.
.
."بومقيو بوف"
لقد استيقضت باكراً لأستعد بشكل سريع لكن جميل فأنا لم اعد احتمل عدم رأيت ملاكي الصغير ليوم اخر فلبست تيشيرت ابيض فضفاض نسبياً ادخلته داخل شورتي الاسود اللذي يصل الى اعلى ركبتي وفوقه ستره صوفيه باللون البيج مع حذاء اخضر يكاد يرا لونه ورفعت خصلتين اربطهم بربطه سوداء وباقي شعري منسدل فألتففت لأنظر لنفسي اهخ هل انا وسيم منذ مده هكذا ولا احد اخبرني؟(اغبياء وعميان مايشوفون)قررت عدم لبس نظارتي واستبدالها بعدسات طبيه ورششت عطري الرجولي كلمسه اخيره ثم خرجت بدراجتي للمقهى.
"E.B.P""تايهيون بوف"
استيقضت واستحممت ثم لبست وخرجت بشكل متثاقل ليعلم الجميع ان لا نفس لدي لكن انا لا اهتم كل مايجول في بالي اتمنى ان يأتي ذو نظاره كبيره فأنا اصبحت اشعر بأمان وهو خلفي اما الان؟انا خائف لأنه لم يعد خلفي لم افق حتى استوعبت اني امام باب المقهى لكن هناك شعور محبب لدي انه خلفي يراقبني حاولت التحكم بدموعي لألتفت ونعم كان هو بكامل وسامته لكن تنقصه نظارته حسناً هو اوسم وبكثير بدونها لم استطيع منع نفسي من الركض والقاء نفسي في حضنه الذي اشعرني بالدفىء هو لم يبادلني اعلم انه مستغرب من تصرفي.
"E.T.P"
" بومقيو بوف"
لقد رأيته قبل ان يدخل للمقهى نعم رأيته اهخ كم هو رائع كان يلبس تيشيرت احمر فوقه جاكيت اسود كبير عليه وبنطلون اسود طويل مع حذاء ابيض وكان ايضاً يرتدي قبعه بيضاء عليها بعض الرسومات الملونه اهخ وكم كان لائق عليه كل ما يلبسه التفت علي لتتصبغ وجنتينا بالحمره حسناً انا خجلت لكن مابه؟ لما عينيه تنظر للاعلى كثيراً؟ اقترب مني ليحضني وما دوري الا ان اتفاجأ فكنت اعتقد انه لا يستلطفني حتى ابتعد عني وعينيه تملأها الدموع رفعت يدي اليسرى لوجنته اليمنى امسح دموعه لاردف:(ماذا هناك هل انت بخير؟)ابتسم وسط دموعه اهخ اريد ان اقبله واخبأه كي لا ينظر له احد غيري ليردف"تايهيون" بخجل:(اين كنت؟لما لم تأتي ليومين؟هل اذاك ذالك البغيض؟)انه خائف علي لا مني!وانا مثل الغبي حرمته مني واقلقته."E.B.P"
ما ان استوعب "بومقيو" اسألته حتى احتضنه بقوه ليردف:(كنت اضنك خائفاً مني لا علي اسف)"تايهيون"بإستغراب وهو يبتعد عنه:(لما تعتذر؟)"بومقيو":(لأني اقلقتك)احمرة وجنتي الاصغر ليلتفت متوجهاً للمقهى وهو موقن انه سيلحقه وكان ضنه في محله فدخلو الاثنان معاً ليطلب نفس طلبه المعتاد من نفس الشخص الذي يطلب منه منذ شهر ليتلقى الاخر طلبه بكل صدر رحب وابتسامه واسعه محببه لدى الاكبر ليجلس في نفس مكانه المعتاد.
أنت تقرأ
..(المهووس بي)..
Fanfictionحيث يقع"بومقيو" بهوس "تايهيون"الذي يعمل في مقهاه المفضل...هل تعتقدون انه سيبادله هذا الهوس في المستقبل؟.. فيك يتكلم عن"تايقيو"👨🏻❤️💋👨🏼. اللي مايحب القصص اللي كذا لا يدخل🤷🏻♀️.