضل...هل تعتقدون انه سيبادله هذا الهوس في المستقبل؟.. فيك يتكلم عن"تايقيو"👨🏻❤️💋👨🏼. اللي مايحب القصص اللي كذا لا يدخل🤷🏻♀️.