Eight...

523 35 22
                                    

.
.
.
[في تمام الساعه8]

استيقضو بحماس ليستحم كل منهم ويستعد بلبس بسيط فبالنهاية هو ليس موعد فـ"تايهيون"لبس هودي بنفسجي مع بنطال وحذاء باللون الابيض ووضع القليل من العطر اما بالنسبة لـ"بومقيو" لبس تيشيرت ابيض وفوقه جاكيت باللون الاسود مع بنطال اسود ضيق وحذاء ابيض واسدل شعره بترتيب مبالغ فيه مع عطره الرجولي ونظاره ذات ايطار اسود تخفي القليل من ملامحه الحاده.

"بومقيو بوف".

نظرت للساعه فرأيتها تشير للساعه التاسعه والنصف اهخ تأخرت يبدو اني مجبر لأستخدام سيارتي لا احب السيارات اخذت هاتفي ومفاتيح سيارتي لأدخل للكراج وافتح سيارتي السوداء وادخل كي اقودها متوجهاً لشقة صغيري الاشقر توقفت عند مبناه،
هل اتصل عليه ام اذهب اطرق بابه لما انا متوتر ليس وكأنه موعد تشوي بومقيو حسناً قررت الاتصال عليه لانقر عدة نقرات على الشاشه وانا ارتجل من السياره متكأً عليها بجسمي ما ان اتصلت حتى رد علي بصوته المتحمس:(هيونق هل انت بالاسفل...اوه مرحباً لم اقل مرحباً يالي من غبي)اردف وكأنه ينتظرني اكثر من اي شي لأقهقه قليلاً على حماسه
وقد احسست بعبوسه من خلف الشاشه اهخ كم هو لطيف لأقل:(مرحباً صغيري نعم انا بالاسفل انتظرك قد نتأخر في العوده هل لا بأس معك؟)اردف يرد علي بنفس حماسه السابق:(اجل اجل بالطبع لا بأس)
رأيته وهو نازل للأسف ويقفز بين درجه واخره بابتسامه لأتقدم نحوه خوفاً من ان يقع وفعلاً هو كاد ان يقع لو ما امسكت به بسرعه من خصره وقد كان نحيلاً جداً سرحت قليلاً بهذا الشيء حتى افاقتني شهقته:(ماذا مابك تشهق هكذا هل يؤلمك شيء؟)اردف بتفاجأ وهو يشير خلفي:(هل انت وبالصدفه غني؟)ضحكت وسحبته للسياره وانا اهز رأسي.

"E.B.P"

في السياره كان الاصغر منبهر من جمال السياره اردف"تايهيون":(اتعلم؟)همهم الاكبر ليكمل:(كنت حزين حين اخبرتني بأن هناك من يأخذ المال منك لم اكن اعلم انك غني هكذا)قهقه الاكبر لينظر الاصغر لجمال صاحبها كان يتأمل كل انش فيه مستغل تركيز الاخر بالقياده حتى قاطع شروده "بومقيو"الذي اردف:(جمييل)"تايهيون":(ماهو الجميل؟)اردف الاكبر بإبتسامه:(انت تايوني انت جميل اليوم ولطيف اكثر من العاده لا اعلم هل لانك قريب مني ام ماذا؟)حل الصمت ليلتفت الاكبر على القابع بجانبه ليرا ان الاحمرار اكتساه فتحمحم واردف:(هل تود الذهاب لمكان معين ام اخذك لأي مكان اريده؟)ليرده عليه بصوت خفيف:(مـ مدينة الالعاب)خرجت...اوه...من فاه الاكبر.

ذهبو الى مطعم فاخر للغداء ومن ثم الى مقهى لاخذ بعض القهوه واخيراً هم في مدينة الالعاب كما طلب الاصغر وقد لعبو ومرحو حتى اهلكو لفت انتباه "بومقيو"كشك لبيع القبعات ليتسلل دون ان يعلم ليجلب قبعتان واحده بشكل الاناناس واخره بشكل الفأر ليلبس الاولى ويمد يديه يضع الاخره على رأس الاصغر الذي جفل قليلاً ثم ابتسم عند رأية الاخر ذو رأس الاناناس.

"بومقيو بوف"

كنت البسه القبعه ذات شكل الفأر وهو يبتسم لي وانا مركز في عملي فجأه اقترب مني يطبع قبله سطحيه على شفتي وهو ممسك وجنتاي لأغمض عيناي وانا خجل جداً فهو لتوه سرق قبلتي الاولى بعد عدة ثواني فتحت عيني لأراه عابس بوجهي ويقول:(يااه ماذا دهاك؟)هل لتوي كنت اتخيل؟لما احسست وكأنها حقيقه؟:(هل لتوك انت قبـ...)ليقاطعني:(انا اخبرك هنا منذ دقائق اني اريد عصير العنب)اوه كان عقلي من مزج هذا كله،ابتسمت بجانبيه ولحقته.

"E.B.P"

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..

..(المهووس بي)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن