Thirteen..

394 30 19
                                    



بعد عدة اشهر...

"تايهيون بوف"

كنت اجلس في غرفة المعيشه بعد رجوعي من العمل افكر بالذي لم يوصلني لشقتي كعادته كل يوم هل هو غاضب مني؟لما يتجاهلني؟حتى بالامس كنت في منزله احوم حواليه انتظر منه اية اهتمام لاكن دون فائده لقد حاولت الاقتراب منه قبلته لكنه يصدني في كل مره بحجة انه مشغول حسناً اعلم انك استلمت ادارة شركة والدك للتو لكن انا هنا لا تهملني
قطع تفكيري صوت الهاتف معلناً عن رساله من "بومقيو" مفهومها <اود التحدث معك هل انت متفرغ بالغد؟>تششه وكأنه يهتم الا يعلم ان غداً اجازتي؟لقد تواعدنا لمدة سنه وكل اسبوع اجازتي هي يوم الاثنين هل نسيني؟
يالاهي هو لم يعد يهتم بي او يحبنـ...رساله اخرى يخبرني بها <اشتقت لك صغيري>واخرى<لما لا ترد علي هل انت منشغل؟>هل لتوه يشتكي من تأخري على رسائله؟لأنقر<حسناً>فقط واغلق هاتفي ابحث عن الصبغه اللتي اشتريتها في طريق عودتي فأنا حزين اريد الترفيه عن نفسي قليلًا.

    "E.T.P"

"بومقيو بوف"

اهخ انا متوتر ومتحمس اليوم ستعلمون لماذا قريباً انه يوم اجازة"تايهيون" وانا اقف امام مبناه الان لذا سأحظى بوقت معه لقد حاولت تجاهله ليومين حتى لا افضح نفسي اخبرته من قبل اننا سنخرج لذا اعلم انه يستعد فهو يأخذ وقت طويل في الاستعداد
لذا نقرت على هاتفي ليظهر صوته الغاضب بعد ثوانٍ:(حسناً حسناً انا اتٍ الان)واقفل دون ان اقول اي شيء لا الومه حقاً فأنا اهملته بحق في هذان اليوما...وااهه هل نحن توأم حقاً ام اصبحنا متشابهين بالاذواق والافكار؟

كنت ارتدي قميص كاروهات ابيض وسمواي مع شورت برتقالي وحذاء باللون الابيض وهو يلبس قميص كاروهات باللون الابيض والازرق مع شورت بذات الطراز مع تيشيرت ابيض وحذاء ابيض ايضاً
انه جميل بل فاتن بشعره الجديد متى صبغه ياترا؟لأردف وأخيراً:(شعرك الوردي يليق بك كثيراً اراهن انك حتى لو صبغت ازرق ستصبح فاتن كما الحال الان)خجل من كلامي ليصبح وجهه كلون شعره لامسك وجنتيه دون ان اشعر اقبله بقوه.

"E.B.P"

وصلا الى وجهتهما ليعقد حاجبيه الاصغر:(لما نحن هنا انه يوم اجازتي واخيراً وانت ببساطة تحضرني الى هنا؟)
امسك الاكبر بكتفي صغيره يدخله داخل المقهى بعد ان اغمض اعينه بوشاح ليكمل تذمره بصوت شبه منخفض حتى استمع الى بعض الموسيقى
سحب الاكبر عنه الوشاح ليتفاجأ بأن المكان خالٍ من كل شي عدا طاوله تتوسط المكان فوقها بعض الشموع وكعكة شوكلاه ليضع يده اليمنى على شفتاه والاخره تمسك قميص"بومقيو"
ليتحدث جاراً اياه يجلسه:(هيا تناول الكعكه...هل لازلت تذكرها؟انها اول شي ادمنه بعد تعرفي عليك)ليأشر لمكان عمل"تايهيون"ليكمل:(انه اول مكان التقيك والتقيت بملاكي في يوم الاربعاء لأجعله من افضل ايام الاسبوع لدي واشهد على نعيمي اللذي يذوبني الى يومي هذا وهو ابتسامه من ثغرك الجميل)
نهض وسط خجل الاخر ليمسك بيده حتى استقام ليركع الاخر على ركبه واحده وهو يخرج علبه صغيره فحمية اللون بداخلها خاتم من فضه ليقول وسط ذهول الواقف امامه:(هل تقبل ان اكون مهووسك ووسيمك الى ان تغفى عيناي الى الابد وان تكون انت ملاكي وصغيري الى مالا نهايه...همم صغيري؟)
تجمعت الدموع بأعين كلاهما ليسحب"تايهيون"القابع امامه بحضن دافئ ومن بين شهقاته:(هه كنت اضنك لم تعد تحبني هه اسف لتفكيري هكذا هه احبك تشوي بومقيو ان تشوي تايهيون يحبك ويريدك)هدء المكان قليلاً حتى استوعب"بومقيو"ماقاله"تايهيون"ليردف بسعاده:(هل هذا يعني انك موافق؟)
ليبتعد بعد ان احس بأيماءة الاصغر له ضد رقبته ويدمج شفتيه بخاصة صغيره اللذي بادله بكل حب واشتياق كل منهم يلتهم شفتي الاخر بعنف بعد دقائق فصلها"تايهيون"واضعاً جبينه ضد خاصة الاخر ليردف وهو يلهث:(هـيونق ألن تلبسني اياه؟)ليبتسم الاخر وسط لهاثه ويلبسه الخاتم بكل سرور وحب.

سأل الاكبر بابتسامه مذيبه قلب الاصغر:(منزلي ام منزلك؟)ليفكر قليلاً بعدها اردف بخجل:(همم منزلك لأن شقتي قذره بعض الشيء)ليهمهم له الاخر وفعلاً قضيا ليله رائعه دافئه معاً حتى ناما بتعب.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

..(المهووس بي)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن