Chapiter 01

1.6K 59 13
                                    

" قد يمر الماضي ويأتي الحاضر ولكن تبقى ذكرياته بحلوها ومرها لنتذكرها في المستقبل... " 🙂💁‍♀️❤
                                  .
                                  .
                                  .
                                🌼

_ * ستنحني حدائق بابل ولن تعود معلقة، ستفقد الأهرامات هيكلتها وسيحل لغزها ، ستدق عقارب ساعة البيغ بانغ عكس تدرجها ، سيعاد الزمن من جديد ، سترى برج إيفل يقف وسط الركام مما تبقى منه ، وعلى ضفاف الأنهار الشرقية بين شموخة الجبال التي لبست الثوب الأبيض ، في ليلة شديدة السواد ، ستسطع نجمة بين عشر نجوم وسيكون القمر حاضرا ، لكنه لن يكون كافيا ليطغى على ضوء سطوعها، ستكون المعجزة لذاك العصر بصورة مبالغ فيها ، لكنها ستكون عند الوقت المحدد ستضع النقاط على الحروف، ستعيد الموازين على طبيعتها ، في ذلك الزمان وذلك المكان ، هناك ستولد من جديد وستحب من جديد إنها اللعنة وهذا ماكان يحدث كل مرة *_ ، هذا ماكنت برينت تقرأه على ورقات هشة صفراء وجدتها إثر بحثها الغير متوقع في سرداب المدينة المهجورة "بلور " ، لقد كانت كلمات صغير مبعثرة معضمها غير مفهوم ، لطالما عرفت مدينة " بلور " بالمدينة المهجورة نظرا لمنظرها الذي يشبه مدن الأشباح سواء في العمران أو في السكان الذين شابهو الأشباح في أعماقهم الخاوية ، أتضن أن الأشباح هي الأرواح التي فارقت أجساد ساكنيها ، لا أشباحنا هنا من نوع آخر ، إنها أرواح لاتزال تسكن أجسادها ولكن كتلك الأجساد الموتى أحق منهم بالحياة ، حملت برينت تلك المخطوطة تحاول مرارا وتكرارا إعادة ماكتب فيها لعلها تعرف شيئا ، وهاهي تسير في وسط الطريق الجنوبي غير مبالية بأبواق السيارات التي لم تتوقف عن الزمجرة لإبعادها عن الطريق ، لكن يبدو أن الذي بين يديها أثمن من أن تضيع الوقت على سماعهم حتى ...
                                 .
                                 .
                                 .
                               🌼

/ ملاحظة صغيرة أحبتي الأعزاء
عندما تجدون هذه (_*     _*)  فالنص الذي بينهما دلالة على شيء كتب في ورقة أو حائط أو أي شيء جامد أو حي

وعندما تجدون هذه ( "   ")  فالنص الذي بينهما دلالة على أن الشخص المتحدث يتحدث بصوت مسموع 

وعندما تجدون ('   ')  فالنص الذي بينهما دلالة على أن الشخص يتحدث بصوت داخلي، أو يفكر بينه وبين نفسه
ومابين القوسين (     )  من كلام  هو شرح الكاتبة

أنا كاتبة مبتدئة وهذه أول رواية لي تشجعت لأشاركها معكم، أنا أحاول أن أتطور في كل فصل ومحاولة جعله أطول في كل مرة وأفضل من الذي قبله الأفكار موجودة ولكن أحاول البحث عن الطريقة الأمثل لأشاركها لكم لكي تعيشو أحداثها ولا تشعرو بالممل، لذا إن كانت لكم أية أفكار فيما يخص ذلك يمكنكم مشاركته معي لتحسين أدائي.

مغامرة من نوع آخر ||Another Kind Of Adventureحيث تعيش القصص. اكتشف الآن