•
•
•بعد اسبوع
مجتمعين في منزل"بومقيو"يتناقشون اين سيقيمون حفل الزفاف ليردف"هايمين"بحماس وهو يصفق بيديه:(لدى اخت حبيبي سلسلة فنادق لما لا تذهبون وترونها؟)
لينظر"بومقيو"بأعين متسعه لـ"كايجون"الذي انزل رأسه ليردف:(لما كنت تسرق مني ان كنت غني اذاً؟)ليردف بلا مبالاة:(كان ممتعاً فقط)
ليستقيم"هايمين"يشد اذن حبيبه حتى يتأوه:(لابد ان هناك من اشتاق للسوط،مارأيك بالليله؟)
امسك"تايهيون"ذراع"بومقيو"شاداً انتباهه وهو يقول:(اشكر الإله انك حبيبي لا هايمين)ليرفع حاجبه:(وهل ستشكره ان كان اي احد غير هايمين؟)ليحس بقبله سريعه نقرت خده ليردف صاحبها:(بالطبع لا انا احبك انت فقط انت لا غير)
ابتسم"بومقيو"بحب لينقر شفتيه بشفتي الاخر اللذي خجل ليقاطع لحظتهم الجميله صراخ"هايمين":(يوهوو نحن هنا ان كنتم تريدون فعل شيء فالغرفه بالاعلى هناك)
رمى"بومقيو"عليه احد الوسادات وهو يضحك ويحتضن صغيره بكلتا يداه ويقبل كل جزء من رأسه.هاهم في احد الفنادق التي اختارها لهم"هايمين"ليردف"بومقيو"بتعب من الذي لا يعجبه شيء:(هيا عزيزي فلنذهب لغيره ان لم يعجبك هذا المكان)ليشير الاصغر ساحباً الاكبر معه وهو يقول:(هنا هنا اريد ان نقف بعد شهر اصرخ بنعم انا موافق ان اكون تشوي تايهيون نعم هنا)
ليبتسم ذو الشعر الاسود على اللقب الذي يعطيه الزهري لنفسه:(حسناً سنحجز المكان بأكمله كي تكون اكثر راحه...صغيري)همهم له الاصغر ليكمل:(هل تعلم انك اول واخر انسان يدخل حياتي ويسعدها ويلونها اكثر وينقذها من الانحدار اتمنى ان لا تكرهني هه فأنا بالفعل هه مهووس بك)
ليرفع الاصغر كفيه يمسح دموع حبيبه اللتي انهمرت:(مهووسي الوسيم لا تبكي انا لن اتركك ولا حتى سأكرهك فانت لا تقل عني بشيء فأنت الوحيد الذي امسك بيدي واحتضنني بعد ان فقدت والديّ)انها كلامه جاذباً سفلية الاخر بقبله شقيه تتلاعب بها اللسنتهم وشفتيهم بشغف ليبتعد"بومقيو"وهو يلهث:(بما اننا هنا هل تريد حجز غرفه؟)ليومأ سريعاً.<في غرفة الفندق>
كان"بومقيو"يعتلي"تايهيون"الذي يلهث ويبكي بمتعه وهو يشعر بحبيبه داخله الذي يعطيه ظهره وهو جالساً على ركبتيه التي ترتجف اثر نشوته لا يسمع بتلك الغرفه الا صوت انفاسهم وارتطام اجسادهم ببعض،
اخرج"بومقيو"قضيبه من فتحة الاخر ليلتفت"تايهيون"بسرعه بأعين القطط:(اه..اريد المزيد بومياه)ابتسم الاخر بخبث:(اكمل انت)ليمسك بالاكبر يجعله يتسطح وهو يجلس فوقه يقبله بشغف ويلعق كل مكان تقع عينه عليه وهو يمسك قضيب"بومقيو"يمسده بيده يجعل من الاخر يتأوه ويردف:(اسرع تايوني اسرع ار.ها ارجووك)
ابتسم"تايهيون"ضد صدر الاكبر جاعلاً قشعريرة تسري في جسد"بومقيو"ليعتدل بجلسته ويرفع نفسه مدخلاً قضيب حبيبه داخله وهو يأن،
وضع كلتا يديه على معدة" بومقيو " حتى يتمكن من التحرك بنفسه لكن يدين الآخر اللتي حاوطت خصره كانت اسرع ليردف:(اهخ كم انت مثير و اهه رائع حبيبي كم انا محظوظ بإمتلاكي اه ملاك مثلك) انهى كلامه بقبله سطحيه تعلن نهاية ليلتهم الرائعه.خرجو الى السوق لإقتناء بعض الحاجيات اللتي تنقصهم لزفافهم كان"تايهيون" يجر العربه وخلفه "بومقيو"ينتحب ويحاول اقناعه بشيء:(الا تعتقد ان اسبوعين كثير تايوناه؟ لا استطيع التحمل فمن يرغب بالابتعاد عن حبيبه طوال هذه المده؟)ليرد عليه دون الالتفات عليه:(لن ابتعد عنك فقط لن نمارس الحب معاً الى يوم الزفاف)
تذمر الاكبر بعبوس لطيف:(تبقى اسبوعان وهذا كثير اراهن انك انت لا تستطيع التحمل)التفت الاصغر مقابل الاكبر:(ماهذه الدراما هيونق؟انها أسبوعان لا سنتان كي لا استطيع التحمل)
ليقهقه الاخر:(حسناً سنرى)ليبتعد الاصغر وهو يتذكر ماذا يريد ايضاً ليصرخ:(كيف نسينا شيء مهم كهذا يالاهي لقد بقي اسبوعان لا اعتقد انه يكفي)ليلحق به"بومقيو":(انتظر لحظه مالذي نسيناه؟)
"تايهيون":(البدل لم نختر واحده)لينظر له"بومقيو"بإطمأنان مع ابتسامه:(لقد اخترت موعد غداً لا تقلق صغيري)ليحتضن"تايهيون"ذراع حبيبه وهو يقفز:(سأكلك هيونق سأكلك)لينظر له الاخر بخبث:(انتظر بعد اسبوعين)ليمشي بفخر تاركاً الاخر وراءه بصدمه.
•
•لطافتهم هناا بالاخير🥲🥲؟؟
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
أنت تقرأ
..(المهووس بي)..
Fanfictionحيث يقع"بومقيو" بهوس "تايهيون"الذي يعمل في مقهاه المفضل...هل تعتقدون انه سيبادله هذا الهوس في المستقبل؟.. فيك يتكلم عن"تايقيو"👨🏻❤️💋👨🏼. اللي مايحب القصص اللي كذا لا يدخل🤷🏻♀️.