Enjoy
Writer
"ثَمانِي مَائة ألف دولار، قلادَةُ الزّمُّرّدِ أصبحَت بثمانِي مائة ألفِ دولار، بعدَ مشَاركَةِ السّيد جونغ داي."
فِي قاعَة مَخمليّة كبيرَة، يتِم عرضِ قلادَة نادرة ومثاليّة، صُنِعت من الفضّةِ وزيّنت بالجَواهِر الثّمينَة والخالِصَة، لتَتصَدّر ساحَة المَزادِ بعدَ أن نالَت اعجَابَ كلّ الحَاضرِين وبدؤُوا يتهَافتُون بخُصُوصهَا رغبَة بامتِلاكِها.
"تسعُ مائَة ألف دولار، السّيدُ كيم وويونْغ يريدُها بتُسعُ مائة ألف دولار."
توَقّف الحَاضرينَ بعدَ أن زادَ ثَمنُ القلادَة عَن قدراتِهم، لينتشِرَ الصّمتُ بالمكَان لوهلَة، وقَد هندَمَ السيّد وويونغ ملابسَهُ مُعتقدًا أنّه من سَيحصُل عليهَا أخيرًا وقد اعتلَت ابتسامَة جَانبيّة شَدقَهُ بالفعل.
"مليُون ألفِ دولار، هل مَن يزيدُ عن مبلَغِ المليُون بعدَ مُشاركَة السيّد بارِك تشانيُول؟"
تمَركَزت عيُون جمِيعِ الحاضرِينَ على صاحبِ الشّعرِ الغُرابِي المُبعثَر الذِي يجلسُ بالجِوارِ واضِعًا قدمًا فوقَ الأخرَى بربطَة عنُقٍ مُرتخِيَة وذراعَين ممدّدان على أطرافِ الأريكَة.
هيبَتَهُ أثنَاءَ جُلوسِه بثِيابِه الفاخِرة وأناقتِه تُفقِدُ العَدُو ثقتَهُ، نظَراتَهُ الثاقبَة لا يمكِنُ لأحدٍ التّطاوُل عليها.. فلَم يَكُن أحدّ يتوَقّعُ مجيئَهُ بعدَ تأخّرِه وربّما بسَبب الطّقسِ أيضًا.
السّكُونُ حلّ بالمكَانِ مجدّدًا تحتَ نظراتِ جيسو التِي تنظُر للقلادَة بشفاهٍ مُفرّقة لشدّة جمالِها وروعَتها ولمَاعَتها ولوحتُها أسفلَ ابطهَا بعدَ أن كانَت بالحمَام تحاوِلُ تجفيفهَا بمجَفّف اليدَين دونَ جدوَى.
تساءلَت بينهَا وبينَ نفسِها من هذا الرّجُل القادِرُ على شراءِ قلادَةٍ بمليُون ألف دولَار، إنّه لمبلَغٌ كبير للغَاية ولَو حصلَت هي علَيه ستعيشُ برَفاهيّة مزدَهرَة.
لكِن كيفَ ستحصُل عليهِ ولوحتُها قد تبلّلت بسبَب صَاحبِ تلكَ السّيارة.. حتّى أنّه لا يمكِنهَا المُشاركَة في المَزادِ بسبَبه ومجيئُها دونَ فائدَة، بعدَ أن تمّ رفضُها دونَ رؤيَة عملِها الذِي تعبَت عليهِ بالفعل.
بيعَت تلكَ القِلادَة لرجل الأعمالِ تشانيُول بمليُون ألف دولَار وكانَ آخرِ عرضٍ بالمَزادِ.
جيسو كانَت بمأرَب السّيارات، تتبَعُ رجُل الأعمال الذِي بِيعَت لَهُ القلادَة، فلا بُدّ أنّه فاحِشُ الثّراء ويمكُنها طلبَهُ لمساعدَتها في مُحْنتهَا لكِن انتهَى بهَا الأمر تراهُ يركبُ سيّارةً تحمِلُ ذاتَ رمزِ السّيارَة التِي كانَت السّبب في تبليل لَوحتهَا والذِي ترسّخَ في ذاكِرتهَا لشدّة غضبِها مِمَن سبّب في اقصائهَا من المشَاركَة في المزَاد.
ذلِكَ أعمى نظرهَا تمامًا فرغبَة شديدَة بالانتقَامِ بداخلهَا، ولن تمنعَ نفسهَا من ذلِك حتى لو كانَ هذا الرجُل شخصٌ مشهُور.
توَقّفت السيّارة حينَ رأى سائقُها وُقُوفَ جيسو أمامهَا تمنعهَا من العبُور فتعرّف عليهَا تشَانيول ومُساعدُه، فأرادَ مساعدُه الترَجّل ولكِنّ العملَاق سبقَهُ بذلِك وظهَر طولُه المَمشُوق مقارَنَةً بضئَالةِ حجمهَا ولَم يشعُر سوَى بضربٍ عنيفٍ على صدرِه الصّلب بواسِطة كفيّها بعدَ أن تركَت لوحتهَا تقعُ أرضًا.
"إنّه بسبَبك! لقد تمّ رفضِي بسببَك! لقد كنتُ سأبيعُ لوحتِي هنَا وبسببَك تمّ اقصائِي! عليكَ تعويضِي بالحال! عليك تعويييضي!."
الحُرّاسُ أمسَكُوهَا فيمَا بعد ليسحبُونهَا للخارِج بينمَا هي تنظرُ لتشانيُول وتصرخُ بهِ لتعويضهَا تحتَ نظراتِ الرجلِ الباردَة نحوهَا، يقفُ أمامَ سيّارتِه وكفيّه داخلَ جيُوب بِنطالِه بثَباتِ وسكُون يراقبُهم يسحَبُون جيسُو حتّى اختفَت من أمامِه.
نهايَة الجُزء.
رايكم بالجزء وطريقة السرد؟
الأحداث والشخصيات؟
أنت تقرأ
جُرعَةُ هَلْوَسَة || PCY
Fanficلا تأخُذ جُرعة كبيرة من الثِقَة، أُترُك مكاناً لِلخيبة ومَكاناً واسِعًا بداخِلكَ لإستِيعابها أيضًا. -مكتملَة- Park Chanyeol Kim Jisoo Lisa ...