The end fake💓..

554 33 17
                                    



<بعد خمس سنوات>

يصرخ من الاسفل وهو ممسك بحقيبتين ظهر:(جي-سي،سو-ها، هيا ستتأخرون عن المدرسه وبابا بومقيو سيتأخر عن العمل هيا)ليسمع بعدها صوت خطوات سريعه تتليها قبلات على وجهه سريعه:(الى اللقاء بابا تايهيون سنعود مبكراً كي نذهب للرحله ياي انا متحمس)
لتردف"جي-سي"كعادتها:(بابا تايهيون لا تقلق لن نتركك وحدك وسنعود لذا لا تخف لوحدك)ليخرج"بومقيو"من المكتبه مقبلاً شفتي الاخر:(هل صغيري يحتاج الى اي شيء؟)ليبتسم وهو يحتضن الاكبر:(فقط عناق)شد على العناق ليحس بكل من ابنهم وابنتهم يشاركونهم العناق لتزيد ابتسامة"تايقيو".

احتضنت"جي-سي"ابيها حال مادخلت الى المنزل:(بابا تايهيون لم تحزن لتركنا وحدك صحيح؟فأنا احمل الكثير من القصص حدثت بالمدرسه)
حملها الاكبر ووضعها على طاولة الطعام:(ستكون اجابتي ككل يوم لا لم احزن لاني اعلم بأنكم ستأتون بالاخير)لتنزل رأسها:(ماذا لو لم نعد كحال والداي واختي؟)
مسح على رأسها ليقول"تايهيون"بلطف:(عزيزتي لن يحدث هذا وسنبقى جميعاً معاً انا وانتي وعزيزنا سو-ها وبابا بومقيو)لتردف ببراءه:(لما لا تقول عزيزي بومقيو كما فعلت لنا ام انه زوجك فقط؟)
قرص"بومقيو"خديها واحتضن "تايهيون"بجانبيه فهو لتوه دخل حاملاً"سو-ها"النائم:(احسنتي صغيرتي انا سأحزن هكذا لا احد يهتم لأمري ويقول لي عزيزي)
اردف بحزن ودراميه زائفتان لتقهقه"جي-سي"فقام"تايهيون"بأحتضانه وتقبيل خده:(انت عزيزي وزوجي وحبيبي وهذا كان منذ ان التقيت بك حتى الان ولن يتغير حبي حتى بعد حين)
قبله قبله سريعه ثم دفن وجهه بصدر الاكبر لينزعج احدهم وينطق بتذمر:(ماذا تفعلان اني احاول النوم هنا لما تزعجان النائم)قرص"تايهيون"وجنة"سو-ها"وهو يقهقه على لطافته:(يالك من لطيف يبدو انك لا تريد الذهاب معنا...حسناً نام ونحن سنذهب)
ليقفز بسرعه من على كتف"بومقيو"الى الارض جاراً معه"جي-سي"الى غرفتهم كي يستعدون ليقهقه بصدمه على حماسه ويلتفت للواقف خلفه ويأشر على خده وهو عابس:(ماذا هناك لطيفي؟)
ليقترب من الاصغر اكثر:(افعل لي كما فعلت لسو-ها)انفجر الاشقر ضاحكاً ليردف:(اه هـهل انت تغار من طفل صغير؟)
ليومأ"بومقيو"بنعم وهو يضع رأسه ضد كتف الاخر يستنشق رائحته ليفعل"تايهيون"مافعله بـ"سو-ها"لـ"بومقيو"مع قبل متفرقه لتنتهي بشفتيه يمسك رأس زوجه يعمقها حتى احس بأن"بومقيو"يرفعه يضعه على طاولة الطعام ولم يقطعو قبلتهم اللتي تعمقت يتحسسون جوف بعضهم حتى سمع "تايهيون"صوت خطوات سريعه تنزل من على الدرج
ليبعد"بومقيو" ويعدلا انفسهما ليردف الاكبر:(لقد مرت فعلاً اربع سنوات من تبنيناهم لكني لم اعتد عليهم في تلك الاوضاع)
لينزل"تايهيون" ويردف وهو يأخذ الاشياء الى السياره:(لأنك شهواني~)
ليأشر الاكبر على نفسه بمعنى انا؟:(هل نسيت اول مره فعلناها؟وكل مره ايضاً؟لكن لا بأس...)لتردف"جي-سي"اللتي اتت تسأل"تايهيون" عن لباسها:(بابا بومقيو مع من تتحدث؟ومالذي فعلته؟ هل هو خطير؟)ليبتسم ويبعثر شعرها:(نعم خطير لكنه جمييل جميل جداً مع صغيري اللذي احبه)لتهز رأسها بعدم فهم وتذهب،
بعد ان انتهى ذهب لزوجه ودخل دون ان يطرق الباب ليجده عاري الصدر فدخل يتحسس جسده دون شعور ليردف:(اتعلم؟ يجب ان تقفل الباب المره المقبله لا اريد لأحد رأية ملجأي الوحيد غيري)
ليحتضنه وبادله الاخر بسرور:(من منا يغار من الاطفال الان؟)تذمر بلطف:(لست اناا)لينتحب الاخر شاداً العناق على لطافته.

<في السياره>
كانو الاطفال جالسين بالخلف يلعبان و"تايقيو"ممسكين بأيدي بعضهم و"بومقيو"يقود
يستمعون لبعض الموسيقى مستمتعين معاً متمنيين ان هذه اللحظات تدوم وتدوم للأبد
قطع حبل افكارهم"تايهيون" اللذي اردف بعد اطفاء الموسيقى:(انا اسف يارفاق لكنني نسيت شيء)
حل الصمت ليكمل بتردد:(لقد نسيت حقيبة السباحه لجميعنا اسف)
ليردو عليه بردود مختلفه فـ"سو-ها"قال بتذمر طفولي:(يااه بابا تايهيون لما انت مهمل كيف سنسبح الان لقد رحل حماسي بالفعل)و"جي-سي"قالت:(نعمم لا سباحه هييه)اما"بومقيو"قبل كف"تايهيون"اللذي يومسك بها ليردف:(لا بأس صغيري كل مايهم انك بخير...سنقف عند احد المتاجر لتبتاع ماتريد)احتضن الاشقر يد الاخر لصدره ويقبلها تعبيراً على شكره.

وصلا بالليل ليترجلا من السياره"بومقيو"يحمل"جي-سي" بين ذراعيه و"تايهيون"يحمل بعض الاشياء وهم يدخلون للكوخ الذي كانو يمتلكونه مؤخراً
سمعو صوت صغيرهم يصرخ ليلتفتو:(بابا بومقيو بابا تايهيون لا استطيع رؤية شي انتم لا تريدون من سو-ها الصغير ان يضيع صحيح؟)
ليقهقهو عليه ويذهب له"تايهيون"ويحمله ويقول ممازحاً:(يالاهي سيد سو-ها لقد اصبحت ثقيلاً كم اصبح عمرك؟)ليشير بيديه:(سبعه لكن عندما اكبر سأحملك بدلاً من بابا بومقيو لانه سيصبع كبير وعجوز لذا سأتكفل انا برعايتكم)
ليقهقه على لطافته مقبلاً اياه بكلا خديه ليراهم"بومقيو"وهو يرفع حاجبه وسبابته معاً:(انت مدين لي بإكمال قبلتنا تلك)
ليردف"سو-ها":(لما انت بحق تحب هذا العجو...)اصمته"تايهيون"وهو يحتضنه ويقول:(هيا عزيزي اذهب ونم بجانب اختك غداً سنذهب ونسبح عند البحيره)
مد"سو-ها"لسانه لـ"بومقيو":(اسمعت انا عزيزه لا انت)اقترب"بومقيو"من الذي اختبئ خلف الأشقر:(تعال الى هنا ايها اللطيف لن افعل شيء)تقدم "سو-ها"بهدوء لابيه الذي اردف بطفوليه:(لكنه ابيك وزوجي ههه)
تنهد "تايهيون"بتعب:(حقاً امتلك ثلاثة اطفال)ليردف الاخران بذات الوقت:(ومن تعتقد نفسك؟)قهقها وحمل"بومقيو" "سو-ها"الى الغرفه ليتنهد الاشقر مره اخره......

<النهاية>

وبس اتمنى استمتعتو في الفيك حقي👀.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

🎉 لقد انتهيت من قراءة ..(المهووس بي).. 🎉
..(المهووس بي)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن